جاري التحميل ...

أحدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

على الرغم من أن ماكدونالدز لديها بعض المواقع الغريبة في جميع أنحاء العالم ، إلا أنه ربما لا يوجد شيء فريد من نوعه مثل المطعم العائم ، المعروف باسم McBarge ، الذي قاموا ببنائه من أجل معرض وورلد إكسبو عام 1986 في فانكوفر ، كندا .
على الرغم من أن McBarge لديه حلقة أفضل له ، إلا أن الاسم الرسمي للقارب كان الصداقة 500 وكان الموقع أكثر راقية بشكل ملحوظ من ماكدونالدز الأخرى ، حيث كان لديه فن على الجدران والأرضيات الخشبية والنباتات المنزلية الحقيقية. تم إخفاء المطبخ ، وبدلاً من جعل الموظفين يجلبون الطعام إلى المنضدة ، تم تسليمه بمساعدة حزام ناقل. تشير الشائعات إلى أن المطعم تكلف 8 ملايين دولار لبناء.

كان الموظفون يرتدون زي بحار ، بل إن المطعم يستخدم زورق قطر لجمع الأغلفة والأكواب والقمامة الأخرى التي يرميها الرواد في الماء. حقق المطعم والمعرض نفسه نجاحات ، حيث اجتذب المعرض الملايين من جميع أنحاء العالم. كان الفضل في المساعدة في جعل فانكوفر وجهة سياحية سائدة.

مكبرج اليوم

على الرغم من أن المطعم كان حاضراً بشكل جيد خلال مسار المعرض ، إلا أنه لم يتم إعادة فتحه بعد اختتام الاحتفالات. في عام 1991 ، اشترى مطور عقاري الموقع الذي أقيم فيه المعرض وأبلغ البارجة بمغادرة العقار. تم سحبها إلى Burrard Inlet ، بالقرب من مصفاة نفط ، ثم إلى منشرة خشب في Maple Ridge بعد خضوعها للتجديدات في عام 2016. في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، تم استخدامها كموقع تصوير لفيلم Marvel Blade .

تم شراء البارجة من قبل مطوري العقارات في التسعينات ، وكان الأمل لبعض الوقت أن يتم إعادة اختراع McBarge في منشأة يمكنها تعليم الزوار حول تكنولوجيا المحيط وكيف تقدمت كندا في تكنولوجيا تحت الماء .

على الرغم من تنظيم حملة تمويل جماعي في عام 2017 جنبًا إلى جنب مع عريضة للمساعدة في تعزيز الخطط ، يبدو أن الأمور قد سقطت عن المسار ، مع عدم نشر أي شيء على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي للحملة منذ عام 2017.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال