جاري التحميل ...

أحدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة


هل سئمت من Safari على جهاز iPhone أو iPad؟
يمكنك تثبيت الكثير من البدائل الرائعة الأخرى من App Store - لا توجد مشكلة هناك.
ولكن إذا كنت ترغب في استخدامها كمتصفح افتراضي على جهازك ، فسيتعين عليك القفز من خلال بعض الطرق الإضافية.

أولاً ، ستحتاج إلى iOS 14. 
بعد ذلك ، ستحتاج إلى Google Chrome.  يعد Google Chrome حاليًا المتصفح الآخر الوحيد الذي يمكنك تعيينه كمتصفحك الافتراضي. من الممكن أن ينضم الآخرون في وقت ما في المستقبل ، وأفترض أن الخطوات ستكون متشابهة.

بافتراض أنك جاهز للعمل مع كلاهما - iOS 14 و Chrome - سترغب في البدء بتحديث الأخير من App Store (إن أمكن). بعد ذلك ، ادخل تطبيق الإعدادات على جهازك. قم بالتمرير لأسفل قليلاً حتى ترى قائمة "Chrome" ، وانقر عليها. ضمن النافذة التي تظهر ، سترى خيارًا يسمى "تطبيق المتصفح الافتراضي". اضغط عليه لتغييره من Safari إلى متصفح Google. وهذا كل شيء!

أشعر أنه مكان غريب لوضع هذا الإعداد. كنت أتوقع أن يكون في إعدادات Safari ، إذا كان هناك أي شيء ، أو خيار على مستوى النظام لتفضيلات المتصفح. وكما ذكرنا ، فإنه يظهر فقط على Chrome في الوقت الحالي ؛ حاول سحب Firefox بنفس الطريقة ، على سبيل المثال ، وسترى هذا فقط:

من الواضح أن التراجع عن اختيارك سيتطلب منك العودة إلى إعدادات Chrome لتغيير نظامك الافتراضي إلى Safari مرة أخرى ؛ لن تذهب إلى Safari لإجراء هذا التعديل. محير ، أعلم ، لكن هذا هو الحال (في الوقت الحالي) في iOS 14.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال