أجدد المواضيع

الإحصائيات العالمية لفيروس كورونا

إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال



عادة ما يكون لدى غير المدخنين بعض الاستياء من المدخنين. يعتمد ذلك على ديناميكيات مكان عملك ، ولكنه يدور عادةً حول عدد المرات التي يخرج فيها المدخنون من المكتب بسبب التدخين.

ربما يتكرر الأمر كل ساعة واحدة أو كل ساعتين ، لكن هذه الدقائق تتضاعف. وبالتالي يضيع المدخن العادي حوالي ستة أيام في السنة في فترات استراحة دخان العمل ، وفقًا لاستبيان تم نشره من قبل شركة هالو للسجائر الإلكترونية. بعنوان، هل يستحق غير المدخنين بعض أيام العطلة الإضافية للبقاء في مكاتبهم؟

نعم ، قال العديد من المشاركين في الاستبيان البالغ عددهم 1005. قال ما يقرب من 42 ٪ من غير المدخنين أنهم يجب أن يحصلوا على ما بين ثلاثة وخمسة أيام عطلة إضافية كل عام ، و 28 ٪ من المدخنين يتفقون معهم. قال حوالي 25٪ من غير المدخنين إنهم يستحقون يومًا إضافيًا على الأقل أو يومين وقال 14٪ تقريبًا إنهم يجب أن يحصلوا على ستة أيام إضافية أو أكثر. قال واحد فقط من بين كل خمسة غير مدخنين (و 38٪ من المدخنين) إنه لا ينبغي منحهم أي أيام عطلة إضافية.

قد يبدو هذا مثيرا للفضول بطريقة افتراضية ، لكن شركة توظيف في المملكة المتحدة سنت سياسة لإعطاء غير المدخنين أربعة أيام إضافية من الراحة في السنة ابتداء من عام 2020. والأمل هو تحفيز موظفيهم على الإقلاع عن التدخين ، KCJ Training & Employment Solutions كتب في الفيسبوك .

Protected by Copyscape

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال