كيفية حظر المكالمات الهاتفية غير المرغوب فيها

إحدى الطرق التي يمكنك بها تقليل هذه المكالمات غير المرغوب فيها هي منع أرقام الهواتف المخالفة من الاتصال بك مرة أخرى. تتضمن معظم الهواتف ميزة حظر المكا


يمكن أن يؤدي تلقي مكالمات هاتفية غير مرغوب فيها إلى تعطيل يومك تمامًا. والرد على المكالمات المتكررة من المسوقين عبر الهاتف أو المتصلين الآليين مضيعة للوقت. بينما يمكنك بالتأكيد التوقف عن الرد على الهاتف ، أو تنزيل تطبيقات حظر المكالمات مثل Nomorobo ، هناك طريقة أخرى للتعامل مع المشكلة.

إحدى الطرق التي يمكنك بها تقليل هذه المكالمات غير المرغوب فيها هي منع أرقام الهواتف المخالفة من الاتصال بك مرة أخرى. تتضمن معظم الهواتف ميزة حظر المكالمات. تعتمد طريقة حظر رقم على نوع الهاتف الذي تستخدمه.

لمساعدتك في معرفة كيفية حظر رقم بهاتفك ، قمنا بتقسيمه حسب أنظمة الهاتف الأكثر شيوعًا المستخدمة اليوم.

ايفون

يعد حظر رقم على iPhone أمرًا بسيطًا إلى حد ما . ويمكنك حظر المكالمات الصوتية الواردة ، أو عبر FaceTime أو تطبيق الرسائل. إليك الطريقة:

بعد ورود مكالمة ، انقر على أيقونة "i" بجوار رقم الهاتف (أو جهة الاتصال) التي ترغب في حظرها. قم بالتمرير على طول الطريق وحدد "حظر هذا المتصل" لإكمال العملية.

إذا كنت تفضل فقط تجنب المكالمات غير المرغوب فيها بشكل مباشر ، فيمكنك أيضًا إسكات المكالمات الواردة من المتصلين غير المعروفين . للقيام بذلك ، انتقل إلى "الإعدادات" وحدد "الهاتف" وتشغيل "إسكات المتصلين غير المعروفين". سيرسل هذا الخيار المكالمات من أرقام الهواتف غير الموجودة في جهات الاتصال الخاصة بك مباشرةً إلى البريد الصوتي.

الاندرويد

بالنظر إلى كون Android مفتوح المصدر، يمكن أن يختلف حظر الرقم اعتمادًا على الجهاز والشركة المصنعة. بشكل عام ، يمكن للأجهزة التي تعمل بأحدث إصدار من Android حظر الأرقام عن طريق تحديد رقم هاتف من صفحة جهة الاتصال.

عند اختيار رقم هاتف ، اضغط مع الاستمرار على التحديد لإظهار قائمة منسدلة. من هنا ، حدد "حظر / إبلاغ عن بريد مزعج" لحظر الرقم.

من صفحة جهة الاتصال ، ما عليك سوى النقر فوق رمز علامة القطع في الجزء العلوي من الصفحة. ثم حدد "حظر الرقم" من القائمة المنسدلة.

الخطوط الأرضية

نظرًا لأن الخطوط الأرضية لا تحتوي على جميع ميزات الهواتف الذكية ، فإن عملية حظر أرقام الهواتف تعتمد على جهات خارجية. هذا يعني أنه يمكنك إما الذهاب من خلال مزود الهاتف الخاص بك أو شراء جهاز حظر المكالمات.

ومع ذلك ، يمكن أن تختلف عروض المزود بشكل كبير . قد يكون لدى بعض مقدمي الخدمة خدمات لحظر المكالمات ، بينما قد يرسل البعض الآخر مكالمات مشبوهة مباشرةً إلى البريد الصوتي. أفضل رهان هو مناقشة الخيارات مع شركة الهاتف لمعرفة ما يقدمونه.

إذا كنت تفضل عدم الذهاب من خلال مزود الهاتف الخاص بك ، فقد يكون تثبيت جهاز حظر المكالمات أمرًا يستحق التفكير. تستخدم هذه الأجهزة الصغيرة دليلًا لأرقام الاحتيال لتحديد المكالمات المراد حظرها. في حالة وصول مكالمات البريد العشوائي ، يمكنك إضافة الأرقام المخالفة إلى الدليل. بالإضافة إلى إضافة الأرقام ، تتيح لك هذه الأجهزة إنشاء قوائم بالأرقام المعتمدة وإعداد ساعات "عدم الإزعاج" ، حيث تنتقل جميع المكالمات إلى البريد الصوتي.

COMMENTS

الاسم

آدم وحواء,4,اخبار,1,الإسلام,124,الأم والطفل,55,الدراسة والتعليم,16,الديكورات,2,الصحة والطب,103,العناية بالذات,42,تقنية,129,حول العالم,104,حيوانات ونباتات,149,سامسونج,1,علوم الأرض,81,معلومات رياضية,47,معلومات عامة,221,مكتبة الفيديو,14,وزن ورشاقة,38,
rtl
item
موسوعة نُعلم: كيفية حظر المكالمات الهاتفية غير المرغوب فيها
كيفية حظر المكالمات الهاتفية غير المرغوب فيها
إحدى الطرق التي يمكنك بها تقليل هذه المكالمات غير المرغوب فيها هي منع أرقام الهواتف المخالفة من الاتصال بك مرة أخرى. تتضمن معظم الهواتف ميزة حظر المكا
https://1.bp.blogspot.com/-Ci3tK9JUobY/X-vpaGWXb0I/AAAAAAAAbyQ/TpcpATlMWWwx7M41w7Uw4OvHib0LPtBMwCLcBGAsYHQ/w640-h360/call-block.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-Ci3tK9JUobY/X-vpaGWXb0I/AAAAAAAAbyQ/TpcpATlMWWwx7M41w7Uw4OvHib0LPtBMwCLcBGAsYHQ/s72-w640-c-h360/call-block.jpg
موسوعة نُعلم
https://www.n3lm.com/2020/12/how-block-unwanted-phone-calls.html
https://www.n3lm.com/
https://www.n3lm.com/
https://www.n3lm.com/2020/12/how-block-unwanted-phone-calls.html
true
9176480873072058589
UTF-8
تم تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركات عرض الكل قراءة المزيد الرد إلغاء الرد حذف بواسطة الصفحة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل موصى به لك تصنيف أرشيف بحث جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركات مطابقة مع طلبك العودة إلى الصفحة الرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat يناير فبراير مارس إبريل مايو يونيه يوليو أغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network انسخ كل الكود حدد الكل تم نسخ جميع الاكواد إلى الحافظة الخاصة بك لا يمكن نسخ الرموز / النصوص ، يرجى الضغط على [CTRL] + [C] (أو CMD + C مع نظام التشغيل Mac) للنسخ قائمة المحتويات