كريستي والتون - اغنى سيدة بالعالم

هناك سيدات كثيرون تمكنوا من ان يصلوا الى مكانات عالية جدا و اخرون تمكنوا من ان يجمعوا ثروة هائلة ومن بين هؤلاء السيدة ” كريستي والتون ” حيث انها تمكنت من ان تحصل على لقب اغنى امراءة في العالم … تبلغ ثروة كريستيوالتون حوالي 37.9 مليار دولار .. يبلغ عمر كريستون والتون 61 عام و معظم ثروتها ورثتها من زوجها و يعود اصولها الى أمريكا الشمالية ، جاء ميلاد كريستي و التون بتاريخ 8 فبراير عام 1949 ميلاديا و هي الان تبلغ من العمر 67 عام … في هذه المقالة سوف نتناول معلومات عن عائلة والتون وو بالاخص اهم عضو بها وهي ” كريستي والتون ” التي حصلت على لقب اغنى أمراءة في العالم.

كريستي والتون - اغنى سيدة بالعالم

من هي كريستي والتون ؟
الحياة الشخصية لكريستي والتون
تزوجت كريستي والتون من الراحل الشهير جون والتون ولكن توفى في حادث طائرة واصبحت كريستي والتون ارملة في سن مبكر .
تاريخ ميلاد كريستي والتون
جاء ميلاد كريستي و التون بتاريخ 8 فبراير عام 1949 ميلاديا و هي الان تبلغ من العمر 67 عام .
مسقط رأس كريستي والتون
مسقط رأس كريستي والتون في الولايات المتحدة تحديدا في جاكسون، وايومنغ .
قيمة ثروة كريستي والتون
تبلغ ثروة كريستي والتون حوالي 36.7 مليار دولار و هي متزوجة من الراحل جون تي والتون إبن سام و التون منذ عام 2005 ميلاديا و هو مؤسس شركة وول مارت و هي شركة خاصة بالببيع بالتجزئة ينتشر فروعها بداخل اليابان و الصين .

كريستي والتون وتكوين ثروتها الضخمة
بعد ان توفى زوجها انتقلت جميع اموال جون والتون اليها اما نسب جون والتون الراحل فوالده هو مؤسس متاجر ” وول مارت ” الشهيرة التي تم تصنيفها إحدى أكبر و أهم شركة في العالم و يرجع ذلك التصنيف الى كثرة الايرادات التي تحققها هذه الشركة حيث انها توجد بداخل الولايات المتحدة الأمريكية و تعمل بمجال البيع بالتجزئة في الصين واليابان … بعد ان توفى زوج كريستيو التون لم يتمكن اي شخص من ادارة هذه الشركة و لكن الوحيدة التي تمكنت من ان تدير هذه الشركة بحنكة و ذكاء وتجعلها تاتي بارباح اكثر و من هنا تمكنت كريستي و التون من ان تكسر كل التوقعات التي اكدت على انها سوف تبدد الثروة و اصبحت اغنى امراءة في العالم بعد ان وصلت ثروتها الى 37.9 مليار دولار .

كريستي والتون - اغنى سيدة بالعالم

كريستي والتون بين اثرياء العالم
كما نعلم تأخذ كريستي والتون لقب اغنى سيدة في العالم ولا ينافسها في اللقب اي سيدة خاصة بعد ان وصلت ثروتها الى 40.6 مليار و لكن ينافسها من الرجال الاخوان كوخ و الان كريستي تستعد الى خطوة جديدة و هي ان تصعد أسعار أسهم شركة (وول مارت- Wal-Mart) و بالفعل حدث ارتفاع عظيم في الاسهم حيث شهدت أسهم شركة وول مارت ارتفاع كبير جدا تخطى ثروة الاخوان كوخ التي شاهدت تراجع ملحوظ بعد عدم استقرار اسعار النفط ..

ثروة و املاك كريستي و التون
تمتلك كريستي والتون العديد من الاملاك حيث ان كريستي والتون تمتلك مبلغ 6 مليارات دولار نقدية هذا بجانب الممتلكات و على رأسها شركة ” وول مارت ” … هذا بجانب ان كريستي والتون تمتلك ثروة تقدر بـ 165 مليار دولار أمريكي ..

عائلة والتون
في النهاية تنتمي كريستي والتون الى عائلة كريستي والتون و هي عائلة تعود اصولها الى أمريكا و تأخذ لقب اغنى عائلة في امريكا .. و ياتي بعدها مباشرة عائلة كوخ .. أما عن اعضاء عائلة والتون و ثروتهم فجيم و التون هو ثاني اغنى شخص في هذ العائلة و هو يتولى ادارة ” بنك أرفيست- Arvest Bank ” .. أما أليس والتون فهي ايضا من اغنى اعضاء العائلة حيث ان ثروتها تبلغ 38.3 مليار دولار و هي لديها شغف كبير جدا في جمع القطع الثمينة ، كما ان روب والتون الذي يتولى رئاسة شركة وول مارت تصل ثروته الى 38.2 مليار دولار .

تسوق على مواقع أمازون

أمازون الاماراتأمازون السعوديه

إقرأ أيضا

ابن خلدون وعلم الاجتماع

ابن خلدون وعلم الاجتماع

المركز الطبي الشفاف في جامعة كولومبيا

المركز الطبي الشفاف في جامعة كولومبيا

كريستوف كولومبوس

كريستوف كولومبوس

عشر خلطات للمساعدة على الإقلاع عن التدخين

عشر خلطات للمساعدة على الإقلاع عن التدخين

كيفية تكرير البترول

كيفية تكرير البترول

أمير الكوميديا الصامتة المشهور بـ مستر بن ” روان أتكينسون “

أمير الكوميديا الصامتة المشهور بـ مستر بن ” روان أتكينسون “