جاري التحميل ...

أجدد المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة


Curve عبارة عن بطاقة Mastercard مسبقة الدفع تتيح للعملاء إضافة أموال لإعادة ملء رصيده ، والوصول إلى أجهزة الصراف الآلي مجانًا أثناء السفر ، ويمكن أن يكون عمومًا خيارًا أكثر أمانًا للتسوق أو السفر نظرًا لأنه يمكن تجميد / إلغاء تجميد البطاقة من أحد التطبيقات في حالة ضياعها. يمكنك أيضًا ربط Curve بأي من بطاقاتك المادية والتبديل بين طرق الدفع أثناء التنقل ، حتى بعد إجراء عملية شراء.

أصبح Apple الآن مدعومًا رسميًا من قِبل Apple Pay ، وهو خبر سار بالنسبة لشخص في أوروبا قد يكون لديه بطاقة يمكنه استخدامها مع Apple Pay . في النهاية ، يمكنك إضافة بطاقة Curve إلى Apple Pay ، ثم تعيين طريقة الدفع المفضلة لديك عبر Curve. منح ترخيص أنه يعمل مع أي بطاقة.

كيفية إضافة بطاقة Curve: على iPhone ، افتح تطبيق Wallet وانقر فوق علامة الجمع. على Apple Watch ، افتح تطبيق Apple Watch على جهاز iPhone وحدد "Wallet & Apple Pay" ، ثم انقر فوق "إضافة بطاقة ائتمان أو خصم".

يدعم Curve أي بطاقة من 31 دولة في أوروبا بما في ذلك: النمسا وبلجيكا وبلغاريا وكرواتيا وقبرص وجمهورية التشيك والدنمارك واستونيا وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان وهنغاريا وأيسلندا وأيرلندا وإيطاليا ولاتفيا وليختنشتاين وليتوانيا ، لوكسمبورغ ومالطا وهولندا والنرويج وبولندا والبرتغال ورومانيا وسلوفاكيا وسلوفينيا وإسبانيا والسويد والمملكة المتحدة .
التصنيفات:
تعديل المشاركة
تفاعلات:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال