أجدد المواضيع

الإحصائيات العالمية لفيروس كورونا

إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال



ينتشر فيروس كورونا أكثر فأكثر كل يوم ، مما يدفع منظمة الصحة العالمية إلى إعلان حالة طوارئ عالمية. يوجد الآن حوالي 10000 حالة إصابة بالفيروس في الصين ، وتوفي 213 شخصًا على الأقل بسبب المرض ، وانتشر المرض الآن إلى 19 دولة حول العالم.

لذلك من الطبيعي أن يرغب الناس في حماية أنفسهم وأحبائهم. ومع ذلك ، هناك نقص في الأقنعة ولا يستطيع الجميع تحمل تكلفة المعدات الطبية. وبعيدًا عن أن يتمكن الجميع من البقاء في المنزل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع حتى تنتهي هذه الأزمة. يلجأ بعض الناس في الصين إلى طرق إبداعية وغريبة لحماية أنفسهم من فيروس كورونا.

جمعت موسوعة المعلومات بعضًا من أكثر الطرق غرابة التي يحاول الناس من خلالها إبقاء الفيروس بعيداً عنهم ، وهذا يوضح مدى عبقرية بعض الناس. قم بالتمرير لأسفل وتحميل صورك المفضلة. 































من أقنعة الجريب فروت والملفوف إلى الزجاجات البلاستيكية وحتى حمالات الصدر ، يستخدم بعض الأشخاص في الصين كل ما في وسعهم لتقليل خطر الإصابة بالمرض. في حين أن معظم هذه الحلول الإبداعية لن تكون فعالة مثل المعدات الطبية المناسبة ، قد تكون أي حماية أفضل من لا شيء.

الغالبية العظمى من حالات المصابين بفيروس كورونا في الخارج هم أولئك الذين زاروا ووهان ، مركز المرض. ومع ذلك ، كتبت هيئة الإذاعة البريطانية أنه في 8 حالات (في ألمانيا واليابان وفيتنام والولايات المتحدة)  .

تتفاعل الدول من خلال إغلاق الحدود ، وإلغاء الرحلات ، وحجر الأشخاص العائدين من ووهان. في حين أن شركات مثل ستاربكس وجوجل وتيسلا وإيكيا أغلقت بعض متاجرها وأوقفت عملياتها جزئيًا. ومع ذلك ، فإن منظمة الصحة العالمية على يقين من أن الصين تستطيع السيطرة على تفشي فيروس كورونا في البلاد.

أغلقت الصين مقاطعة هوبي (التي يبلغ عدد سكانها 60 مليون شخص) حيث ينتشر الفيروس. علاوة على ذلك ، تنصح الصين مواطنيها في الخارج بالتوقف عن السفر غير الضروري إلى الوطن.

وفي الوقت نفسه ، تجري المملكة المتحدة وأستراليا وكوريا الجنوبية وسنغافورة ونيوزيلندا عمليات إجلاء طوعية من مقاطعة هوبي. سيتم وضع هؤلاء الأشخاص في الحجر الصحي لمعرفة ما إذا كانت تظهر أي أعراض. ذلك لأن الأمر يستغرق من 1 إلى 14 يومًا لتظهر الأعراض ويمكن أن ينتقل المرض حتى قبل ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال