جاري التحميل ...

أجدد المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

قام الطبيب درو مورجان بتكريم يوم الأطباء الوطني.
رائد الفضاء في وكالة ناسا درو مورغان، غرد في 30 مارس 2020 - يوم الأطباء الوطني - للعاملين في مجال الرعاية الصحية الذين يكافحون جائحة الفيروس التاجي.
(الصورة: © Drew Morgan عبر Twitter)
تلقى العاملون في مجال الرعاية الصحية الذين يكافحون جائحة الفيروس التاجي تحيه واشادة من مكان بعيد عن الأرض في اليوم الوطني للأطباء.

رائد الفضاء في وكالة ناسا درو مورغان ، وهو طبيب واحد من الأشخاص الثلاثة الذين يعيشون حاليًا على متن محطة الفضاء الدولية (ISS) ، غرد عن تقديره اليوم (30 مارس) للأطباء والممرضات والفنيين الطبيين الشجعان وغيرهم من الأشخاص في الخطوط الأمامية للحرب ضد الفيروس التاجي الجديد والمرض الذي يسببه ، COVID-19 . 


"كطبيب بالنظر إلى كوكبنا في اليوم الوطني للاطباء #NationalDoctorsDay ، أفكر في المتخصصين في الرعاية الصحية والمتطوعين الذين يخاطرون بحياتهم في هذه الأزمة. نحن في أفضل حالاتنا عندما نساعد بعضنا البعض. أنا في حالة ذهول قال مورجان عبر تويتر اليوم: "خدمة غير أنانية. شكرًا لكم من Space_Station" . 
كان هذا هو النص المصاحب لصورة له وسماعة طبية عائمة في قبة المحطة ، مع وجود الأرض في الخلفية.

يخاطر أخصائيو الرعاية الصحية بالفعل بحياتهم لعلاج مرضى COVID-19. 

حتى اليوم ، هناك أكثر من 740.000 حالة مؤكدة من فيروسات التاجية في جميع أنحاء العالم وأكثر من 35000 حالة وفاة بـ COVID-19 ، وفقًا للبيانات التي جمعتها جامعة جونز هوبكنز .

يتم الاحتفال باليوم الوطني للأطباء في الولايات المتحدة كل عام في 30 مارس (على الرغم من أن بعض البلدان تستخدم تاريخًا مختلفًا). أقيم أول احتفال من هذا القبيل في جورجيا في عام 1933 .

"في 30 مارس 1958 ، تبنى مجلس نواب الولايات المتحدة قرارًا بإحياء يوم الأطباء". 
"في عام 1990 ، تم تقديم تشريع في مجلسي النواب والشيوخ لتأسيس يوم وطني للأطباء. 
بعد الموافقة الساحقة من قبل مجلس الشيوخ الأمريكي ومجلس النواب ، في 30 أكتوبر 1990 ، وقع الرئيس جورج بوش (الذي أصبح القانون العام 101-473) يصنف يوم 30 مارس "يوم الأطباء الوطني". "

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال