جاري التحميل ...

أحدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

حياة الحيوانات أكثر إثارة للاهتمام من مختلف أنحاء العالم.لقد استمع العلماء الأستراليون إلى الأبقار وهم يبحرون وأدركوا أن لكل منهم اختلاف فريد في الصوت. وفقا لدراسة أجراها علماء من جامعة سيدني ، فإن الأبقار لها خصائص صوتية فردية وتغير درجة الصوت الناتج حسب عواطفهم.حقق الباحثون في قطيع مكون من 13 بقرة وسجلوا 333 مثالًا على نطق هذه الحيوانات. في الوقت نفسه ، قام العلماء بتقييم الحالة العاطفية للأبقار وتوصلوا إلى استنتاج مفاده أن درجة اللزج من التبول تختلف باختلاف ما إذا كان الحيوان يعاني من الإثارة أو الإجهاد أو الألم. وقد أظهرت الأبحاث أن الأبقار تستخدم صوتها للحفاظ على اتصال مع القطيع.

الومبت في مركز إنقاذ الحياة البرية في روبرتسون ، أستراليا. الومبت تختبئ الحيوانات العاشبة التي تشبه الدببة الصغيرة أو الهامستر الكبير جدًا.

تلقى القط Ryzhik ، الذي فقد جميع الكفوف الأربعة ، الأطراف الاصطناعية المصنوعة من التيتانيوم باستخدام الطباعة ثلاثية الأبعاد في عيادة بيطرية في نوفوسيبيرسك ، 2 فبراير 2020. 

تمساح في محمية الصنوبر البحرية في جزيرة هيلتون هيد ، ساوث كارولينا.

الدببة القطبية في حديقة حيوان شونبرون في فيينا ، النمسا ، 13 فبراير 2020.

كوالا وطفل عمره 7 أشهر في حديقة حيوان لشبونة.

انقاذ الكنغر خلال موسم حرائق الغابات ، أستراليا.

كوموندور ، أو الراعي الهنغاري. يتم زيادة حجمها بصريا بسبب الصوف. تم تكييف كوموندور جيدًا للعمل كرعي غنم: بفضل معطفه ، فإنه ملثمين في قطيع من الأغنام.

في الآونة الأخيرة ، كان يوم جرذ الأرض !

أبقار تتجول في كومة من القمامة في لوكسيومافا بإندونيسيا.

Barn Owl هو طائر فريسة لعائلة بومة الحظيرة ، وهو الطائر الأكثر شيوعًا في العالم من عائلة بومة الحظيرة. توجد في جميع القارات تقريبًا ، باستثناء القارة القطبية الجنوبية. على أراضي روسيا وجدت فقط في منطقة كالينينغراد.

حصان في محمية طبيعية في جزيرة تيكسل بشمال هولندا ، 4 فبراير 2020.

القرد الليلي ذو البطن الرمادي. يعيش في الغابات الاستوائية وشبه الاستوائية في أمريكا الجنوبية.

قزم صغير الحرباء.

الباندا في حديقة حيوان برلين في برلين ، ألمانيا.

شجرة خالدة . في شرق الصين ، تنمو شجرة مذهلة - الجنكه بيلوباتي ( الجنكه بيلوبا ). ويطلق عليه "الأحفوري الحية": تم توزيع 50 نوعا من النباتات من فئة الجنكة من جميع أنحاء الكوكب قبل 200 مليون سنة. ولكن منذ حوالي 100 مليون عام ، بدأ انقراض الجنكة ، وبحلول نهاية العصر الطباشيري ، لم يتبق سوى نوع واحد. ثم ، قبل 7 ملايين سنة ، اختفى الجنكة في أمريكا الشمالية ، وقبل 2.5 مليون سنة - في أوروبا.ولكن الأنواع الباقية ، الجنكه بيلوبات ، طورت آليات وقائية فريدة ضد الأمراض والآفات على مدى ملايين السنين من وجودها. كما أنه مقاوم لتلوث الهواء. عند دراسة متوسط ​​العمر المتوقع للعينات الفردية ، اكتشف العلماء طول العمر غير العادي - 600 وحتى 1000 عام. قامت دراسة حديثة بتوسيع هذه الحدود - أو بالأحرى ، تزيلها: لم يجد علماء الأحياء أي علامات للشيخوخة على الإطلاق.

تريد او لا تريد ، ولكن عليك أن تغسل.

نجا ثعبان سام في غسالة الصحون . كان زوجان يعيشان في جنوب أستراليا على وشك تفريغ غسالة الصحون عندما اكتشفوا ثعبان يختبئ في الداخل. في أستراليا ، معظم الزواحف شديدة السمية ، وتم استدعاء الخبراء. وجدوا أنه الثعبان البني الشرقي ، يأخذ هذا النوع المركز الثاني في العالم بين جميع الثعابين البرية. نتيجة لدغة ، والدوخة ، والإسهال ، وفقدان القوة ، تحدث التشنجات ، والفشل الكلوي والشلل والسكتة القلبية ممكنة.من المحتمل أن الزواحف دخلت عبر أنبوب تصريف ، لكن في أي وقت حدث ذلك ، لم يكن واضحًا: استغرقت دورة غسالة الصحون 2.5 ساعة.

صياد وغاق يصطادان في قويلين بالصين.

وهذا كل شيء لهذا اليوم. وداعا للجميع!




التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال