أجدد المواضيع

إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال


يعتبر بحر جنوب الصين جزء من البحر الهادي ويقع في الجنوب من الصين وقد يشمل المنطقة من سنغافورة الى مضيق تايوان وهو (بالصينية: 南海) ومساحته تقارب 3500000 كم2. يعد أكبر بحر في العالم (هو والبحر المتوسط)بعد المحيطات الخمسة.

يقع بحر جنوب الصين في غرب المحيط الهادي بين منطقة جنوب شرق آسيا، وتايلند، والفلبين، وبورنيو. يرتبط ببحر شرق الصين بواسطة مضيق تايوان. الجزء الجنوبي الغربي للبحر (من خليج تايلند إلى بحر جاوة) هو سهل هائل مغمور بالمياه يسمى برصيف سندا؛ الماء في كافة أنحاء هذه المنطقة الواسعة ضحل غالباً (أقل من 200 قدم أو 61 متر). على النقيض من ذلك، الجزء الشمالي الشرقي للبحر عميق، تصل أعماقه إلى حوالي 18000 قدم (5490 متر). نهر اللؤلؤ، والنهر الأحمر، وميكونغ، ونهر تشاو فرايا هم أطول الأنهار التي تصبّ في بحر جنوب الصين.

جنوب منطقة بحر الصين 3.56 مليون كيلومتر مربع، والتي يوجد منها أكثر من 200 جزيرة غير مأهولة والشعاب، والمعروفة باسم جزر بحر الصين الجنوبي. بالإضافة إلى طرق النقل البحري الرئيسي، وبحر الصين الجنوبي، ويعتقد أنها أيضا غنية بالنفط والغاز الطبيعي. بحر الصين الجنوبي ينطوي على مصالح العديد من البلدان، هي منطقة حساسة للغاية.

تقع في بحر الصين الجنوبي بسبب اسمها بحر الصين الجنوبي، هو بحر هامشي في جنوب الصين، وذلك كجزء من غرب المحيط الهادئ.

بحر الصين الجنوبي هي أكبر البحرية في الصين، ومتوسط ​​عمق بحر الصين الجنوبي هو 1212 متر، 5567 متر، ولكن هناك أعمق. إذا 4 هنغشان مكدسة في بحر الصين الجنوبي، الجزء العلوي من التلال هناك ما يقرب من 400 متر من سطح الماء في المسافة.

جنوب منطقة بحر الصين 3،560،000 كيلومتر مربع، أي ما يعادل نحو بحر بوهاي في الصين، البحر الأصفر وثلاثة أضعاف مساحة بحر الصين الشرقي مجموع، والثانية فقط لجنوب المحيط الهادئ والمحيط الهندي وبحر العرب وبحر المرجان، ليحتل المرتبة الثالثة في العالم. الذي ينتمي إلى الولاية القضائية الصينية التي هي ضمن خط كاو لديها 2.1 مليون كيلومتر مربع، ويبلغ متوسط ​​عمق 1،212 متر من.

يشمل جنوب الصين إقليم البحر البر والجزر والشعاب التي تجف الأرض ومياهها الساحلية، الاقتصادية الخالصة المنطقة المتاخمة المنطقة، وهذه المياه يسمى "أراضي الأزرق." الصين منطقة جنوب البحر جزر أرض صغيرة مثل 5286.5 كيلو متر مربع. وفقا "لاتفاقية قانون البحار،" التقديرات، قارة بعيدا عن الشعاب المرجانية أو الجزر تجف، على الأقل يمكن أن يكون 431015k 1543k متر مربع من المياه الإقليمية ومياه المنطقة الاقتصادية الخالصة.

من الشرق بحر الصين الجنوبي عبر مضيق تايوان الضيقة، وبحر الصين الجنوبي للدخول إليها. الخط الفاصل بين بحر الصين الشرقي وبحر الصين الجنوبي إلى الطرف الجنوبي من الجزيرة الجنوبية من مقاطعة قوانغدونغ الى الطرف الجنوبي من جزيرة تايوان Maobitou الاتصال. بحر الصين الجنوبي هو أعمق بحر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال