ألوان غرف نوم حديثة مودرن 2021

ألوان غرف نوم حديثة مودرن 2021

إذا كنت تبحث عن أفكار لتزيين غرفة نومك ، فيمكنك أن ترى مجموعة كبيرة من ألوان طلاء غرفة النوم لغرف النوم الجميلة ، وهو اتجاه عام 2021.

غرف نوم بيضاء

ألوان غرف نوم حديثة مودرن 2021
اللون الأبيض مرتبط بالصفاء والنظافة. يرمز إلى النقاء والسلام. غرفة نوم بيضاء بالكامل ، تبدو واحة من الهدوء ، تدعوك للاسترخاء والراحة.  من المهم اللعب بمواد مختلفة ومصادر الإضاءة بحيث تكتسب الفروق الدقيقة المختلفة.

إنه اللون المحايد بامتياز ، لذلك فهو يستخدم على نطاق واسع في الديكور ، لأنه يسمح بدمجه مع أصعب النغمات.

الأصفر

ألوان غرف نوم حديثة مودرن 2021
لإنشاء بيئات دافئة وحميمة ، لا شيء أفضل من الألوان الدافئة في مجموعة متنوعة من القوام وفي تركيبة مع الكثير من الخشب. لدمج الألوان في زخرفة غرفة نومك ، حاول إضافة طبقات مختلفة من الفراش بدرجات مختلفة. توفر الشراشف والبطانيات والوسائد والألحفة فرصة رائعة لإنشاء تركيبات ألوان فريدة.

خلافًا للاعتقاد الشائع ، لا يشترط أن تكون اللوح الأمامي وطاولات السرير من نفس المواد. جرب المزج بين الأخشاب الفاتحة والغامقة لإضفاء مظهر ريفي على الغرفة.

البرتقالي

ألوان غرف نوم حديثة مودرن 2021
لونين نابضين بالحياة لإضفاء سحر وأصالة على غرفتك. إذا كنت لا تجرؤ على طلاء الجدران بهذا اللون اللافت للنظر ، يمكنك استخدام الألوان المضاءة للفراش والسجاد والستائر.

لإضافة البعد والدفء إلى أي غرفة ، يمكنك استخدام لون ملفت للنظر على بعض الجدران والفراش. مزيج من درجات اللون البرتقالي والأبيض أنيق للغاية.

أحمر

ألوان غرف نوم حديثة مودرن 2021
الأحمر والأسود يمكنك استخدامهم في الملحقات ، مثل المصابيح المعلقة أو السجاد ، ولكن الجدران تأكد من أنها بألوان أساسية مثل الأبيض أو البيج.
تضفي درجات اللون الرمادي ، المستخدمة كاللون الرئيسي في غرفة النوم هذه ، مظهرًا متطورًا.مع الملحقات الحمراء

أزرق غامق

ألوان غرف نوم حديثة مودرن 2021
اللون الأزرق في أحلك ظلاله رصين وأنيق للغاية ، على الرغم من أنه من السهل استخدامه باعتدال. يمتزج تمامًا مع الأبيض والذهبي والفضي وظلال مختلفة من اللون الوردي.

ويقال أيضًا إنه لون استبطاني يدعوك للاسترخاء والتأمل ، لذلك فهو مثالي للاستخدام في غرف النوم ، لتحفيز الانسجام بين العقل والعواطف.

أزرق فاتح

ألوان غرف نوم حديثة مودرن 2021
يخلق لون الباستيل الأزرق الفاتح مع اللون الأبيض جوًا خفيفًا وممتعًا للغاية. مثالية لغرف النوم الحديثة والشباب مثل تلك التي نراها أدناه.

بشكل عام ، لا يفشل الجمع بين أي لون مع الأبيض أبدًا ، ولكن بشكل خاص تبدو هذه الجدران الزرقاء حديثة بقدر ما هي حساسة.

أخضر

ألوان غرف نوم حديثة مودرن 2021
يوفر اللون الأخضر بجميع ظلاله العديد من الاحتمالات في التصميم الداخلي ويمكن تكييفه مع أي غرفة وجميع الأنماط. بشكل عام ، يتم اختياره لإنشاء بيئات مريحة وجديدة.

الأخضر هو لون ثانوي يحتوي على طاقة وقوة اللون الأصفر والروحانية وعمق اللون الأزرق. يمكن القول أنه يرمز إلى اتحاد الجسد والروح ، مما يخلق توازنًا بين الجسدي والروحي.

يحفز اللون الأخضر التوازن  ، لذا فهو مثالي لغرفة النوم.

عادةً ما يُطلق على مجموعة كبيرة من الألوان اسم اللون الأخضر ، على الرغم من أن اللون الأخضر حقًا هو واحد فقط ، وهو اللون الموجود في قوس قزح ، عندما يتحلل شعاع من الضوء. ولكن لعدم الدخول في مناقشات ، نتفق على أن اللون الأخضر هو اللون الذي يسمح بالعديد من الفروق الدقيقة التي تجتمع مع بعضها البعض رائعة. على سبيل المثال ، يمكننا الاختيار من بين تلك الخضراء التي تميل إلى درجات اللون الأزرق ، وبالتالي إنشاء بيئات حيوية ومحفزة.

اخضر غامق

ألوان غرف نوم حديثة مودرن 2021
يمكننا خلق أجواء أكثر هدوءًا ورومانسية. هذا هو أن وجود المزيد من اللون الأزرق في تكوينه يدخل في نطاق الألوان الباردة.

في ظلال الباستيل ، يأخذ الكثير في غرف نوم الأطفال الرضع أو الأطفال الصغار. إنه لون مريح وحساس يتماشى جيدًا مع الأبيض.

الاخضر التفاحي

ألوان غرف نوم حديثة مودرن 2021
يعتبر اللون الأخضر التفاحي من المفضلات لدى الفتيات والشباب ، فهو لون منعش ومبهج ومثالي لغرف نوم الشباب. إنه لون مثالي عندما تريد الحصول على بيئة مريحة ودافئة.

إنه لون يمكن دمجه مع العديد من درجات اللون الأخضر الأخرى ، ولكن يمكن أيضًا دمجه مع اللون الأزرق أو الفيروزي أو الأصفر. من الناحية المثالية ، استخدمه بجانب اللون الأبيض ولإنشاء بعض الحركة والتباين أضف بعض التفاصيل في لونه التكميلي: الأحمر.

البنفسجي 

ألوان غرف نوم حديثة مودرن 2021
اللون البنفسجي هو بجانب الفيروز والأخضر التفاحي ، وهو أحد الألوان المفضلة لدى الفتيات ، بشكل عام يستخدم لتحقيق أجواء أنثوية وهادئة للغاية.

يستخدم اللون البنفسجي في العلاج بالألوان لتهدئة الجهاز العصبي والقلق وعلاج الأرق. الغرفة البيضاء والبنفسجية حساسة للغاية وأنيقة وتدعو إلى الهدوء والاسترخاء.

يمكننا أن نقول أيضًا أن غرف النوم المطلية باللون البنفسجي توحي بالغموض والحزن والصفاء. خاصة في ظلال البنفسج التي تحتوي على المزيد من اللون الأزرق في تكوينها ، مما يعطي العمق والثراء البصري.

حتى لا يكون الأمر مرهقًا جدًا ، يمكن استخدامه لطلاء أحد جدران الغرفة فقط وإكمال التكوين مع الملحقات وتفاصيل الأثاث والستائر والوسائد أو الفراش بنفس اللون.

غرف نوم وردية

ألوان غرف نوم حديثة مودرن 2021
اللون الوردي هو الخيار الواضح لتزيين غرفة النوم للفتايات والاطفال ، ولكن لمنعها من أن تصبح شديدة التشويش ، فمن المناسب استخدامها في مزيج من الأنماط مثل هذه ، بدرجات اللون الرمادي والأبيض النابضة بالحياة.

هنا لديهم أنماط مختلطة مع الزهور والسجاد بأشكال هندسية ، لكنهم يظلون دائمًا ضمن هذا النطاق من النغمات. إنه مزيج جيد لاستخدامه مع الجدران والأثاث الأبيض للحفاظ على مظهر جديد ومعاصر.

يعتبر اللون الوردي بالفعل لونًا أنثويًا للغاية لتزيين غرفة النوم ، ولكن إذا أضفنا إلى ذلك الأثاث والتفاصيل الأخرى المستوحاة من الطراز القديم ، فإن النتيجة بالتأكيد هي غرفة أنثوية للغاية للفتيات الرومانسية.

زهري وأبيض

ألوان غرف نوم حديثة مودرن 2021
يعد طلاء الحائط بلونين مثاليًا لغرف النوم ذات الأسقف العالية جدًا. لوحة الألوان جذابة للغاية بسبب بساطتها: الأبيض والوردي على الجدران والرمادي في الملحقات مثل السجادة الدائرية والمقاعد.

غرفة مثالية لعشاق الرومانسية . ستتكيف غرفة النوم هذه مع نمو الفتاة حتى تصبح مراهقة ، وستظل صالحة حتى تكبر.

مثال آخر على ورق حائط غرف نوم الشباب مع ورق حائط بتصميم مناسب لجميع الأعمار. السرير هو ملجأ يليق بأميرة. تغطي المجموعة غطاء السرير الأخضر الباستيل مع العديد من الوسائد بنفس الألوان وبأحجام مختلفة لجعلها أكثر راحة.

الفيروزي والوردي

ألوان غرف نوم حديثة مودرن 2021
ستسعد أي فتاة تقريبًا بغرفة نوم كهذه. اللون الوردي والفيروزي هو مزيج يستخدم على نطاق واسع في غرف نوم الشباب.

بالنسبة لغرف نوم البالغين ، يتم استخدام اللون الوردي والفيروزي بكميات صغيرة بجانب اللون الأبيض باعتباره اللون الرئيسي ،  كما هو الحال في غرفة النوم هذه حيث تم اختيار طاولة سرير جانبية جميلة باللون الفيروزي لإضفاء الحيوية على مساحة بدرجات مختلفة من اللون الأزرق الفاتح ، مما يجعل التناقض مع الزهور باللون الوردي والفراش باللون الأرجواني.

تسوق على مواقع أمازون

أمازون الاماراتأمازون السعوديه

إقرأ أيضا

ألوان غرف نوم حديثة مودرن 2021

ألوان غرف نوم حديثة مودرن 2021

ديكور منازل داخلي باللون الاصفر

ديكور منازل داخلي باللون الاصفر