تقنية

يكسب Curve دعم Apple Pay لاستخدامه مع أي بطاقة في أوروبا

يكسب Curve دعم Apple Pay لاستخدامه مع أي بطاقة في أوروبا

Curve عبارة عن بطاقة Mastercard مسبقة الدفع تتيح للعملاء إضافة أموال لإعادة ملء رصيده ، والوصول إلى أجهزة الصراف الآلي مجانًا أثناء السفر ، ويمكن أن يكون عمومًا خيارًا أكثر أمانًا للتسوق أو السفر نظرًا لأنه يمكن تجميد / إلغاء تجميد البطاقة من أحد التطبيقات في حالة ضياعها. يمكنك أيضًا ربط Curve بأي من بطاقاتك المادية والتبديل بين طرق الدفع أثناء التنقل ، حتى بعد إجراء عملية شراء.

أصبح Apple الآن مدعومًا رسميًا من قِبل Apple Pay ، وهو خبر سار بالنسبة لشخص في أوروبا قد يكون لديه بطاقة يمكنه استخدامها مع Apple Pay . في النهاية ، يمكنك إضافة بطاقة Curve إلى Apple Pay ، ثم تعيين طريقة الدفع المفضلة لديك عبر Curve. منح ترخيص أنه يعمل مع أي بطاقة.

كيفية إضافة بطاقة Curve: على iPhone ، افتح تطبيق Wallet وانقر فوق علامة الجمع. على Apple Watch ، افتح تطبيق Apple Watch على جهاز iPhone وحدد "Wallet & Apple Pay" ، ثم انقر فوق "إضافة بطاقة ائتمان أو خصم".

يدعم Curve أي بطاقة من 31 دولة في أوروبا بما في ذلك: النمسا وبلجيكا وبلغاريا وكرواتيا وقبرص وجمهورية التشيك والدنمارك واستونيا وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان وهنغاريا وأيسلندا وأيرلندا وإيطاليا ولاتفيا وليختنشتاين وليتوانيا ، لوكسمبورغ ومالطا وهولندا والنرويج وبولندا والبرتغال ورومانيا وسلوفاكيا وسلوفينيا وإسبانيا والسويد والمملكة المتحدة .

إقرأ أيضا

أفضل 10 تطبيقات تحرير الصور

أجمل 30 امرأة في العالم

أفضل 9 أطعمة منخفضة السعرات الحرارية تساعدك على فقدان الوزن بسرعة

فنانة روسية تصنع أشكال ماكياج فريدة باستخدام الخضروات والفواكه والنباتات

صدق أو لا تصدق فيل أعمى يرقص على الموسيقى الكلاسيكية

كيفية تحويل العادات السيئة إلى الأشياء الجيدة