جاري التحميل ...

أحدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة


هذه الفنادق خاصة جدًا ، فأنت لا تريد الخروج حقًا
يمكننا أن نحلم لساعات عن أجمل وجهات السفر. أحيانًا يكون الفندق وحده مميزًا بدرجة كافية. الفنادق الفريدة أدناه تثبت ذلك.

غولدن كراون ليفين إنجلوت ، ليفي ، فنلندا

تبدو الأضواء الشمالية ساحرة بالنسبة لنا ، لكن تخيل التحديق في الأضواء الشمالية من سرير الفندق. لا يوجد شيء أفضل ، أليس كذلك؟ يوجد في ليفي بفنلندا 18 كوخًا صغيرًا يمكنك من خلالها مشاهدة هذه الأعجوبة الطبيعية. تحتوي الأكواخ الثلجية على مطبخ صغير وسرير مزدوج وحوض استحمام. ولا داعي للقلق بشأن البرد. النوافذ معزولة ومدفأة لمنع تكون الضباب.


منتجع مانتا ، بيمبا ، زنجبار

من أجمل ألوان السماء نذهب إلى البحر الأزرق. لا يحتوي منتجع مانتا على فيلات شاطئية جميلة في جزيرة بيمبا الصغيرة فحسب ، بل يمكنك أيضًا حجز غرفة خاصة جدًا. كما يوحي الاسم ، في غرفة تحت الماء تنام تحت الماء. يمكنك الاستمتاع من سريرك بالعديد من أسماك المرجان الملونة التي تسبح عبر النوافذ الكبيرة. هناك أيضًا الكثير مما يمكن رؤيته في الليل ، حيث تبرز الأضواء الكاشفة الأسماك التي تسبح خلف النوافذ والتي تجذب الأخطبوطات. في الطابق فوق غرفة النوم ، التي تقع على مستوى سطح البحر ، توجد منطقة معيشة صغيرة وحمام. وبالطبع ، يمكنك أخذ حمام شمسي على شرفة السطح ، وإلقاء نظرة على البحر والاستمتاع بالسماء المرصعة بالنجوم في المساء.


كهف كوكوبيلي ، نيو مكسيكو ، الولايات المتحدة

قد لا يبدو النوم في كهف جذابًا للجميع. ولكن عندما ترى هذا المبيت والإفطار ، ربما تفكر بشكل مختلف. يقع كهف Kokopelli's Cave على ارتفاع 100 متر فوق نهر La Plata. الكهف ، الذي يشبه إلى حد ما دونات ، تم نحته من الحجر بواسطة الجيولوجي ، بروس بلاك. في البداية ، أراد استخدام المساحة كمكتب ، لكنه حولها إلى مبيت وإفطار ، مع جاكوزي ودش شلال ، ومطبخ ، وغرفة معيشة مع مدفأة ، وشرفة تطل على المناظر الطبيعية الصحراوية الشاسعة.


فندق كوستا فيردي ، بونتاريناس ، كوستاريكا

إلى الجنوب قليلاً ستجد فندق Costa Verde ، حيث يمكنك النوم في طائرة بوينج 727. يمكن لنزلاء الفندق حتى الجلوس في قمرة القيادة. داخل الطائرة مغطى بالكامل بخشب الساج المحلي. تقع الطائرة ، أي ... غرفة الفندق ، على ارتفاع 15 مترًا ، مما يمنحك إطلالة جميلة على الغابة وحتى المحيط. نجاح باهر!


كتاب وسرير طوكيو ، طوكيو ، اليابان

يمكن لعشاق الكتب أن ينغمسوا هنا. يشبه Book and Bed Tokyo متجرًا لبيع الكتب ، إلى أن تدفع رف الكتب جانبًا وترى ركنًا مريحًا به سرير بسيط ومصباح قراءة ومقبس كهرباء. ربما ليس المكان الأكثر فخامة للنوم ، ولكنه بالتأكيد مكان فريد من نوعه. بالتأكيد لا يجب أن تكون خائفاً من الأماكن المغلقة هنا ، لأن حجرات النوم كبيرة بما يكفي لشخص واحد.


منتجع تريهاوس لودج ، إكيتوس ، بيرو

من منا لا يريد منزل الشجرة عندما كان طفلاً؟ وجهة العطلة هذه تجعل أحلام طفولتنا تتحقق. لا يمكنك الوصول إلى Treehouse Lodge Resort إلا بعد رحلة لمدة ساعة بالقارب من إكيتوس ، وبعد ذلك يتعين عليك الصعود من عشرة إلى عشرين مترًا للوصول إلى منزل الشجرة الخاص بك. في منزل الشجرة هذا ، أنت في انسجام تام مع الطبيعة. فقط شبكة البعوض والستائر الرفيعة تقف بينك وبين غابات الأمازون المطيرة. يتم تزويد الضيوف بدليل شخصي ، وهناك الكثير من الرحلات الاستكشافية ، بما في ذلك مشاهدة الدلافين في النهر وزيارة القرى الأصلية.


فندق فارالدا كرين ، أمستردام ، هولندا

تقدم الدول الأوروبية الصغيرة أيضًا فنادق فريدة. على سبيل المثال ، في أمستردام-نورد ، على موقع NDSM ، لديك فندق فارالدا كرين. هنا يمكنك قضاء ليلة في رافعة حقيقية مع إطلالة . تتكون غرف الفندق من طابقين ، كاملة مع سرير مزدوج كبير ، ومطبخ واسع ، وحمام فاخر.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال