جاري التحميل ...

إعلان في أعلي التدوينة


المركز الطبى الجديد الشفاف في جامعة كولومبيا معمار رائع و أسلوب دراسة أقرب إلى الواقع العملى ، كشف كل من Diller Scofidio و Renfro و بالتعاون مع شركة Gensler المعمارية ، عن خططهم لبناء جديد مذهل في المركز الطبي بجامعة كولومبيا في مرتفعات واشنطن ونيويورك .
و صرحت بأن ذلك المبني الجديد سيتكون من 14 طابقا للتعليم الطبي والدراسات العليا.

المدهش في ذلك المبني و الذي سيميزة عن غيرة من المباني التعليمة المختلفة إنه سيكون كل جدرانه من الزجاج المتين و ذلك في الطوابق جميعها مما يُتيح للطلاب جميعها الاستمتاع بالمناظر مما يدور حولهم في الخارج كما يمكن لناطحات السحاب المجاورة لذلك المبني رؤية الطلاب و عملياتهم الدراسية بكل وضوح .
سوف يضم المبنى تكنولوجيا تمكن الفصول الدراسية من مباشرة عمليات قريبة جداً لغرف العمليات في الحقيقة ، وغيرها من بيئات العالم الحقيقي الطبية و العلاجية ، كما سيضم مقاهي و أماكن لأستراحة الطلاب و يوفر لهم أجواء مناسبة لدراسة مثالية .
الجدير بالذكر إنه ومن المتوقع أن تبدأ أعمال البناء في عام 2013 و بالأخص في أوائل العام ، وسوف تتخذ ما يقرب من ثلاث سنوات ونصف ، و أخيراً تأمل جامعة كولومبيا تأمل فى بناء وتلبية معايير التعليم الجيدة التي تخرج طالب متميز قادر على مزاولة المهن بأكثر فعالية و دقة و نجاح .

وهنا بعض الصور لهذا المشروع:





التصنيفات:
تعديل المشاركة
تفاعلات:
مواضيع قد تهمك × +

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال