جاري التحميل ...

أجدد المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

بحيرة رثيرسي هي أكبر بحيرة في كارينثيا ، وهي واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي في النمسا خلال فصل الصيف .


تعد بحيرة رثيرسي بكونها واحدة من أحر بحيرات الاستحمام في جبال الألب ، مع إمكانيات لا حصر لها من الاستمتاع بإجازة الصيف ، وذلك بمن خلال القيام بالعديد من الأنشطة الصيفية كـ السباحة والغطس والصيد والتزلج على الماء وركوب الأمواج .


وعلاوة على ذلك ، فإن بحيرة رثيرسي هي بؤرة جبال الألب مع العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية ، مثل الكرة الطائرة للبطولات الاربعة الكبرى . كما إنها المكان الصيفي لأشعة الشمس التي تلبي وتوفير جو خاص جدا – ليستمتع به كل الزوار !

معلومات عن بحيرة رثيرسي 
بحيرة رثيرسي هي بحيرة تطل على جبال الألب في ولاية جنوب النمسا كارينثيا . تمتد البحيرة من العاصمة كارينثيا كلاغنفورت في الشرق إلى فيلدين في الغرب . ويحيط بها من الشمال والجنوب سفوح جبال الألب المنحدرة والمغطاة بالغابات الكثيفة ، والتي تتجاوز قمم جبال الألب المغطاة بالثلوج الواضحة . مياه البحيرة مميزة باللون الأخضر والأزرق واللون الشفاف .

في فصل الشتاء ، غالبا ما يتم تغطية المنطقة بالثلوج وتقريبا تتجدم البحيرة كل 10 سنوات ، كما تجذب العديد من المتزلجين على الجليد . الشاطئ الجنوبي هو أكثر هدوءا وأقل تطورا .

المناخ والسياحة
مناخ البحر الأبيض المتوسط ، والماء الدافئ يجعل البحيرة مقصداً سياحياً شهيراً في الصيف . على الرغم من أن المنطقة المحيطة بالبحيرة وصفتها النمسا بـ مونتي كارلو ، في العقود الأخيرة عانت بحيرة رثيرسي من السياحة من خلال منافستها القوية من مجموعة العطلات المختلفة بأسعار رخيصة ، مع تركيز عدد من الشركات المحلية على منافذ السياحة ذات الجودة العالية من السياحة العائلية أو الغولف .

معظم السياح يقبلوا على زيارة البحيرة في شهري يوليو وأغسطس عندما تصل درجة حرارة المياه إلى نحو 25 درجة مئوية . الغالبية العظمى من الزوار يأتون من فيينا ، شمال ألمانيا وهولندا . تم عقد أكبر إجتماع لفولكس واجن وأودي لعرض السيارات في أوروبا على هذه البحيرة .

جغرافياً
بحيرة رثيرسي أو بحيرة ورثير سي هي من أكبر بحيرات كارينثيا . بحيرة رثيرسي هي واحدة من أحر بحيرات جبال الألب . تمتد بحيرة رثيرسي حوالي 19.4 كيلومتر مربع ويحيط بها التلال في سهل يسمى Klagenfurter Becken . تشكلت البحيرة والمناطق المحيطة بها من خلال الأنهار الجليدية خلال العصر الجليدي الأخير . أعمق بقعة من بحيرة رثيرسي يصل عمقها إلى 85 متر .

تشكلت بحيرة رثيرسي وحوضها في سفوح كارينثيا المركزية من الأنهار الجليدية خلال العصر الجليدي الأخير . وهي من أكبر البحيرات في كارينثيا . تنقسم البحيرة إلى ثلاثة أحواض من الجزر وأشباه الجزر . يمتد الحوض الغربي من فيلدين إلى بورتشاتش ، الحوض المركزي من بورتشاتش لماريا وورث والحوض الشرقي من ماريا وورث إلى كلاغنفورت . القناة الفرعية للبحيرة هي Glanfurt ، والتي تتدفق إلى نهر دراو .

اسم البحيرة ينبع من جزرها (Schlangeninsel وKapuzinerinsel ، والجزر السابقة ماريا وورث وماريا لوريتو هي الآن شبه) . حتى القرن ال19 كانت البحيرة تسمى “Werdersee” ، أو بحيرة الجزيرة .

الجغرافيا والسياحة في بحيرة رثيرسي
كانت بحيرة رثيرسي مكونة من الجزر الثلاث: وهما Blumeninsel (جزيرة الزهور) ، وKapuzinerinsel (جزيرة كبوشنس) وجزيرة ماريا وورث ، وهما الجزر المرتبطة بشكل مصطنع مع الأرض الرئيسية ، وبالتالي يؤهل بوصفها شبه الجزيرة . لعبت الجزر دورا رئيسيا في تسمية بحيرة: “فيردر” وهي كلمة ألمانية قديمة .

حجم بحيرة رثيرسي هي 19.39 كيلومتر مربع ، بينما يصل عمقها لحوالي 85.2 م . يبلغ عرض بحيرة رثيرسي بنحو 1.7 كم ، وطولها 16.5 كم . المدن المحيطة هي Krumpendorf ، Schiefling ، بورتشاتش ام ورثيرسي ، كلاغنفورت ، فيلدين ام ورثيرسي ، ماريا وورث ، Techelsberg

هناك مراكز جذاب لمشاهدة معالم المدينة الأخرى في أو بالقرب من بحيرة رثيرسي ، مع العلم أن كلاغنفورت هي عاصمة كارينثيا مع مركز المدينة الجميل ، والمتواجد نحو أربعة كيلومترات قبالة الشاطئ .

الموسم الرئيسي للسياحة في بحيرة رثيرسي خلال أشهر الصيف – يونيو ، يوليو ، أغسطس ، مع زيادة الكثافة خلال هذه الفترة . وبالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الفعاليات والمهرجانات الجزئية في غير موسمها على الصعيد الوطني أو حتى الدولية الشهيرة . في فصل الربيع ، بحيرة رثيرسي هي من بين البحيرات الجذابة لراكبي الدراجات ، ومحبي التزلج وغيرها من المركبات الغير مزودة بمحركات .

أسعار الدخول إلى بحيرة رثيرسي
تذكرة الدخول للكبار بنحو 3.00 EUR



بحيرة رثيرسي بالصور



التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال