أجدد المواضيع

الإحصائيات العالمية لفيروس كورونا

إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

خمس حدائق يمكنك التجول فيها فعليًا في الوقت المناسب لايام الربيع
تتنوع قائمتنا من حديقة كلود مونيه في فرنسا إلى حديقة نباتات هاواي الاستوائية إلى وادزدون مانور في إنجلترا.

نظرًا للواقع الحالي للحجر الصحي ، ليس الوقت المناسب تمامًا لاستكشاف حدائق العالم ، ولكن أدناه جولات افتراضية لخمسة حدائق خلابة من جميع أنحاء العالم. استعد لاستكشاف الحدائق المورقة والهادئة في إنجلترا وفرنسا وشيكاغو وهاواي ، كل شيء ممكن من غرفة المعيشة الخاصة بك!

1. وادزدون مانور ، وادزدون ، إنجلترا

Waddesdon Manor هو قصر على طراز عصر النهضة الجديدة كان منزل عائلة Rothschild منذ أواخر القرن التاسع عشر ، وكان مالكه الأول Baron Ferdinand de Rothschild وآخر مالك هو James de Rothschild. بعد وفاته في عام 1959 ، غادر جيمس دي روتشيلد المنزل والأرض وتركها للصندوق الوطني ، بحيث يمكن للجمهور زيارة المنزل والحدائق. منذ ذلك الحين ، أدارت مؤسسة روتشيلد Waddesdon Manor ، وهي واحدة من مواقع National Trust الأكثر زيارة ، حيث حصلت على أكثر من 466،000 زائر في عام 2018. تم تصميم الحدائق بواسطة Baron Ferdinand de Rothschild بمساعدة مهندس المناظر الطبيعية Elie Lainé. يمكن أيضًا التجول في Waddesdon Manor من الداخل فهو جميل بشكل مذهل .
 تجول الآن إفتراضياً 

2. حديقة كلود مونيه ، جيفيرني ، فرنسا

الرسام الفرنسي الشهير كلود مونيه قرر أن ينتقل إلى جيفيرني ، فرنسا ، عند رؤية القرية الغريبة من نافذة القطار. بعد شراء منزله وأرضه في جيفيرني ، أظهر مونيه رؤيته لإنشاء حدائق خلابة خاصة به حتى يتمكن من رسمها. Water Lilies ، سلسلة من حوالي 250 لوحة لمونيه ، مستوحاة من حدائقه ، والتي تشمل أعمالًا بارزة مثل The Water Lily Pond ، المعروفة بجسرها الياباني المطل على بركة هادئة من الزنابق. كانت حديقة مونيه مصدره الرئيسي للإلهام الفني خلال العقود الثلاثة الأخيرة من حياته ، بل إنه رسم العديد من الإبداعات أثناء التعامل مع ضعف البصر في إعتام عدسة العين. عندما تنتهي من التجول في الحدائق ، يمكنك أيضًا التجول في منزل مونيه تقريبًا .
 تجول الآن إفتراضياً 

3. حديقة شيكاغو النباتية ، شيكاغو

مع أكثر من 50000 عضو ، تتمتع حديقة شيكاغو النباتية بأعلى عضوية في أي حديقة عامة في الولايات المتحدة. ومن السهل معرفة السبب: تتكون الحديقة من 385 فدانًا وتحتوي على ما مجموعه 27 حديقة وأربع مناطق طبيعية ، لذلك هناك الكثير لرؤيته هنا ، سواء كنت في جولة افتراضية أو في الحياة الواقعية. افتتحت جمعية شيكاغو البستانية ، التي تأسست في عام 1890 ، حديقة شيكاغو النباتية رسميًا في عام 1972. حتى يومنا هذا ، تدير جمعية شيكاغو البستانية الحديقة التاريخية الواقعة في Windy City ، في حين أن مالك محمية الغابات في مقاطعة كوك هو مالكها. تشمل بعض الحدائق الـ 27 الحديقة الإنجليزية المسورة والحديقة اليابانية ومركز علوم النبات.
 تجول الآن إفتراضياً 

4. حديقة نباتات هاواي الاستوائية ، بابايكو

تقع حديقة نباتات هاواي الاستوائية على مساحة 17 فدانًا ولا تشمل حديقتها الخاصة فحسب ، بل محمية طبيعية أيضًا. مع وجود مجموعة كبيرة من الشلالات والجداول والممر الموجود على ساحل المحيط الهادئ ، فإن هذه الجولة الافتراضية هي بالتأكيد مهدئة بصريًا . في عام 1977 ، اشترى Dan J. Lutkenhouse العقار الذي أصبح فيما بعد الحديقة التي أنشأها Lutkenhouse نفسه. بعد الافتتاح العام لحديقة نباتات هاواي الاستوائية في عام 1984 ، تركت عائلة لوتنهاوس الملكية إلى صندوق غير ربحي في عام 1995. توقع أن ترى أكثر من 2000 نوع من النباتات ، بما في ذلك أكثر من 80 نوعًا من الهليكونيا والبروميلياد ، ناهيك عن جوز الهند والمانجو أشجار النخيل الموجودة منذ أكثر من قرن.
 تجول الآن إفتراضياً 

5. حدائق كيو ، ريتشموند ، إنجلترا

منزل تاريخي وحديقة تقع على بعد أكثر من ساعة ، في غرب ساسكس ، إنجلترا. تقع على مساحة 326 فدانًا وتتميز بقصرها الخاص ، ولا عجب في أن تكون حدائق كيو من مواقع التراث العالمي لليونسكو. تشمل هذه الجولة الافتراضية أيضًا قصر كيو - يُعرف الهيكل الرئيسي الباقي على قيد الحياة باسم البيت الهولندي - الذي كان في السابق مقر إقامة الملك جورج الثالث وعائلته. على الرغم من أنه أصغر قصر ملكي في الوجود ، إلا أنه لا يزال منزلًا تاريخيًا مثيرًا للإعجاب ، تم صنعه على طراز الهندسة المعمارية Mannerist مع التأثيرات الهولندية. تحتوي حدائق Kew و Wakehurst على إجمالي 27.000 نوعًا تقريبًا من النباتات ، وأكثر من 8 ملايين عينة من النباتات والمعشبة الفطرية ، وبنك البذور الذي يحتوي على أكثر من 40.000 نوع.
 تجول الآن إفتراضياً 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال