بحيرة هالستات النمسا

بحيرة هالستات هي واحدة من الأماكن السياحية الشهيرة في النمسا . يقبل الكثير من الزوار للإستمتاع برحلة في البحيرة ، بإعتبارها واحدة من اجمل الطرق لاكتشاف جمال البحيرة .في أشهر الصيف ، تقدم شركة النقل البحري Hemetsberger لاثنين من الطرق المختلفة حول البحيرة .

بحيرة هالستات النمسا

الأنشطة
بحيرة هالستات هي بحيرة جذابة للكثير من الزوار في النمسا ، والتي يمكنك فيها الاستمتاع بالعديد من الأنشطة ، حيث يمكنك استئجار الدراجات والتجديف والقوارب على بحيرة هالستات ، مما يسمح لك بإستكشاف المناطق المحيطة بها على الأرض أو الماء . على الشاطئ الشرقي ، هناك اصطف للبحيرة الخضراء الداكنة المتلألئة والتي تتميز بمسار المشي والدراجات الهوائية والجبال المشجرة والمروج الخضراء . هناك المناظر الطبيعية التي يمكن تعلمها بطريقة مثيرة للإعجاب بشكل خاص .

هناك شركة النقل البحري لبحيرة هالستات ، والتي تعد بإعتبارها رابع أقدم شركة نقل بحري في النمسا وثاني أقدم شركة في منتجع Salzkammergut . مع بناء السكك الحديدية ، أقبل ولي العهد الأمير رودولف في عام 1877 لإفتتاح محطة هالستات في عام 1881 ، وجاء الكثير من الزوار إلى لهالستات بالقطار والعبارة . منذ تأسيسها في عام 1862 وحتى الآن ، فقد استخدمت أربعة عشر سفن مختلفة .

بحيرة هالستات ، التي تقع على منتجع Salzkammergut ، النمسا ، من على ضفاف القرية المثالية Hallstätter ، لدى البحيرة تاريخ طويل جدا ، والتي يعود تاريخها إلى آلاف السنين . لدى بحيرة هالستات أيضا أقدم منجم للملح والمعروف بإنتاج الملح منذ أواخر العصر الحجري الحديث .

يمكن للزوار التعرف على تاريخها في متحف هالستات . فضلا عن تقاليدها الغريبة من دفن المواطنين في العصور الوسطى: نظرا لعدم وجود مساحة ، كل عشر سنوات مع استخراج العظام .

أفضل وقت للذهاب
في فصل الشتاء ، تجذب بحيرة هالستات الكثير من الزوار لقرية المتزلجين ، الذين يأتون للتمتع بالثلوج والجبال . هناك منجم الملح وبرجها ، والتي تتميز بمناظرها البانورامية الرائعة . يستمتع الزوار بمسارات المشي لمسافات طويلة ، وركوب الدراجات ، وركوب الزوارق والسباحة في البحيرة بإعتبارها من بين الأنشطة الأكثر شعبية في الصيف .

لماذا يفضل الذهاب إلى هناك ؟
بحيرة هالستات هي بحيرة جميلة ، التي توفر الكثير من الإطلالات الجذابة والممتعة .

كيفية الوصول إلى هناك؟
يمكن الوصول إلى بحيرة هالستات عن طريق الحافلة أو القطار من أي مدينة نمساوية . تقع هالستات على الطريق ، وهي التي يربط بين سالزبورغ وغراتس .

يمكن الوصول عبر القطار . (من الخط الرئيسي بين سالزبورغ وفيينا ، والنزول عند Atangh-Puchheim خذ القطار من هنا نحو باد اشل وأوبيرترون lk محطة هالستات في جنوب Bad إيستشل لوقفة واحدة شمال أوبيرترون . ومن على الضفة الشرقية ل وHallstättersee (بحيرة هالستات) ، والتي تتألف من قارب بالقرب من المسارات . وهناك خدمة العبارات العادية التي يجتمع بها كل القطارات القادمة ، لتأخذك إلى المدينة عبر البحيرة .

بحيرة هالستات واحدة من أفضل وجهات النظر من هالستات مع ركوب العبارة عبر البحيرة ، وخصوصا في الصباح أثناء شروق الشمس على المدينة .

بحيرة هالستات هي واحدة من الأماكن السياحية الشهيرة في النمسا . يقبل الكثير من الزوار للإستمتاع برحلة في البحيرة ، بإعتبارها واحدة من اجمل الطرق لاكتشاف جمال البحيرة . في أشهر الصيف ، تقدم شركة النقل البحري Hemetsberger لاثنين من الطرق المختلفة حول البحيرة .

إطلالة على بحيرة هالستات بالصور

بحيرة هالستات النمسا

بحيرة هالستات النمسا

بحيرة هالستات النمسا

بحيرة هالستات النمسا

بحيرة هالستات النمسا

تسوق على مواقع أمازون

أمازون الاماراتأمازون السعوديه

إقرأ أيضا

جبال الاطلس العربي معلومات بالصور

جبال الاطلس العربي معلومات بالصور

بحيرة تيتسي السياحية في الغابات السوداء

بحيرة تيتسي السياحية في الغابات السوداء

كم من الماء موجود على الأرض؟

كم من الماء موجود على الأرض؟

الحاجز المرجاني العظيم في استراليا

الحاجز المرجاني العظيم في استراليا

بحيرة أرومية الإيرانية

بحيرة أرومية الإيرانية

نهر الفولغا - أكبر نهر في أوروبا

نهر الفولغا - أكبر نهر في أوروبا