أجدد المواضيع

الإحصائيات العالمية لفيروس كورونا

إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

التمارين داخل المنزل هو الوضع الطبيعي الجديد ، لذا فإن الكثير منا الذين يقومون عادة برفع أوزان أو القيام بتمارين القوة يجب عليهم اكتشاف الأشياء بمفردهم هذا الأسبوع. الخبر السار هو أن العديد من المدربين على الإنترنت وشخصيات اللياقة البدنية ينظمون تمارين منزلية رائعة هذا الأسبوع. فيما يلي بعضا من مفضلتنا.


سهل





Arms n core for beginners! (And intermediate/advanced) Per a request from @aubreyhirsch, here are 10 of my favorite upper body exercises that are wonderful for beginners. If you want to make it more challenging just up your weight/reps/sets. If you’re stuck at home without access to dumbbells try using full water bottles, canned beans, bottles of hand lotion-get creative! If you don’t have a band, exercise #6 can be done effectively without it. Try 10 reps of each exercise and repeat as many times as desired. Lmk what you think of this workout and lmk what else you’d like to see! 1. 3-Way Bicep Curls 2. Front and Lateral Shoulder Raider Combo 3. Squat/Dynamic Shoulder Press 4. Triceps Dips 5. Elevated Plank Taps 6. Banded Rear Delt Pull-Downs 7. Overhand and Underhand grip Dead Rows 8. Sit Up with Chest Press 9. Sit Up with Shoulder Press 10. Release Push-Ups
A post shared by Sarah Olive Bergeson (@saraholivebergeson) on


تنشر سارة أوليف بيرجيسون التدريبات المنزلية هذا الأسبوع لمجموعة متنوعة من المستويات ، وتركز هذه الدورة على الذراعين وهي مخصصة للمبتدئين. ستحتاج إلى الدمبل ولكن الأشياء الأخرى مثل زجاجات المياه يمكن أن تفي بالغرض أيضًا.


متوسط


لدى Garage Gym Girl عدد قليل من مقاطع الفيديو الجديدة لتمارين القوة بدون معدات بما في ذلك هذا للساقين ، واثنين من تمارين الجزء العلوي من الجسم تركز على تحركات الذراع المستقيمة مثل الموازنة والدعم ، وحركات الذراع المنحنية مثل الدفع والسحب.

المتقدمة


نشر Alan Thrall تمرينًا في المرآب يتطلب شريط سحب (أو وقوفًا مثل التمسك على الروافد في الطابق العلوي) ولكن لا توجد معدات متخصصة أخرى. يجب أن يكون هذا تحديًا معقولًا حتى إذا كنت معتادًا على رفع الأشياء الثقيلة. لديه أيضا تكملة مع معدات المرآب المرتجلة مثل دلو 5 غالون مليئة "الاشياء الثقيلة العشوائية".


لمزيد من الأفكار عن التمارين المنزلية ، تحقق من منشوراتنا حول كيفية التمرين عندما لا يمكنك الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية . وأخبرنا أدناه عن التدريبات التي كنت تقوم بها! هناك الكثير من الميزات الجديدة الرائعة ، لذا دعنا نتبادل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال