جاري التحميل ...

أحدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

نحن نعلم أن خطط السفر قد تأثرت الآن. ولكن لتحقيق التجوال الخاص بك ، سنستمر في مشاركة القصص التي يمكن أن تلهم مغامرتك القادمة.
تجذبنا المدن لزيارتهم بسبب جمالها الذي لا يمكن إنكاره ، سواء كان ذلك من خلال الهندسة المعمارية أو البيئة الطبيعية أو الثقافة الخيالية.


من مدينة الأنوار إلى لؤلؤة البحر الأدرياتيكي ، هناك مدينة مذهلة لكل نوع من المسافرين. تابع القراءة لمعرفة أي ركن رائع في العالم يجب أن تضيفه إلى قائمة المجموعات الخاصة بك.


50- أثينا ، اليونان

تعد هذه المدينة اليونانية من بين أقدم المدن في العالم ، ولا يزال بإمكانك رؤية آثار القرن الخامس اليوم. احتفل بالأهمية التاريخية لأثينا في أكروبوليس وبارثينون واستاد باناثينيك. 
قم بزيارة حي موناستيراكي للأسواق حيث انه يعجّ بالمحلات التي تبيع ألواح الصابون الحرفي والصنادل اليدوية الصنع والقمصان التذكارية. أما الشوارع المجاورة، فتمتلئ بالحانات والمطاعم التقليدية.
 تنزه (أو استقل عربة تلفريك) إلى ليكابيتوس هيل للحصول على إطلالة رائعة على المدينة.


49- بكين

هذه المدينة الصينية الضخمة غنية بالتاريخ والكماليات الحديثة. يبدو أن القائمة التي يجب مشاهدتها لا حصر لها ، لذلك قد يكون من الضروري القيام برحلات متعددة. 
سور الصين العظيم ، وميدان تيانانمن ، والمدينة المحرمة ، والقصر الصيفي ، ومعبد السماء ، هي مجرد أماكن قليلة ستريد التوجه إليها أولاً.


48- جايبور ، الهند

تضم المدينة الوردية قصور وحصون وبازارات ومتاحف وحدائق تقع جميعها داخل عاصمة ولاية راجستان الهندية. بينما ستجد الألوان الوردية في كل مكان تقريبًا ، لا تفوت قصر الرياح وقصر المدينة. 
في معبد الرخام الأبيض الذي هو متحف ألبرت هول الشهير ، ستجد احتفالًا بالهندسة المعمارية والحرف الهندية التقليدية. 


47- بيرغن ، النرويج

سيرغب عشاق فيلم "Frozen" في حجز تذكرة لهذه المدينة على الساحل الجنوبي الغربي للنرويج. المنازل الخشبية الملونة والجبال والمضايق البحرية تستحق المشاهدة. 
توجه إلى رصيف Bryggen ، أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو ، وقم بزيارة الجزء العلوي من جبل Fløyen للحصول على مناظر رائعة لغروب الشمس.


46. ​​مراكش ، المغرب

تشتهر هذه المدينة في غرب المغرب بجمالها الذي لا ينتهي الموجود في الحدائق والمساجد والقصور ، ولكنها أيضًا مركز اقتصادي رئيسي. 
تجول في الجدران الزرقاء الشهيرة في حديقة ماجوريل ، ومحلات المنسوجات والمجوهرات في المدينة الضخمة ، وقم بزيارة القبة المرابطية ، وهي الهيكل الوحيد الباقي من العمارة المرابطية. 


45- دبلن عاصمة أيرلندا

تجعل المناظر الطبيعية الخضراء والقلاع التاريخية والأجواء القروية الودودة من هذه المدينة الواقعة على الساحل الشرقي لأيرلندا زيارة لا بد منها. 
تشمل الأماكن الشهيرة التي يمكن زيارتها في عاصمة جمهورية أيرلندا كلية ترينيتي وكاتدرائية القديس باتريك وحدائق إيفيغ وسانت ستيفنز جرين. 
وإذا كان لديك الوقت ، فقم برحلة نهارية إلى منحدرات موهير.


44- كارتاخينا ، كولومبيا

الشمس والرمل والمأكولات البحرية الممتازة هي جوانب مهمة في هذه المدينة الساحلية الكولومبية على ساحل البحر الكاريبي.
تتميز وجهة الشاطئ الشهيرة هذه بتاريخ غني يعود تاريخه إلى القرن السادس عشر.
مع الرمال البيضاء والمياه الفيروزية ، تستحق بلايا بلانكا بالتأكيد رحلة قصيرة بالقارب من كارتاخينا. 


43- بانكوك

تجعل المعابد المعقدة والقصور المزخرفة وبعض أفضل طعام الشوارع في العالم عاصمة تايلاند خاصة. 
لا تفوت فرصة زيارة القصر الكبير أو مقابلة السكان المحليين والتسوق في سوق Chatuchak أو التوجه إلى النهر للوصول إلى سوق Damnoen العائم. 
أثناء وجودك هناك ، فكر في جولة بالقارب لرؤية المدينة من الماء.


42- سان سيباستيان ، إسبانيا

تقع المدينة الرائعة هذه على خليج بسكاي في إسبانيا. تقع San Sebastian في إقليم الباسك الجبلي .
أفضل طريقة لاستكشافها هي سيرا على الأقدام مع الكثير من محطات التوقف في بارات pintxo الملونة التي تقدم وجبات خفيفة.


41- دوبروفنيك ، كرواتيا

في حين أن "ألعاب العروش" ربما زادت شعبية هذا المكان، قامت المدينة الكرواتية الجنوبية بتشكيل جمالها بمفردها. 
أبعد في المدينة ، ستجد العمارة الباروكية والنهضة والعمارة القوطية تستحق الإعجاب. واستكشف جزيرة لوكروم القريبة ، واصطحب التلفريك إلى Mount Sr؟ للحصول على مناظر مذهلة.


إقرا المزيد في الصفحة التالية >>

40- سيول ، كوريا الجنوبية

تمزج المدينة الخاصة بين القديم والجديد وأضواء النيون بين القصور القديمة وقرية بوكتشون هانوك التقليدية. 
استكشف المعبد البوذي الذي يبلغ عمره 620 عامًا. وإذا كان بإمكانك رؤية قصر واحد فقط ، فانتقل إلى قصر جيونج بوكجيونج - أكبر قصر في المدينة.


39- سان ميغيل دي أليندي ، المكسيك

الألوان الحمراء والبرتقالية والصفراء التي تزين العمارة الإسبانية في هذه المدينة الاستعمارية المكسيكية في المرتفعات الوسطى. 
تشتهر San Miguel de Allende بفنها ، الذي يمكنك تقديره من الداخل والخارج من خلال زيارة Parroquia de San Miguel Arcángel و Fabrica La Aurora و Instituto Allende و El Jardín.


38- كوينزتاون ، نيوزيلندا

انظر إلى المياه الزرقاء العميقة لبحيرة واكاتيبو مع جبال الألب الجنوبية كخلفية في هذه المدينة النيوزيلندية. 
يحب الباحثون عن الإثارة كوينزتاون لأنشطتها المغامرة ، لكن الزوار الرئيسيين المنخفضين يسعدون في مزرعة العنب بالمنطقة وحدائق كوينزتاون والقيادة الخلابة إلى غلينورشي. 


37. هانوي ، فيتنام

مع البحيرات الجذابة والنهر الأحمر الذي يتدفق بالقرب منها ، عاصمة فيتنام هي المدينة المثالية للطبيعة والثقافة والتفاصيل الحديثة ، حيث تمتزج الثقافات الفرنسية والصينية وجنوب شرق آسيا معًا في هانوي.
تأكد من رؤية مسرح الدمى المائية ، معبد العطور ، بحيرة هوان كيم ، حي هانوي القديم والقلعة الإمبراطورية من ثانغ لونج ، أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. 


36- برلين

العاصمة الألمانية غير الساحلية. تشمل الوصايا لتاريخ البلاد المرير النصب التذكاري للهولوكوست وبقايا جدار برلين وبوابة براندنبورغ ومبنى الرايخستاغ. 
تشتهر المدينة أيضًا بالمتاحف التي لا تعد ولا تحصى والنوادي الليلية النشطة. احصل على تصريح متحف لزيارة أكثر من 30 منشأة. 


35- سانت بطرسبرغ ، روسيا

هذه المدينة الساحلية الروسية على بحر البلطيق هي المركز الثقافي الروسي الذي يذهل الزوار بهندستها المعمارية المزخرفة. 
تحقق من التفاصيل المعقدة لكنيسة المخلص على الدم المسكوب وقصر بيترهوف وكاتدرائية القديس إسحاق وقصر كاترين. 
انغمس في فن سانت بطرسبرغ في متحف هيرميتاج ومتحف الدولة الروسية ومسرح ماريانسكي.


34- كوسكو ، بيرو

تشتهر هذه المدينة في جبال الأنديز في بيرو بهندستها المعمارية الاستعمارية الإسبانية وبقاياها القديمة. 
قم برحلة ليوم واحد إلى ماتشو بيتشو ، ولكن عندما تكون في كوسكو ، قم بزيارة بلازا دي أرماس ومعبد الشمس والإنكان وسان بلاس. 


33- زيورخ

يقع هذا المركز الاقتصادي العالمي بشوارعه الخلابة على بحيرة زيورخ في شمال سويسرا. يعد حي باهنهوفستراس المشهور مثاليًا للتسوق ، وتحتفل بقية ألتشتات أو المدينة القديمة بتاريخ المدينة قبل العصور الوسطى. 
يمكنك القيام برحلة بحرية في نهر Limmat لمشاهدة معالم المدينة الشهيرة من المياه. 


32- كيتو ، إكوادور

يتشابك التاريخ والثقافة الأصلية والأوروبية والمغربية في عاصمة إكوادور في سفوح جبال الأنديز. لدى هواة المشي لمسافات طويلة مسارات لا حصر لها للاختيار من بينها ، ولكن جمال الجبال يثير إعجاب الجميع. 
المباني الملونة في كالي دي لا روندا المقاهي والمحلات التجارية والمعارض الفنية. انغمس في التاريخ في البلدة القديمة ، وتسلق أحد البرجين في بازيليك ناو الوطنية للحصول على مناظر خلابة.


31- إدنبرة ، اسكتلندا

سيحب عشاق الأدب المناظر الخلابة والتاريخ الغني الموجود في عاصمة اسكتلندا الجبلية. 
تشتهر المدينة المدمجة بقلعة أدنبره ومقعد آرثر ومقبرة Greyfriars Kirkyard المخيفة .


إقرا المزيد في الصفحة التالية >>

30. القدس

يسيطر التاريخ والدين على هذه المدينة الشرق أوسطية الواقعة بين البحر الأبيض المتوسط ​​والبحر الميت. يعتبر المسلمين واليهوديين والمسيحيين القدس مقدسة ، لذلك هناك عدد لا يحصى من مواقع الصلاة والمساجد والأضرحة والآثار التي يمكن رؤيتها. 
لا تفوت رحلة ليوم واحد إلى البحر الميت ، أدنى نقطة على سطح الكوكب ، البحر الميت. كما أنها أكثر مناطق المياه ملوحة على كوكب الأرض ، مما يجعلها مكانًا ممتعًا لتطفو حوله.


29. دبي ، الإمارات العربية المتحدة

على الرغم من أن هذه المدينة الإماراتية الحديثة للغاية تقع في الصحراء العربية ، إلا أنها تشتهر أيضًا بإطلالات على المياه. التسوق هو التسلية الرئيسية ، لكن محبي الطبيعة يمكنهم الهروب إلى الكثبان الرملية في محمية دبي الصحراوية وشم 150 مليون زهرة في حديقة دبي المعجزة. 
شاهد مناظر المدينة من أطول مبنى في العالم ، برج خليفة.


28. هافانا ، كوبا

العمارة الاستعمارية الإسبانية ذات الألوان الزاهية والمطاعم التي أحبها مؤلف إرنست همنغواي وموجيتوس ليست سوى عدد قليل من الأشياء التي تجعل هذه المدينة الكوبية جميلة. 
تجول في شوارع مرصوفة بالحصى الساحرة .وشاهد ايضا واحدة من أكبر دور الأوبرا في العالم والقصور الأنيقة. 
بالنسبة لأشجار النخيل ونسيم المحيط ، توجه إلى شاطئ Playas del Este الذي يمتد لأميال. 


27- مدريد

الحدائق والمتاحف الأنيقة والشوارع التي لا تشوبها شائبة هي مجرد بعض الميزات المغرية للعاصمة الإسبانية. 
قم بزيارة منطقة التسوق المركزية في المدينة ومشاهدة أعلى مبنى Edificio Metrópolis الذي يحتوي على 30.000 ورقة من الذهب عيار 24 قيراطًا.
 اعثر على كتاب نادر في Cuesta de Moyano ، وقم بالتجول عبر أحد قصور المدينة وشم الزهور في Jardines de Aranjuez ، أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو.


26- بروج ، بلجيكا

واحدة من المدن التجارية الرئيسية في العالم ، يحتوي هذا الميناء الشمالي الغربي في بلجيكا على المكونات الكلاسيكية للمدينة الأوروبية: القنوات والشوارع المرصوفة بالحصى ومجموعة متنوعة من الهندسة المعمارية التاريخية. 
تحتوي ساحة Burg على مباني يعود تاريخها إلى القرن الثاني ، ويعود السقف المزخرف في City Hall إلى القرن الرابع عشر ، وتضم ساحة Markt الشهيرة مباني ملونة وجرس من القرن الثالث عشر. 


25. شيكاغو

ناطحات السحاب الفريدة من نوعها وتجارب الطهي اللذيذة التي لا تعد ولا تحصى مثل البيتزا ذات الأطباق العميقة والهوت دوغ . 
شيكاغو مدينة جميلة مليئة بالروائع المعمارية وناطحات السحاب الشاهقة ، وهي مكان رائع. تقع المياه على شواطئ بحيرة ميشيغان ، وتحتل مكانة بارزة في المدينة.


24- هونغ كونغ

ناطحات السحاب في المدينة رائعة للغاية بحيث تحتفل هونغ كونغ بها كل ليلة مع عرض خفيف ، وأفضل مقعد في المدينة على متن عبارة في ميناء فيكتوريا. 
تحتوي المدينة الحديثة المليئة بالحياة على قطع جميلة من الطبيعة أيضًا ، بما في ذلك درب التنزه في المناطق الحضرية Dragon's Back و Tai Lam Country Park وحوض سباحة Sai Wan.


23. مدينة كيبيك

هذه الجوهرة الكندية تشبه أوروبا أكثر من أمريكا الشمالية. تجول في الشوارع المرصوفة بالحصى في مدينة Vieux Quebec التاريخية .
وقم بزيارة شلالات Montmorency المذهلة وشاهد الحيتان في قرية Tadoussac الصغيرة في Quebec. 


22- سان دييغو

هي مدينة شاطئية هادئة مع إطلالات خلابة على المنحدر ومشاهد الحيتان والدلافين المفاجئة. يجعل الطقس المثالي على مدار السنة من سان دييغو الوجهة المثالية. 
توجه إلى متنزه بالبوا بارك، وحوالي 20 متحفاً والوصول إلى حديقة حيوانات سان دييغو. توقف بجوار الميناء لمشاهدة الأسطول البحري النشط وتجول في يو إس إس ميدواي.


21. تورنتو

تتجمع المساحات الخضراء وإطلالات على الواجهة البحرية والأفق الديناميكي لتجعل تورونتو واحدة من أجمل مدن كندا. 
يوجد في عاصمة أونتاريو عدد لا يحصى من المواقع المغرية التي يمكن أخذها في الطبيعة ، بما في ذلك حدائق إدواردز ، ومعهد آلان غاردنز ومعهد Cloud Gardens. 
ولا تفوت ركوب العبارة إلى جزر تورنتو.


إقرا المزيد في الصفحة التالية >>

20- بوينس آيرس ، الأرجنتين

تشتهر المدينة العالمية ذات الواجهة البحرية بأحياء لا بوكا الملونة والمباني والأندية الشهيرة التي تعود إلى القرن التاسع عشر. 
عاصمة الأرجنتين تقع على الساحل الجنوبي الشرقي للقارة الأمريكية الجنوبية وتعدّ أكبر مدينة في الأرجنتين. كثيرًا ما يطلق على المدينة لقب باريس أمريكا اللاتينية لتشابه المدينة المعماري بباريس.


19. فيينا

استكشف المناطق التاريخية والفنية والفكرية في عاصمة النمسا. تشتهر مدينة القصص الخيالية على نهر الدانوب بقصورها والكاتدرائيات والمقاهي. 
بالإضافة إلى ذلك ، الجبال المغطاة بالثلوج بين المياه الهادئة.


18. طوكيو

عاصمة اليابان. تعتبر المعابد القديمة والأبراج ذات الإطلالات التي لا مثيل لها والعديد من الحدائق مجرد أماكن قليلة تجعل طوكيو جميلة. 
للحصول على الجمال الحديث ، قم بزيارة شيبويا وهاراجوكو.


17. اسطنبول

المدينة الموجودة بين أوروبا وآسيا على مضيق البوسفور هي مجموعة من التنوع التاريخي. متحف آيا صوفيا ، التي كانت كنيسة ومسجدًا ، وهي الآن متحف. 
اسطنبول لديها القليل من كل شيء ، بما في ذلك المسيحية والفنون الإسلامية والمسلات المصرية وساحة من العصر الروماني وقصر كان مركز الإمبراطورية العثمانية. 


16. بودابست ، المجر

تبدو عاصمة المجر وكأنها قصة خيالية تنبض بالحياة مع معقل الصيادين القوطيين الجدد ، وجسر السلسلة الرائع وقصر بودا في القرن الثالث عشر. 
يقسم نهر الدانوب المدينة إلى نصفين ويوفر أطنانًا رائعة من المناظر البحرية.  لا تفوت أكثر أماكن الجذب في بودابست تصويرًا: البرلمان. 


15. ريو دي جانيرو

الجبال الكثيفة وشوارع المدينة النابضة بالحياة وإطلالات خلابة على البحر تجعل هذه المدينة البرازيلية وجهة رئيسية. 
شواطئ كوباكابانا وإيبانيما مشهورة عالمياً .
يجب عليك طلب Caipirinha (كوكتيل البرازيل الوطني) وتجربة السامبا. 


14. براغ

المدينة التي يبلغ عددها مائة برج التي يقسمها نهر فلتافا لديها جسور رائعة من القرن الرابع عشر ، وقلاع مغرية من القرن التاسع والعديد من الكنائس الجذابة هندسياً. 
تقدم Petrin Hill للزوار مجموعة رائعة من الطبيعة داخل عاصمة جمهورية التشيك.


13. أمستردام

تشتهر عاصمة هولندا بنظام القنوات المعقدة والمنازل الضيقة التي يعود تاريخها إلى القرن السابع عشر ، وهي جمال أوروبي. 
يمكنك ركوب الدراجة ومشاهدة العديد من المؤسسات الفنية والتاريخية الرائعة في المدينة ، بما في ذلك متحف فان جوخ ومنزل آن فرانك. 


12. لشبونة ، البرتغال

تصطف المنازل ذات الألوان الباستيل مع أسطح التراكوتا في المدينة الجبلية التي توفر إطلالات رائعة على المياه. 
باعتبارها واحدة من أقدم المدن في أوروبا ، تقدم عاصمة البرتغال الكثير لهواة التاريخ ، بما في ذلك قلعة سانت جورج وبرج بيليم ودير جيرونيموس وبراسا دو كوميرسيو وقصر أجودا الوطني. 
ضع في اعتبارك حجز جولة بالقارب المحلي لرؤية المدينة من الماء.


11. سنغافورة

تشتهر هذه المدينة الجزرية الواقعة قبالة سواحل ماليزيا بسكانها الكثيرين ومتعددي الثقافات والمناخ الاستوائي والهندسة المعمارية الحديثة. 
تحقق من منتزه Punggol المائي والحدائق بجوار الخليج للحصول على القليل من الطبيعة في المدينة. 
سيجد الزوار الجمال في العديد من المطاعم الفاخرة في المدينة بالإضافة إلى طعام الشارع الحائز على جوائز. 


إقرا المزيد في الصفحة التالية >>

10. روما

إيطاليا لديها عدد لا يحصى من المناطق المعروفة بجمالها ، ولكن التجول في إحدى مدن العالم القديمة يصعب السيطرة عليه. يوجد في عاصمة إيطاليا مواقع شهيرة مثل الكولوسيوم ونافورة تريفي وكنيسة القديس بطرس (تقنيًا في مدينة الفاتيكان). 
لكن روما لديها الكثير من الأحجار الكريمة المخفية المبهجة بنفس القدر ، بما في ذلك Gianicolo Hill و Spanish Steps و Piazza Navona والعديد من المطاعم والبارات. 


9. سيدني

استمتع بإطلالات على جنوب المحيط الهادئ من هذه المدينة الساحلية التي هي عاصمة نيو ساوث ويلز. 
دار الأوبرا في سيدني ، بتصميمها الشبيه بالشراع ، هي واحدة من الصور الأكثر شهرة في سيدني . 
يوفر كل من جسر هاربور وميناء دارلنج وشاطئ بوندي مناظر خلابة إضافية لإحدى أكبر مدن أستراليا. 


8. سان فرانسيسكو

واجهتها البحرية على طول المحيط الهادئ والمنازل الفيكتورية الكلاسيكية والمعالم الشهيرة مثل جسر البوابة الذهبية. 
المدينة رائعة بشكل خاص عندما ينزل الضباب ، كما يحدث في كثير من الأحيان. 


7. كيب تاون ، جنوب أفريقيا

تتميز مدينة جنوب إفريقيا الساحلية على الساحل الجنوبي الغربي بأنها غنية بالجمال الطبيعي ، بما في ذلك إطلالات رائعة على الشاطئ وجبل تيبل . 
توجه إلى كيب بوينت للاستمتاع بإطلالات على المحيط الأطلسي ، واستمتع بجولة قمة تشابمان في الجرف. 
هناك العديد من الشواطئ الرائعة ، بما في ذلك لونغ بيتش وشاطئ بلوبيرج وإيدن أون ذا باي.


6. برشلونة

تجعل الشواطئ والفن وكرة القدم عاصمة منطقة كاتالونيا في إسبانيا مدينة لا بد من زيارتها. يمكن رؤية العمل المذهل الذي قام به المهندس المعماري الإسباني المحبوب أنطوني غاودي في جميع أنحاء برشلونة في لا ساغرادا فاميليا وبارك جويل وكاسا ميلا. 
يمكنك مشاهدة مباراة في ملعب Camp Nou أو عرض في Palau de la Música Catalana ، وكلاهما جميلان بطريقتهما الخاصة. 


5. فانكوفر

من الغابات إلى المياه الزرقاء المتلألئة إلى الجبال الفخمة ، تتمتع فانكوفر بالكثير من الجمال . تعد مدينة الميناء أحد أكثر مناطق المترو كثافة في كندا وأكثرها تنوعًا. 
المواقع الخلابة لا حصر لها. فقط عدد قليل يشمل ستانلي بارك والخليج الإنجليزي وجبل غروس وجزيرة جرانفيل وجسر كابيلانو المعلق وحي جاستاون. 


4. البندقية ، إيطاليا

الجسور المزخرفة والمنازل الملونة والقنوات اللطيفة والعمارة الإلهية تجعل الحشود تحب ذلك. 
بعض الأشياء التي لا ينبغي تفويتها: ساحة سانت مارك ، ساحة سان ماركو ، قصر دوجي ، مسرح لا فينيس ومجموعة الجزر المعروفة باسم مورانو.


3. لندن

يمكن للمرء دائمًا العثور على جمال جديد في لندن. هناك الجمال الكلاسيكي مثل بيج بن وبرج لندن وجسر ووترلو وكاتدرائية سانت بول وقصر باكنغهام. ثم ، هناك الأناقة الطبيعية في St. James 'Park و Syon House و Richmond Park.
 الأحياء اللطيفة في لندن لا حصر لها في فنهم أيضًا ، وتشمل نوتينغ هيل ، نايتسبريدج ، وينجيت رود ، سوهو ، شورديتش وغيرها الكثير. 


2. نيويورك

الواحة الحضرية المكتظة بالسكان في أمريكا الشمالية بها كل شيء: الفن ، الثقافة ، الطعام ، الطبيعة ، الهندسة المعمارية ، المسرح ، التسوق - القائمة مستمرة. 
بعض من أكثر المناظر شهرة في مدينة نيويورك تقع في الجزء العلوي من مركز روكفلر ، على جسر بروكلين وفي سنترال بارك. جرب بعضًا من أفضل الفنون في العالم في برودواي ، في The Met ، أثناء عرض في مركز لينكولن أو التجول في المشهد الفني في وسط المدينة. 


1. باريس

مدينة الحب أيضا تكون أكثر جمالا. من الأضواء المتلألئة لبرج إيفل إلى الروائح الجميلة لحديقة التويلري ، تنضح باريس بالجمال. 
شاهد المدينة من رحلة بحرية عند الغروب على نهر السين ، وانغمس في المعجنات الغنية ، وتمشى عبر الجسور المزخرفة واستمتع بالعمارة الفاخرة. 
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال