أجدد المواضيع

الإحصائيات العالمية لفيروس كورونا

إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال



النقاط الرئيسية

  • يمكن لمساحة التخزين الخاصة بـ iPhone الامتلاء بالصور ومقاطع الفيديو والموسيقى بسهولة
  • ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، لا تنخفض مساحة تخزين جهاز iPhone حتى بعد حذف هذة الملفات
  • في بعض الأحيان ، يمكن أن تستهلك مساحة تخزين أي فون عن طريق الملفات المؤقتة ، وإعدادات النظام وأكثر من ذلك

تمتلئ مساحة التخزين على أي جهاز iPhone بسهولة بالصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وأشياء أخرى. في بعض الأحيان ، يفاجأ المستخدمون بمعرفتهم أن هاتف Apple الخاص بهم لا يحتوي على مساحة لصورة شخصية غير متوقعة مع صديق لم تراه منذ فترة طويلة ، وهلم جرا. الجميع يعرف مدى غضب هذا.

ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، ليست الصور ومقاطع الفيديو أو الموسيقى التي تملأ مساحة تخزين جهاز iPhone. إنها الأشياء التي تعتبر بيانات "أخرى". 
ما هذا وكيف يمكن للمستخدمين الحصول على مساحة تخزين أكبر على أجهزة iPhone الخاصة بهم؟

إقرا أيضاً : معلومات عن شركة أبل Apple Inc

ما هي البيانات "الأخرى"؟

لاحظ iPhoneHacks أن مستخدمي IPhone الذين يتنقلون إلى الإعدادات> عام> iPhone Storage سيتم عرض تفصيل للأشياء التي تشغل حاليًا مساحة التخزين على هواتفهم المحمولة . وتشمل هذه ، كما ذكر ، الصوت مثل الأغاني والبودكاست الصوتي ؛ فيديو مثل الأفلام ومقاطع الفيديو الموسيقية ؛ وكذلك الصور الموجودة في Camera Roll ، مكتبة الصور و Photo Stream.

وغيرها من الأشياء المهمة التي تستهلك مساحة مثل التطبيقات والمستندات ، هي ملفات "أخرى" - الإعدادات ، بيانات النظام ، أصوات سيري والملفات المخزنة مؤقتًا. هذه تملأ مساحة تخزين iPhone بشكل أسرع مما يعرفه معظم المستخدمين ، لا سيما إذا كان الجهاز يحتوي على مساحة تخزين صغير (مثل 64GB iPhone).

حذف البيانات "الأخرى"

سيساعد حذف الملفات والبيانات التي تعتبر بيانات "أخرى" في توفير مساحة تخزين للأشياء الأكثر أهمية. إليك الطريقة:

مسح ذاكرة التخزين المؤقت
أولاً ، يمكن للمستخدمين مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيقات التي يكثر استخدامها ، وخاصة تلك التي تتم مزامنتها بانتظام عبر الأجهزة والأنظمة الأساسية. تتضمن هذه التطبيقات Google Drive و Spotify و YouTube Music و DropBox وما إلى ذلك.

سفاري
سيحتاج أولئك الذين يتصفحون Safari غالبًا إلى مسح ذاكرة التخزين المؤقت لتطبيق التصفح لإفساح بعض المساحة. يعني القيام بذلك حذف سجل التصفح وملفات تعريف الارتباط والبيانات الأخرى ذات الصلة.

إلغاء تثبيت تطبيقات 
يمكن إلغاء تثبيت التطبيقات التي نادراً ما يتم استخدامها أو نادراً ما تستخدمها لتوفير مساحة تخزينية.

حذف محفوظات iMessage القديمة
يجب على أولئك الذين يشاركون الصور ومقاطع الفيديو مع العائلة والأصدقاء عبر iMessage أيضًا محاولة حذف محادثات iMessage القديمة ، وخاصة تلك التي تمت مشاركة الكثير من الوسائط بينها. حذف هذه المحادثات سيساعد على توفير مساحة على iPhone.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال