جاري التحميل ...

أجدد المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية تعرف على آخر أعمال الفنان بطرس غالى المحكوم عليه بـالسجن 30 عاماً

تعرف على آخر أعمال الفنان بطرس غالى المحكوم عليه بـالسجن 30 عاماً

حجم الخط

كانت آخر أعمال الفنان بطرس رؤوف غالى، المحكوم عليه صباح اليوم بالسجن 30 عاماً على خلفية قضية اتهامه بتهريب الآثار، لخارج البلاد، مسلسل "الواد سيد الشحات" بطولة النجوم أحمد فهمى ومحمد عبد الرحمن توتة، الذى عرض فى شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته كل من هنا الزاهد، محمد محمود، هيفاء وهبى، ياسر الطوبجى، إخراج أحمد الجندى، وكانت تدور أحداثه فى إطار كوميدى حول شاب فقير يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ 6 ملايين جنيه قام أحد أفراد عائلته بالنصب عليهم وأخذ المبلغ ويحاولون استراداد المبلغ منه.

كما شارك فى مسلسل "علامة استفهام" مع النجم محمد رجب، وعرض فى شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته كل من هيثم أحمد زكى، محمود البزاوى، ميرهان حسين، جيهان خليل، وآخرون، تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش.

يشار إلى أن الفنان بطرس غالى قدم أدوارا ثانوية فى المسلسلات والأفلام السينمائية، وكان أول عمل تليفزيونى له "أحمد أتجوز منى ج 2"، وأول فيلم سينمائى شارك به كان "سرقات صيفية"، كما شارك فى دبلجة أفلام كرتون عديدة منها فيلم "نيمو"، وكان آخر أعماله الواد سيد الشحات، وعلامة استفهام وليالى اوجينى، وكارمن مع الممثلة ريهام حجاج.

المصدر : اليوم السابع

صاحب «أبشر يا تيمور».. معلومات عن شقيق بطرس غالي بعد حكم سجنه

قضت محكمة جنايات القاهرة اليوم، على شقيق الدبلوماسي المصري ووالأمين العام السادس للأمم المتحدة، بالسجن المشدد لمدة 30 عام مع غرامة بقيمة 6 مليون جنيه في قضية تهريب الأثار إلى إيطاليا.

بعد أن كشفت التحقيقات تورطه هو واثنين آخرين، فيقضية الشحنة المحملة بالآثار التي خرجت من ميناء الإسكندرية إلى إيطاليا، وكذلك مسؤول لدولة أجنبية، وهما المتورطان الأصليان في خروج تلك الآثار إلى إيطاليا، وتبين أن المتهمين استعانوا برجل أعمال وزوجته يمتلكان شركة شحن وتغليف بالقاهرة ولها فروع في الإسكندرية وأسوان.

ولكن من المفاجئ أن المتهم الرئيسي وشقيق الدبلوماسي المصري هو من الوجوه المعروفة في الوسط الفني، حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية التلفزيونية والسينمائية، أمام العديد من الوجوه اللامعة في الوسط.

ومن أبرز أفلامه سمير وشهير وبهير والديلر وعين شمس، ومن أعماله التلفزيونية فرح ليلى وحارة اليهود وقلوب وعرفة البحر مع النجم نور الشريف، وكان آخرها علامة استفهام والواد سيد الشحات وليالي أوجيني وكارمن، وهو صاحب الجملة الشهيرة «أبشر يا تيمور» في فيلم تيمور وشفيقة، ولعل من أبرز أعماله هو مسلسل فرقة ناجي عطى الله الذي شارك فيه مع الزعيم عادل إمام.

المصدر : المصري اليوم
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال