جاري التحميل ...

أحدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

من الواضح أن الجمال شخصي للغاية ، وسيحصل الجميع على أفضل 30 شخصية.
ومع ذلك ، لا يزال بإمكاننا محاولة إنشاء قائمة يمكن أن يتفق معظمنا عليها.

Mozhdah Jamalzadah



عندما كانت Mozhdah  صغيرة ، هربت من الحرب الأهلية في أفغانستان. قررت عائلتها الاستقرار في كندا ، حيث اكتشفت شغفها بالموسيقى. اشتهرت المغنية بأغنيها الفردية المسماة "Afghan Girl" ، وجعلتها من ضمن المشاهير الكندية.

Alicia Vikander



أليسيا ليست فقط رائعة ، لكنها أيضًا موهوبة جدًا. لا يعرف الكثير من الناس هذا ، لكن الممثلة السويدية كانت في الواقع راقصة باليه خلال سنوات تكوينها. تم ترشيح أليسيا لجائزة غولدن غلوب لدورها في Ex Machina وفازت بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة في The Danish Girl.

Taraneh Alidoosti



إذا كنت متابع أفلام الشرق الاوسط، فأنت تعرف بالتأكيد من هي. تم انتخاب تارانة كأفضل ممثلة تلفزيونية في العقد الماضي في إيران. وشهد الجميع بمهاراتها التمثيلية واشتهرت بجمالها في بلدها الأم.

Naomi Campbell



عارضة الأزياء البريطانية تبلغ من العمر 48 عامًا ، وتستمر في العمل. بالإضافة إلى مهنتها الناجحة بشكل لا يصدق في الموضة ، غزت نعومي صناعة السينما.

Anne Curtis



على محمل الجد ، من يعتقد أن هذه المرأة تبلغ من العمر 32 عامًا؟ لا تزال الممثلة الفلبينية-الأسترالية والمضيفة التلفزيونية وDJ وفنانة التسجيل تبدو وكأنها مراهقة ذات وجه جديد. وعليك أن توافق على أن عينيها يسحران تمامًا.

Manuela Arcuri



بصراحة ، تبدو مثل الأميرة أكثر من كونها ممثلة. لابد انك معجب بسحرها اكثر من مهاراتها في التمثيل. ولدت مانويلا في عام 1977 ، ومع ذلك جمالها لا يوصف.

Ronda Rousey



العمل الشاق يؤتي ثماره دائما ، روندا تعرف هذا جيدا. عملت في مصارعة المحترفين ثم تحولت إلى كاتبة وممثلة وتسعى بجد نحو تحقيق أهدافها ، وهي الأفضل في ما تفعله.

Elizaveta Boyarskaya



كانت الممثلة الروسية في المسرح والسينما موهوبة بجينات مذهلة ورائعة. نظرة واحدة عليها وسوف تكون فتنت. 

Aishwarya Rai



ربما سئمت الممثلة الهندية من كونها أجمل امرأة في العالم ، لكننا لن نحصل على ما يكفي من جمالها. نأمل أن تكون مهنتها في التمثيل طويلة ومثمرة.

Kate Upton



على الرغم من أنها تشتهر في الغالب بتغطية أغلفة الألعاب الرياضية المصورة ، إلا أن كيت شاركت في التمثيل في الماضي.

هيفاء وهبي



كانت مغنية البوب ​​العربية الرائعة من لبنان مدرجة بالفعل في قائمة أجمل 50 من مجلة People في عام 2006. لقد مرت 14 عامًا الآن ، لكن المغنية البالغة من العمر 45 عامًا لا تزال في قائمة الصدارة .

Adriana Lima



كانت ملاك فيكتوريا سيكريت منذ عام 1999 ، وهذا يخبرك بكل ما تحتاج إلى معرفته. الأم البالغة من العمر 37 عامًا مذهلة تمامًا ، وشخصيتها لا تصدق مثل وجهها .

Amanda Cerny



اشتهرت نجمة Youtube ليس فقط بروح الدعابة ومهارات التمثيل ، ولكن أيضًا بمظهرها المذهل. تستحق Cerny الاهتمام الذي تحصل عليه ، لأنها عملت بجد من أجل ذلك.

Blake Lively



نادرة هي المرأة التي يمكن أن تبدو جميلة مثل بليك أثناء حملها ، كانت أكثر روعة من أي وقت مضى . بليك حقا ملكة.

Gal Gadot



أصبحت الممثلة الإسرائيلية مشهورة بعد أدوارها في امتياز Fast and Furious and Wonder Woman. عملت في الجيش الإسرائيلي لمدة عامين قبل أن تبدأ عملها في السينما.

Ashley Graham



إنها من الطراز الأول في العالم في الوقت الحالي. كانت آشلي أول عارضة ذات حجم زائد

Niki Karimi



إليك الدليل على أنك لست بحاجة إلى أن تكون شبه عارٍ لتكون جميلًا. الممثلة المحجبة هي أيضا مخرجة وكاتبة سيناريو ، وقد تمكنت من الفوز بعدد من الجوائز على مر السنين ، وكذلك قلوب الكثير من الناس.

Gigi Hadid



صديقة المغني Zayn Malik ، شقيقة عارضة الأزياء Bella Hadid ، وابنة الشخصية التلفزيونية Yolanda Hadid ، صنعت جيجي أيضًا اسمًا لنفسها. حصلت على جائزة أفضل عارضة أزياء في العالم عام 2016 ، لذلك حصلت على مكانها في هذه القائمة.

Emma Stone



يجب أن تكون الممثلة الرائعة ممتنة حقًا لجمالها الساحر ومهاراتها في التمثيل. فازت بجائزة غولدن غلوب وأوسكار عن دورها في فيلم La La Land.

Pia Wurtzbach



بالطبع لا يمكن أن تغيب ملكة جمال الكون 2015 من هذه القائمة. كيف يمكن أن تنسى في أي وقت تتويج الممثلة الفلبينية الألمانية  تستحق اللقب بالتأكيد.

Alexandra Daddario



عيناها آسرة للغاية ، مما يجعلك غير قادر على النظر بعيدا. من الصعب أن تصدق أنها لا ترتدي أي عدسات لاصقة ملونة. من الصعب أيضًا تصديق أنها تجاوزت الثلاثين من العمر ، مع وجهها الجميل.


Fahriye Evcen



تُعرف الممثلة التركية في الغالب بلعب الأدوار الرئيسية في المسلسلات التلفزيونية. ولدت في ألمانيا لأبوين أتراك ، وانتقلت إلى تركيا في سن التاسعة عشرة.

Angelina Jolie



إنها المرأة التي يتم تضمينها دائمًا في قوائم أجمل النساء ، حتى عندما تكبر. وحصلت على مكانها مرة أخرى في هذه القوائم.

Margot Robbie



أصبحت الممثلة الأسترالية مشهورة بعد فترة وجيزة من الانتقال إلى الولايات المتحدة ، حيث سرقت أيضًا قلوب الآلاف.

Deepika Padukone



المرأة الهندية الثانية التي أدرجتها في هذه القائمة هي ممثلة بوليوود أخرى. من كان سيخمن ، أليس كذلك؟ لقد بنت مهنة ناجحة في التمثيل لنفسها ، وكذلك عارضات الأزياء .

Dakota Johnson



وضعها الفيلم الشهير في دائرة الضوء. على الرغم من أن جاذبيتها لا يمكن إنكارها ، إلا أنها معروفة أيضًا برعايتها وحبها وحساسيتها.

Emma Watson



تبدو مذهلة ، قلب نقي ولطيف ، عقول عظيمة ، ماذا يمكن أن تتمنى؟

Taylor Hill



لا تبدأ متابعتها عبر إنستغرام  لأنه بمجرد أن تبدأ ، سوف تحدق في شاشتك إلى الأبد. إنها ملاك على المنصة وفي الحياة الحقيقية أيضًا.

Priyanka Chopra



المرأة الهندية تحكم العالم. جمال بريانكا حقًا خارج هذا العالم ، وهي قادرة على أن تكون متواضعة وبسيطة في حين أنها مذهلة. هذا هو أكثر شيء مدهش عنها ، فهي لا تتوق إلى الاهتمام الذي لا مفر منه.

Beyonce



لقد حصلت على هذا الجمال الطبيعي الذي تريد أن تستيقظ بجانبه لبقية حياتك.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال