جاري التحميل ...

أحدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

10. جزيرة فوكلاند
في جنوب غرب المحيط الأطلسي على بعد 300 ميل شرق ساحل باتاغونيا تقع المنطقة المتنازع عليها في جزيرة فوكلاند أو جزر مالفيناس. حاليًا ، أرض بريطانية يحاول الأرجنتينيون السيطرة عليها ، لا يمكن أن تقلل المشاكل السياسية من جمال الجزيرة الطبيعي الذي يشتهر بطاريقها. تمنحك جزيرة فوكلاند أفضل فرصة لمشاهدة طيور البطريق دون المخاطرة برحلة أنتاركتيكا.

9. جزيرة ماجولي ، الهند
إذا كانت الجزر الموجودة في البحار والمحيطات هي السائدة جدًا بالنسبة لك ، فجرّب هذه الجزيرة الشاذة المنبثقة من نهر براهمابوترا. Majuli هي أكبر جزيرة نهرية في العالم. يقع Majuli بعيدًا في الأطراف الشمالية الشرقية للهند ، ويسكنه في الغالب أناس لم يزعجهم "الحداثة". يمكن أن تقدم بعض النظرات الخاطفة النادرة في حياة القبائل الاستوائية. مع وفرة المساحات الخضراء ، تشتهر Majuli أيضًا بكونها مكانًا لمشاهدة الطيور!

8. أرخبيل بازاروتو ، موزمبيق
وقد نال لقب أرخبيل بازاروتو "لؤلؤة المحيط الهندي" هذا الشرف بحق. واحدة من جمال أفريقيا البكر ، الجزيرة تتباهى بكل شيء. تتوفر الرمال البيضاء والأزرق اللامتناهي وخيار الغوص في الفخامة بكثرة هنا. ما يميز هذه الجزيرة هو سكانها الغني بالحيوانات. أسماك قرش الحوت وأسماك شيطان البحر والدلافين والسلاحف ، على سبيل المثال لا الحصر ، هم من المقيمين الدائمين في المياه حول الجزيرة.

7. كابري ، إيطاليا
اذهب لزيارة كابري مرة واحدة وهناك فرصة كبيرة لأنك قد لا ترغب في المغادرة. هذا هو المكان الذي يحلم به في مخيلتنا والذي لديه كمال لا يمكن تحمله. استحوذ جمالها الأسطوري على الملوك والفنانين والشخصيات الشعبية والرجل العادي على حد سواء. يشكل التاريخ والفن والثقافة قلب وروح كابري. إنها جزيرة رائعة مع فيلات غريبة وكهوف غامضة تفتح وتغلق مع المد.

6. بالي ، إندونيسيا
عندما فكر السكان الهندوس الصغير في إندونيسيا بالعيش في مكان ما ، اختاروا بالي. الهندوسية في بالي هي أكثر بكثير من مجرد دين ، إنها أسلوب حياة ، تصرف يصعب تجاهله. يمكن أن يعلمك السكان المحليون الدافئون ذوو الكفاءة في الصناعة الماهرة الكثير من الأشياء الجديدة. تنبهر بالمعابد المثيرة للاهتمام والحكايات الأسطورية من العالم. جرب الجوهر الفريد لشعب جزيرة بالي واجعل ذكرى تعتز بها مدى الحياة.

5. غالاباغوس - جزر مذهلة
من الواضح أن هذه الجزيرة لا تحتاج إلى أي مقدمة. إن مساهمة غالاباغوس في تأطير كتاب داروين - "نظرية الانتقاء الطبيعي" معروفة للجميع. إذا تم تصديق سجلات مدوني السفر ومصوري الفيديو ، فإن الأشخاص الذين تطأ أقدامهم هنا يبكون أثناء مغادرتهم الجزيرة. من السهل جدًا الوقوع في حب الحيوانات الفريدة الموجودة في أي مكان آخر في العالم. إن مشاهدة مائة ألف نوع من الكائنات الحية الموجودة بسلام دون اضطرابات بشرية في الجغرافيا البركانية من نوع "أرض القمر" هي مرة واحدة في تجربة العمر.

4. جزيرة بورا بورا ، تاهيتي
العزلة والرفاهية والطبيعة والأزرق الأقل أفقًا يصف بورا بورا. إنها الوجهة الرئيسية لمجموعة جزر بولينيزيا الفرنسية في جنوب المحيط الهادئ. إذا كانت كلمة "الأزرق" هي كلمة تستخدمها بلا مبالاة للتعبير عن التوتر ، فإن زيارة هذه الجزيرة ستغير وجهة نظرك إلى الأبد. الفيروز هو اللون الذي يسود هنا مع الغابات المطيرة الشاهقة والبناغل "العائمة" الشهيرة. على الرغم من اعتبارها نقطة ساخنة لقضاء شهر العسل ، فإن بورا بورا تقدم أيضًا مجموعة كاملة من الرياضات المائية مثل الغطس والغوص.

3. سانتوريني ، اليونان
كيف يمكن أن تكتمل قائمة الجزر الرائعة بدون سانتوريني! سانتوريني هو في الواقع بركان نشط يطفو في البحر. مع الهندسة المعمارية المذهلة والنبيذ المخملي يجعلها وجهة عطلة رومانسية. إن أشعة الشمس البرتقالية والذهبية التي تقبّل المنازل الملونة بالثلج المتدلية من المنحدرات بإيقاع دقيق للغاية تشبه قصيدة بطبيعتها. لا يسع المسافر إلا أن يتساءل كيف سيكون شكل العيش هنا إلى الأبد!

2. ماوي ، هاواي ، الولايات المتحدة الأمريكية
الوجهة النهائية لعشاق الأدرينالين وجنة راكبي الأمواج! عش مثل هاواي الأزرق الحقيقي واستكشف الحياة البرية التي توفرها هذه الجزيرة. قم بتوسيع ارتفاعاتها أو منحنىها عبر فوهة الأمواج ، أو قم بركوب الدراجة على الطريق المؤدي إلى هانا أو الغوص في زرقة المحيط. كامل الخيار لك! سوف تهتم صناعة الضيافة المزدهرة دائمًا بجميع احتياجاتك.

1. سيشيل
من المفهوم تمامًا أن تزور سيشيل وترفض العودة أبدًا! سوف يذهلك سحر الشواطئ الرملية البيضاء النقية والمياه الزرقاء النقية المتساقطة لأيام. إن شعور الرمال الناعمة هنا هو شيء فريد لا يوجد في أي جزء آخر من العالم. السياحة البيئية رائجة وهناك خيارات لا نهاية لها لأولئك الذين يريدون التفاخر. يتم التقيد الصارم بالقيود البيئية في هذه الدولة الجزرية الصغيرة ويتم الحفاظ على تنوعها البيولوجي الغني بشكل مسؤول.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال