جاري التحميل ...

أجدد المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

على الساحل الغربي للقارة الأوروبية ، على طرف بريتاني ، تتألق سلسلة فنارات فينيستير كشهود لا يتزعزعون على المد والجزر الذي ينحت المناظر الطبيعية الجميلة لبحر إريز.
يرتبط ميناء بريست ، في شمال غرب فرنسا ، إلى جانب واحدة من القاعدتين البحريتين الفرنسيتين ، بريست أرسنال ، الواقعة في قسم فينيستير ، قسمًا باسم "نهاية العالم" ، وترتبط بالمحيط الأطلسي (تسمى بحر إيريس) عند هذه النقطة بالقرب من جولت دو بريست ، مضيق يبلغ عرضه حوالي 1.8 كم.
لعدد من القرون ، كانت بريست ميناء عسكريًا مهمًا. وبالتالي فإن طريقها الذي يمكن الدفاع عنه بسهولة يحتوي على عدد من المنشآت العسكرية ، بما في ذلك العديد من بقايا التحصينات العسكرية القديمة وأنقاض أخرى من القرون الماضية.
تقع منارة بيتي مينو على جزيرة صغيرة قبالة الشاطئ ، متصلة بالبر الرئيسي من خلال جسر حجري مقوس ، عند المدخل الشمالي إلى Goulet de Brest . من خلال مواءمتها مع Phare du Portzic ، فإنها تعرض الطريق الآمن الذي يجب اتباعه للسفن لدخول الطريق.
برج جرانيت مستدير بارتفاع 26 م ، تم إنشاؤه عام 1848 ، يرتفع من منزل حارس حجري دائري من طابق واحد. بجانب المنارة برج إشارة أقصر يحمل معدات الرادار. تم تشغيله تلقائيًا في عام 1989 ، ولديه أيضًا إشارة حمراء تشير إلى وجود قطاع خطير حول هضبة les Fillettes ، أحد الصخور المغمورة في Goulet de Brest. 
ومن المثير للاهتمام ، أن منارة بيتيت مينو كانت ستأخذ اسمها من كلمة بريتون "min" ، والتي تعني الفم. والترجمة البريتونية للمنارة هي "Tour Tan" وتعني "برج النار".
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال