أجدد المواضيع

الإحصائيات العالمية لفيروس كورونا

إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال


عبارات شكر وتقدير

عبارات الشكر والتقدير من الأمور الضرورية التي نقدمها لكل من لهم فضل علينا، حتى تكون هذه العبارات معبرة عن جميع مشاعرنا الجميلة تجاههم، لذلك نعرض أهم وأجمل عبارات الشكر في هذا المقال جمعناها لكم في نقاط حتى تستعملوها وترسلوها لجميع من لهم فضل وتقدير في حياتكم.

أجمل 20 عبارات من عبارات الشكر والتقدير

إن الشكر والتقدير وإسناد الفضل لأهله من شيّم الكبار، لذلك فإن هذه العبارات تعتبر من الأمور الهامة التي يمكنك إلقاءها أو إرسالها وكتابتها في شهادات التقدير لجميع من لهم فضل في الحياة وكان لهم فضل وتقدير في حياتنا، وهذه العبارات هي:
  • عندما أخطئ نبهني، عندما أسيئ إليك أخبرني، عندما يكون في نفسك علي شئ صارحني، وحتى لا تتراكم أخطاؤنا وتكون عندما ننتبه لها بحجم جبال تهامة، لم لا نفتتها كلما اجتمعت بالصدق والصراحة، وأن لا نحمل الأمور أكثر مما تحتمل، عندما تراني مقصراً ناصحني فليس أكثر توثيقاً لأخوتنا من المناصحة، لنجعل من هذه الصحبة درباً نسير فيه إلى خيري الدنيا والآخرة، لنجعل أمام أعيننا مكاناً نسعى للتربع بفخر فيه يجاورنا الأنبياء والصديقون والشهداء تحت ظل عرش الرحمن يوم لا ظل إلّا ظله.
  • تلوح في سمائنا دوماً نجوم براقه، لا يخفت بريقها عنا لحظة واحدة نترقب إضائتها بقلوب ولهانه، ونسعد بلمعانها في سمائنا كل ساعة فاستحقت وبكل فخر أن يُرفع اسمها في عليانا.
  • ضحت من أجلي بالكثير وعانت من أجلي الكثير، علمتني معنى الحب علمتني معني العطف، أجدها دائماً وهي توجهني في حياتي أصبحت قوياً بها أصبحت إنساناً بسببها، ولا أستطيع أن أوفي ولو بالبسيط من تضحياتها، وأخاف أن أفقدها ولو أرادوا أن يأخذوا عمري لأجلها لأعـطـيتهم إيّاه، لأجـل ذلك أهديها كل الحب الذي في الأرض، وكل نسمة هـواءً في السماء أهـديـها كـل ما في قلبي أهديها كـلمة شـكـر.
  • منك تعلمنا.. أن للنجاح أسرار.. ومنك تعلمنا أن المستحيل يتحقق بثانويتنا.. ومنك تعلمنا أن الأفكار الملهمة تحتاج إلى من يغرسها بعقول طالباتنا.. فلك الشكر على جهودك القيمة.
  • اليك يامعلمتي يامن ملىء قلبك الدفء والحنان وابهجتي قلبي بحبك وعطفك فيالها من ايام قضيتها برفقتك وكأنها وقفة مع لحظات العمر التي اسعد بها في كل ثانية ودقيقة فلم اكن ارغب بان تكون هذه الايام مجرد ذكرى تنتطوي من مخيلتي اقلبها كلما اذابتني المراجع واعتصرتني الاحزان.. فوداعا يامن اصبحت لي حلما تبلله ذخات المطر وانشودة في سماء الحب وعزيزة يعز علي بعدها وفراقها.. وقفه قبل النهاية : امنحينني الذكرى الصادقة واطيب الدعوات وسأختزن لك داخل قلبي الحب والوفاء والاخلاص
  • معلمتي الحبيبة.. مهما كانت المسافات بعيدة.. فصورتكِ ساكنة في قلبي.. وعقلي لن تخرج منهما.. مهما الأيام كانت قاسية علينا وأبعدتنا عن بعضنا.. فأنتِ بلسم لجروحي وان كنتِ بعيدة.. انتِ نجمتي المضيئة دائماً وإن كنتِ بعيدة عني.
  • اليوم فقط عرفت مدى محبتكِ لي.. عرفت ماذا أعني بالنسبة لكِ.. اليوم فقط.. فهمت ماذا يعني أن اكون طالبة لديكِ أنتِ.. أنا الآن أفتخر بأنكِ درستني يوماً ما.. أنا الآن سأخرج من مدرستي وأنا مرفوعة الرأس بأنكِ أنتِ من علمتني.. لذا.. آخر كلماتي.. معلمتي ستظلين دائماً معلمتي التي أحبها ولن أنسى مافعلته من أجلي.. لكِ مني كل الحب والاحترام والتقدير.
  • تُحلق الطيور مغردة في سماء الكون، عبر فضاء تملؤه نجوم لامعة، ذلك هو قلب المؤمن التقيّ حافظ الآيات يلهج بها ليل نهار، لك شكر وتهنئة
  • ربما لا تُسعفني الكلمات في قول كلمة الحق فيكم، فأنتم نعم الموظفين، وأنتم خيرة الخيرة، ولولا جهودكم لما تمكنا من مواصلة النجاح، ولما تمكنا من وضع مؤسستنا على خارطة النجاح بفترةٍ قياسيةٍ، فشكرًا لكم ملء الأرض حبًا وكرمًا.
  • أتقدم لكم بأسمى آيات الحب والتقدير والعرفان على كل ما قدمتموه طوال فترة خدمتكم في هذه المؤسسة، فأنتم نعم الموظفين والمخلصين، الذين يحملون أمانة العمل والإخلاص في أعناقهم، ويحرصون على تقديم كل ما هو رائع ومفيد ولو على حساب أنفسهم، فشكرًا على دعمكم المستمر.
  • أستاذتنا الفاضلة.. لك منا كل الثناء والتقدير، بعدد قطرات المطر، وألوان الزهر، وشذى العطر، على جهودك الثمينة والقيمة، من أجل الرقي بمسيرة مدرستنا الغالية.
  • إلى من أعطت.. وأجزلت بعطائها.. إلى من سقت.. وروّت مدرستنا علماً وثقافة، إلى من ضحت بوقتها وجهدها.. ونالت ثمار تعبها.. لك أستاذتنا الغالية.. كل الشكر والتقدير على جهودك القيّمة.
  • “تتزاحم الكلمات وتتسابق الحروف لكي ترسم بالحب أجمل العبارات وأبدع اللوحات الذي يستحقها الصديق، إلى صديقي الأنبل والأغلى والأقرب، إلى رفيق الدرب وشريك الخطأ، إليه وهو يعطي ويبذل ويمنح، أهدي أنصع التحايا والشكر والتقدير والحب
  • إن صديقك هو اكتفاؤك الذاتي من هذه الحياة، وهو حقلك الذي تزرعه بالمحبة وتحصده بالشكر، وهو مائدتك وموقدك لأنَّكَ تأتي إليها جائعًا وتسعى وراءه مستدفئًا، فشكرًا لك يا صديقي
  • عبارات الشكر لتخجل منك.. لأنك أكبر منها.. فأنت من حوّلت الفشل إلى نجاح باهر، يعلو في القمم.. غاليتنا نشكر جهدك، ونقيّم عملك.. فأنت أهل للتميز.
  • من عمق أعماق القلب، حيث نرسل المشاعر لك رسالةً من نور، لتخترق جدار التميز والإبداع، وتصل إلى قلبك أيها المعلم الإنسان، يا رمز التميز ويا صاحب العطاء، يا سيد الفكر العميق، فشكراً لأنك محوت الجهل وأنرت قلوبنا بنور العلم.
  • من أعظم روائع القدر أن يضع الله في دربك من يُنيرون لك الطريق، فهؤلاء وحدهم من يستحقون الشكر والامتنان، مثلك أنت يا معلمي الغالي، فشكراً لك بعدد قطرات المطر وألوان الزهور وأعداد النجوم.
  • إلى أبي وأمي، إلى من يجري حبهما جري في عروق دمي، كلمات الحبّ عجزت عن وصف حبّي الكبير لعظمتكم، فحروف العشق عجزت عن نظم أجمل القصائد والألحان فيكم، أنتم قلبي وأنتم سرّ السّعادة في قلبي، حفظكم الله وأبقاكم لناظري، فأنتم قلبي النّابض وحبكم يسري في شراييني.
  • لو كان العمر يُهدى لما بخلت به عليكما، ولو كان القلب كتاباً لرأيتما اسميكما في أول سطور الحب، أدام الله عزكم يا أبي وأمي، فكل كلمات الحب والثناء تقف عاجزةً في حضرتكما
  • معلمتي الغالية.. إلى معلمتي الغالية.. إلى من أحمل لها أصدق المشاعر والأحاسيس الرائعة بداخلي. إلى من أكدت لنا أن المعلمة ليست لإعطاء الدرس فقط بل لتربية جيل مشرِّف ” وذلك لإقتداءً بتصرفاتها المشرِّفه” إلى معلمتي ذات القلب الابيض المليء بالود.. وذلك يبين بالتصرفات والنصائح والتوجيهات الصائبة.. إلى معلمتي الرائعة المتميزة.. فإن رفعت صوتها فاعرفي انها تعاتبك وتريد صالحك.. وإن ابتسمت لكِ فاعرفي ان الدنيا ابتسمت لكِ.. إلى معلمتي التي ترفع وسام الأخلاق الحسنة والصفات الحميدة على صدرها.. إلى من كانت تهمها أخلاق الطالبة أكثر من تفوقها إلى من تسدي النصائح التي نستفيد منها في حياتنا
  • أتقدم لكم بأسمى آيات الحب والتقدير والعرفان على كل ما قدمتموه طوال فترة خدمتكم في هذه المؤسسة، فأنتم نعمل الموظفين والمخلصين، الذين يحملون أمانة العمل والإخلاص في أعناقهم، ويحرصون على تقديم كل ما هو رائع ومفيد ولو على حساب أنفسهم، فشكراً على دعمكم المستمر
  • العمل ليس مجرد تشريفٍ ولا هو منصبٌ للمفاخرة، بل هو تكليفٌ وأمانة، وأنتم قد أثبتم بالوجه الشرعي أنكم بقدر المسؤولية والأمانة، وأنكم خير من تولى المناصب، فشكراً لكم على جهودكم الرائعة، وعلى عملكم وتعاونكم لأجل رفعة هذه المؤسسة التي لولاكم لما تقدمت ولا ازدهرت
  • عندما نبحث عن كلمات شكر وتقدير للآخرين, فإن اجمل عبارات الشكر والتقدير لابد أن تسبق حروفنا وتنهي سطورنا معبرةً عن صدق المعاني النابعة من قلوبنا لهؤلاء.
  • الإنسانة التي ربّتني في صغري، وعلّمتني، و أحاطتني بحنانها، والتي دائماً وأبداً أجدها بجانبي في أزماتي، إلى أغلى من عرفها قلبي، بكلّ الحبّ أهديها كلمة شكر.
  • شكراً لك من أعماق قلبي على عطائك الدّائم، كلمات الثّناء لا توفيك حقك، شكراً لك على عطائك.
كانت هذه العبارات تعبر عن مشاعرنا تجاه الجميع وشكرهم على ما قدموه لنا من فضل في حياتنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال