جاري التحميل ...

أجدد المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة


5 علاجات طبيعية لإزالة الوشم يمكنك تجربتها في المنزل 
بالنسبة لم يريد إزالة أي وشم غير مرغوب فيه بشكل طبيعي ، جرب هذه العلاجات المنزلية.

الوشم هو أحد الفنون الأكثر شعبية بين الناس. ليس لديها أي قاعدة حيث يمكن للناس الحصول على وشم في أي مكان على أجسامهم. إلى جانب حقيقة أن الوشم يسبب الألم ، يفضل الجميع زخرفة على الجلد .

في بعض الأحيان يقرر الناس على عجل أن يكون لديهم وشم على بشرتهم ، ولكن في وقت لاحق ، قد يكون الأمر غير سار. ومع ذلك ، هناك الكثير من الخيارات الطبية (الليزر ، الجراحة البردية ، جلدي ، أو العلاج بالضوء النبضي بشدة) والعلاجات المنزلية متاحة لإزالة الوشم ولكنها باهظة الثمن.

الخبر السار هو أن هناك بعض العلاجات المنزلية المتاحة والتي هي بنفس القدر من الفعالية.

فيما يلي 5 علاجات طبيعية لإزالة الوشم يمكنك القيام بها في المنزل.


1. الصبار

يستخدم للعديد من علاجات البشرة ومستحضرات التجميل. إنه قابل للتطبيق إلى حد كبير على الوشم مع Paederia Tomentosa وفيتامين E. وهو مناسب للوشم الحديث الذي لم يكن لفترة طويلة. كما أنها متاحة للعناية وتجميل البشرة. 

2. الملح

الملح مادة ناشطة. تساعد مادة الصوديوم والكلور الموجودة في الملح على التخلص من الوشم بشكل دائم. يخترق الجلد بعمق ويكسر بنية الحبر.

أضف القليل من الماء في الملح وانقع فيه إسفنجة. الآن ، افركي الإسفنجة على الوشم لمدة 30 دقيقة إلى ساعة واحدة. تنظيف الجلد بالماء الدافئ. يعد استخدام الملح طريقة رخيصة ولكنها فعالة لتخفيف الوشم في المنزل.

3. العسل

العسل هو طريقة طبيعية فعالة لإزالة الوشم في المنزل ، خاصةً للوشم ذو الألوان الفاتحة والصغيرة. امزج 2 ملعقة كبيرة. كل من عصير الصبار والزبادي والملح وعصير الصبار والعسل تمامًا حتى تحصل على معجون سميك. الآن ، افركي بلطف بشرة الوشم واغسلي الكريم بالماء الدافئ بعد نصف ساعة.

4. مسحوق الرمل وأحجار الطحن

العناية الطبية المنزلية تتضمن مسحوق الرمل وحجارة الطحن للتخلص من الوشم بشكل دائم وبطريقة أكثر كفاءة. يفصل خلايا الجلد المرتبطة بحبر الوشم.

اخلطهم جيدًا وأضف جل الصبار لعمل معجون سميك. ثم افركي هذا المزيج برفق على وشمك وتلاشيه. يمكن أن تختفي العملية المنتظمة الوشم بشكل دائم.

5. الليمون

يُعرف استخدام الليمون بأنه أفضل طريقة لإزالة أو تفتيح الوشم. عامل تبييض طبيعي بسبب الأحماض الطبيعية الموجودة فيه. المنظفات الطبيعية تمسح الحبر.

إنه آمن للبشرة ويشجع أيضًا على ترطيب خلايا الجلد ويحافظ على سطح صحي وناعم. استخدم عصير الليمون مع الملح. يتلاشى لون الحبر ويزيل الطبقات العلوية أو الملونة من الجلد.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال