تحميل وقراءة كتاب لغات الحب بصيغة pdf مجانا

تحميل وقراءة كتاب لغات الحب بصيغة pdf مجانا


وصف كتاب لغات الحب:

كتاب لغات الحب pdf تأليف كريم الشاذلى يتحدث الكتاب عن فن التعامل مع شريك الحياة لتفادي الأخطاء الممكن حصولها . يناقش الأمور من وجهة نظر إسلامية فيصور الإسقاطات على وقائع وأفكار إسلامية في فن التعامل مع شريك العمر. الكاتب يطرح مجموعة من المشاكل التي قد تواجه الزوجين في الحياة اليومية , سواء كانت اجتماعية عائلية أو على المستوى الشخصي . في بعض الأحيان يطرح حلول عقلية ومعقولة وأحيانا يطلب منا شيئا يفوق الطاقة في نظري , يطلب منا في معظم المواقف أن نكون متعقلين ولو كنا كذلك لما احتجنا لكتب من هذا النوع ولا وجد أخصائين للأسرة .

نبذة عن كريم الشاذلى:

تاريخ الميلاد 26-11-1978. مكان الميلاد الدقهلية. مكان الاقامه : القاهرة الأبناء مهند، معتز. الجنسية مصري. حاصل علي بكالوريوس اعلام جامعة القاهرة.

المهنة كاتب، محاضر، اعلامي، مستشار في مجال التنمية البشرية. تأثر بي محمد الغزالي، عبد الكريم بكار، ستفن كوفي، روبرت جرين.

يكتب عن التنمية البشرية، العلاقات الاسرية، تربية الأبناء. كريم الشاذلي (ولد في 26 نوفمبر 1978) هو كاتب ومحاضر متخصص في التنمية البشرية وفنون تربيه الأبناء وإعلامي بمجال التنمية البشرية ومؤسس ومدير عام دار أجيال للنشر والتوزيع، له العديد من الكتب والبرامج والإسهامات في هذا المجال. السيرة الذاتية، سافر بعد انتهاء دراسته الثانوية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، ومكث فيها ست سنوات، عمل فيها في مجال النشر والطباعة، وهناك بدأت اهتماماته بالتنمية الذاتية وتطوير الشخصية، وأسس مع عدد من الأصدقاء مجلة "ألوان الطيف للتنمية البشرية" وأدار تحريرها لفترة قبل أن يتم إغلاقها ويعود إلى مصر.
إقرا أيضاً :
  • تحميل وقراءة كتاب لانك الله بصيغة pdf مجانا
  • تحميل كتاب كنوز المعرفة pdf
  • تحميل كتاب حلل شخصيتك بنفسك
له ميول إعلامية دعمها بدراسته في كلية الإعلام (الجامعة المفتوحة) عام 2004، وبدأ مشواره الإعلامي من خلال إعداد وتقديم برنامج (أحلى شباب) على قناة البدر الفضائية، وكذلك مشاركاته كضيفا في العديد من القنوات الفضائية.وهو مؤسس والمدير العام لدار أجيال للنشر والتوزيع" و يقول في نظرته الشخصية : "يرى كريم الشاذلي بأن الحياة صارت أكثر تعقيدا وتشابكا عن ذي قبل، ويؤمن بأن التعامل الأمثل مع تشابك الحياة وضغوطها لن يكون سوى بالتحدي والمثابرة، مؤمنا بانه لا سبيل لمواجهة ضغوطات الحياة وصعوباتها سوى بتنمية القدرات والملكات الشخصية" ونتساءل أين تم بناء فكرهُ ؟ وأي فترة أثرت به ؟

فنقتبس :

"كان للفترة التي قضاها في دولة الإمارات العربية كبير الأثر في تكوين شخصية كريم الشاذلي، فتواصله مع كثير من أساتذة الإدارة وعلم النفس، وإتاحة الفرصة لحضور الدورات والمؤتمرات العلمية المهتمة بأمور التنمية الذاتية وتطوير الشخصية، صنعت فارقا كبيرا في تكوينه العقلي والفكري" جوائز وشهادات تقدير درع " كلية طب جامعة أسيوط" على هامش مؤتمر " طبيب الغد. درع كلية الصيدلة جامعة المنصورة. درع مكتبة المنصورة العامة " مبارك سابقا "، سلمه له السيد محافظ المنصورة. شهادة تقدير من وزارة التنمية الإدارية.

التحميل :

  • اسم الكتاب: لغات الحب
  • اسم الكاتب: كريم الشاذلى
  • نوع ملف الكتاب: pdf
  • حجم الكتاب: 5.47 ميجا
تحميل كتاب لغات الحب  ----------------- قراءة كتاب لغات الحب

تسوق على مواقع أمازون

أمازون الاماراتأمازون السعوديه

إقرأ أيضا

تحميل كتاب انطباعات مستفزة مجانا

تحميل كتاب انطباعات مستفزة مجانا

اسهل وافضل الطرق لحفظ جدول الضرب من 1 الى 10

اسهل وافضل الطرق لحفظ جدول الضرب من 1 الى 10

تنسيق الثانويه العام 2020 - جميع محافظات الجمهورية

تنسيق الثانويه العام 2020 - جميع محافظات الجمهورية

تحميل وقراءة كتاب لأنك الله بصيغة pdf مجانا

تحميل وقراءة كتاب لأنك الله بصيغة pdf مجانا

تحميل كتاب حلل شخصيتك بنفسك

تحميل كتاب حلل شخصيتك بنفسك

عاجل - تنسيق الثانوي العام 2020

عاجل - تنسيق الثانوي العام 2020