أفضل 10 كريمات شعر للشباب

سواء كنت بحاجة إلى كريم تصفيف خفيف لشعرك الطويل أو طريقة لتنعيم تسريحة شعرك بقوام طبيعي فهذه هي أفضل كريمات تصفيف الشعر للرجال

بعد ساعات من البحث الطويل عن كريمات تصفيف الشعر المختلفة، اخترنا لكم في هذا المقال أفضل الخيارات لكريمات شعر الرجال. كريم الشعر هو أحد منتجات تصفيف الشعر الرجالية الشهيرة التي توفر ثباتًا خفيفًا إلى متوسط مع بعض اللمعان أو بدون لمعان للحصول على لمسة نهائية طبيعية لا يمكن أن تنافسها منتجات العناية الشخصية الأخرى. ولكن ليس كل كريمات تصفيف الشعر مصنوعة من نفس المكونات غير الدهنية عالية الجودة أو تمنح الرجال القدرة على تشكيل أروع تسريحات الشعر.

في حين أن هناك العديد من كريمات التصفيف الجيدة للرجال، إلا أننا من خلال هذا المقال قمنا بمراجعة أفضل العلامات التجارية وكريمات الشعر المختلفة لعرض أفضل المنتجات. لذا سواء كنت بحاجة إلى كريم تصفيف خفيف لشعرك الطويل أو طريقة لتنعيم تسريحة شعرك السميكة بقوام طبيعي غير لامع  فهذه هي أفضل كريمات تصفيف الشعر للرجال.

كريم أمريكان كرو فورمينغAmerican Crew Forming Cream

كريم أمريكان كرو فورمينغ

من المؤكد أن كريم أمريكان كرو فورمينغ يقوم بعمل جيد في تمثيل سمعة العلامة التجارية في التميز. كواحدة من أفضل الشركات في سوق منتجات الشعر للرجال، يعمل هذا الكريم على تنعيم وترطيب الشعر مع يجعل تسريحة الشعر تبدو أكثر كثافة وسمك مع ثبات قوي يدوم طوال اليوم يمكنك إعادة تصفيفه في أي وقت، كما ويضفي لمعان معتدل للحصول على لمسة نهائية ناعمة ورائحة رائعة، يستحق American Crew أن يتم اختياره كأفضل كريم موجود للاستخدام اليومي.

تحارب المكونات الرئيسية في كريم American Crew خصلات الشعر الجامحة وتساعد على التخلص من التجعد للحصول على مستوى من التحكم يسمح لك بتصميم أي تسريحة شعر. يقوم اللانولين وفول الخروع وزيت الزهور بترطيب كل خصلة وترطيبها، بحيث يبقى الشعر في مكانه دون تقشر أو جفاف أو تلف.

كمنتج متعدد الاستخدامات، يعمل كريم الشعر من American Crew بشكل جيد على مجموعة متنوعة من الأنواع والقوام من الشعر السميك إلى الرقيق، طالما أنك تعلم أنك لست بحاجة إلى تثبيت قوي. هذا الكريم غير دهني ولا يترك أي بقايا ويمكنك استخدامه بسهولة. ومع ذلك، للحصول على أفضل النتائج، نوصي بوضعه بعد الاستحمام عندما يكون شعرك رطبًا قليلاً.  أخيرًا ستحب رائحة American Crew المميزة - فهي خفيفة ورقيقة ولكن تنبعث منها رائحة الكولونيا الجيدة. كشركة معروفة بجودة مكوناتها وإنتاجها ، يحتل كريم الشعر هذا الصدارة - لن ترغب في استخدام أي شيء آخر.

كريم تشكيل من سموث فايكنجSmooth Viking Forming Cream

كريم تشكيل من سموث فايكنج

شركة Smooth Viking هي شركة لا تحتاج إلى مقدمة، حيث ينتج مركز العناية بالرجل لدى هذه الشركة باستمرار منتجات العناية بالرجل من الدرجة الأولى والتي تتخطى حدودها، ويتبع كريم التشكيل المرن هذا التقليد. يوفر كريم التصفيف من Smooth Viking ثباتًا وافرًا مع لمسة نهائية غير لامعة للحفاظ على مظهرك نظيفًا وأنيقًا طوال اليوم. إذا كنت رجلاً نشيطًا يمارس الرياضة أو يمارس التمارين الرياضية، فإن هذا الكريم سيبقي شعرك في مكانه حتى عندما تتعرق.

علاوة على ذلك، يضيف كريم التصفيف هذا ملمسًا رائعًا ويؤمن تسريحة شعرك من خلال ربطه بكل خصلة. نظرًا لقوته، فهو يعمل بشكل جيد مع قصات الشعر القصيرة. قل وداعًا لللمعان المفرط أو بقايا المكونات منخفضة الجودة، فإن اللمسة النهائية غير اللامعة لهذا المنتج غير الدهني ستجعلك تبدو أنيقًا دون أن تبدو أملسًا.

إذا كنت بحاجة إلى ثبات قوي وملمس طبيعي لا يبدو مبتذلاً فإن Smooth Viking تقدم أفضل كريم لتصفيف الشعر بسعر مناسب.

  • ثباث: قوي
  • اللمعان: غير لامع

كريم تشكيل تي تري من باول ميتشلPaul Mitchell Tea Tree Shaping Cream

  كريم تشكيل تي تري من باول ميتشل

تعد Paul Mitchell أحد أكثر العلامات التجارية شهرة في مجال العناية بالجسم، ويعرف الرجال في كل مكان أنه يمكنهم الاعتماد على هذه الشركة للحصول على قوة تصميم فائقة. حيث يحتوي كريم شجرة الشاي من بول ميتشل على تركيبة خفيفة الوزن توفر ثباتًا قويًا ومتحركًا على عكس أي منتج آخر في السوق. من أجل القدرة على الحفاظ على تصفيف شعرك طوال اليوم مع المرونة في تشكيله أثناء تطبيقه. بالتأكيد سترغب في تجربة هذا الكريم عالي التقييم والرائحة الرائعة.

ككريم تصفيف شائع جدًا للرجال، لا يتطلب الأمر الكثير لهذه التركيبة الخالية من القشرة لتجهيز شعرك ليوم من حافل بالنجاح. يعمل هذا المنتج بشكل جيد على أنواع الشعر المختلفة كالكثيف والرفيع والناعم والمجعد، حيث يعمل على الحفاظ على تسريحة شعرك في مكانها طوال اليوم دون أي تجاعيد. قوة كريم تصفيف الشعر هذا مثيرة للإعجاب، والأجمل أنه من السهل أيضًا غسله في نهاية اليوم.

يستخدم كريم تصفيف الشعر للرجال على الشعر الجاف أو الرطب، كما أنه يتميز برائحة شجرة الشاي المميزة. وعلى الرغم من أن هذا هو أحد الخيارات الأعلى سعراً في قائمتنا، إلا أن هذا الكريم من المنتجات عالية الجودة والتي لن تخيب أملك.

كريم الشعر من باكستر كاليفورنيا Baxter of California Cream Pomade for Men

 كريم الشعر من باكستر كاليفورنيا

هل تبحث عن ترطيب مكثف لشعرك الجاف وفروة رأسك؟ Baxter of California's Cream Pomade هو منتج يركز على استخدام المكونات الطبيعية لترطيب شعرك وتصفيفه والتحكم به بشكل كامل. هذا الكريم هو الحل لتصفيفات الشعر الناعمة واللينة والملمس الرائع التي لا يمكن إنكارها.

يوفر Baxter of California Cream Pomade ثباتًا خفيفًا يهدف إلى الحفاظ على شعرك سهل التحكم دون المساس بالحركة الطبيعية. ربما يكون أفضل كريم تصفيف للشعر الطويل نظرًا لاحتوائه على مكونات طبيعية تساعد على تلطيف وترطيب شعرك بدون لمعان كبير، فهو أيضًا منتج صحي جدًا وآمن لاستخدامه بانتظام، علاوة على ذلك فهو يحارب التجعد من أساسه وتركيبته خفيفة الوزن ليست ثقيلة على الشعر مما يجعلها مثالية لتصفيفات الشعر متوسطة الطول والطويلة. ومع ذلك، إذا كنت تريد مظهرًا فوضويًا فيمكن استخدامه أيضًا على أنماط الشعر القصيرة أو المموجة أو المجعدة لتجنب تطاير الشعر.

كعلامة تجارية مرموقة في الصناعات ذات المعايير العالية، فإن كريم تصفيف من باكستر كاليفورنيا يستحق التجربة. فقد تم إعداد كريم شعر الرجال هذا ليكون أحدث عنصر أساسي في التصفيف.

كريم تصفيف الشعر من روكي ماونتين باربرRocky Mountain Barber Company Hair Styling Cream

 كريم تصفيف الشعر من روكي ماونتين باربر

تصنع شركة Rocky Mountain Barber Company منتجات مستوحاة من الأماكن الخارجية الرائعة وكل ما تقدمه الطبيعة. وتشهد منتجات الشركة المختلفة على جودة إبداعاتهم، ويواصل كريم تصفيف الشعر للعلامة التجارية السير على ذات النهج. كريم روكي ماونتن مليء بالمكونات الطبيعية التي لن تضر بشعرك ولكنها تعمل بدلاً من ذلك على إضفاء الملمس والتحكم في خصلات الشعر الباهتة وتقويته.

هذا الكريم مصنوع من مكونات نباتية بما في ذلك شمع العسل واللانولين والجلسرين، والتي بدورها تعمل عل توفير ثبات كبير دون الحاجة لاستخدام المواد الكيميائية القاسية التي تستخدمها العلامات التجارية منخفضة الجودة. بالإضافة إلى ذلك، فإن مكوناتها الطبيعية تعطي رائحة ذكورية خفيفة لن تؤثرعلى العطر الشخصي الخاص بك. يحتوي هذا الكريم على ثبات قوي مشابه للهلام، مسحوباً منه البقايا اللاصقة والرقائق الصلبة التي تحدث عادة والتي تجعلك تحصل على لمسة نهائية خالية من اللمعان يسهل غسلها والتخلص منها.

سواء كان شعرك قصيرًا أو طويلًا أو مموجًا أو مفرودًا ، فإن كريم تصفيف الشعر من شركة Rocky Mountain Barber Company يمنحك أسلوباً مرناً للحصول على التسريحة والملمس الذي تحتاجه لتكون متميزاً. حافظ على شعرك ثابتًا في مكانه، بدون الحاجة لاستخدام مواد كيميائية قاسية وفوضوية يمكن أن تثبت تسريحة شعرك.

كريم تصفيف ميتش كلين كتPaul Mitchell Styling Cream

كريم تصفيف ميتش كلين كت

Paul Mitchell هي علامة تجارية يمكنك الاعتماد عليها للقيام بتصفيف شعرك بشكل صحيح في المرة الأولى. يركز كريم التصفيف الخاص بالشركة على تشكيل مجموعة متنوعة من الأنماط بالإضافة إلى الحفاظ على صحة شعرك. يأتي منتج بول ميتشل هذا بالعديد من الفوائد، ولن يكون روتينك الصباحي كما كان بالسابق.

يعمل هذا الكريم على جميع أنواع الشعر ويحافظ على أطراف شعرك في مكانها دون أن تبدو متيبسة. يمتاز بثبات متوسط ​​ولون شبه لامع مذهل، مما يسمح لك بالحصول على تسريحة شعر عصرية مع كل استخدام.

"بول ميتشل" تصميم نصف غير لامع من النهار إلى الليل، يوفر الترطيب اللازم في كل مرة يتم وضعه. كما وتعمل البروتينات الموجودة فيه على إعادة بناء وإصلاح الشعر التالف، لذا فأنت تعلم أنك تحمي صحة شعرك في كل مرة تستخدمه. بالتأكيد أنتجت شركة بول ميتشل منتج آخر مذهل سطع في عالم صناعة منتجات الشعر المختلفة.

  • اللمعان: غير لامع
  • الثبات: متوسط

تشالنجر كريم تصفيف غير اللامع Challenger Matte Styling Cream

تشالنجر كريم تصفيف غير اللامع

تشالنجر هي علامة تجارية تدرك كيفية ترك انطباع دائم. من خلال استخدام مكونات نباتية طبيعية بالكامل يحصل هذا المنتج على درجات وتصنيفات عالية من عملائه. كريم Matte Styling Cream من تشالنجر هو كريم غير عادي ومتعدد الاستخدامات ليناسب قصات الشعر القصيرة والمتوسطة والطويلة.

يتميز تشالنجر بثبات متوسط ​​إلى قوي حتى يناسب تشكيل شعرك وتشكيله في مكانه للحصول على مظهر طبيعي وسلس. كما ويتميز بلمسة نهائية غير لامعة، والتي سسترك الشعر متماسك دون أي تقشر أو تكتل. كما ويعمل كريم الشعر هذا على جميع الأطوال والقوام المختلفة. يمكن وضعه ببساطة على الشعر الرطب أو الجاف. يمكن وضعه حسب الرغبة مع الثقة الكاملة بأن الشعر سيبقى ثابتًا طوال اليوم. ولحسن الحظ، حتى مع ثبات الكريم على الشعر، لا يزال بالإمكان التخلص منه بسهولة.

برائحة خفية ونظيفة يعتبر كريم  تشالنجر من المنتجات المنافسة. يأتي منتج تصفيف الشعر هذا أيضًا في مجموعة من الأحجام المنافسة والتي تعتبر مناسبة للسفر، لذا لا داعي للقلق بشأن المساومة على تسريحة شعرك أثناء السفر والتنقل. خلاصة القول هي أن كريم "مات ستايلينق" تشالنجر لديه تقييمات مثالية وعالية من مئات المراجعين مما يجعله اختيارًا مميزاً.

  • اللمعان: غير لامع
  • الثبات: متوسط

أمريكان كرو ديفينينج بيست لتثبيت الشعر مع لمعان خفيف American Crew Defining Paste

 أمريكان كرو ديفينينج بيست لتثبيت الشعر مع لمعان خفيف

يحتل كريم American Crew قائمة أفضل كريمات الشعر في العالم، مما يجعل هذه العلامة التجارية قوة لا يستهان بها في عالم العناية بالشعر. لكن لا ينبغي أن تتفاجأ حقًا بالنظر إلى مدى شعبية منتجاتهم. بما فيها كريم الشعر هذا، حيث يتيح لك American Crew’s Defining Paste التحكم في شعرك واختيار الأسلوب الذي يناسبك باستخدام تركيبة مشابهة جدًا لشمع الشعر "الواكس".

يوفر كريم الشعر هذا ثباتًا متوسطًا مع المكون الرئيسي لشمع العسل الذي يمنح تسريحة شعرك مرونة طبيعية. يمكن تطبيقه بسلاسة دون معاناة ويعمل على ترطيب أطراف الشعر للحصول على شعر وفروة رأس أكثر صحة بشكل عام.

أخيرًا، يمنح كريم American Crew شعرك مظهرًا أكثر امتلاءاً ورونقاً. كما أنه كريم خفيف الوزن ويناسب جميع قصات وتسريحات الشعر المختلفة ويعطي بُعدًا آخر لترسانة العناية بالشعر الخاصة بك.

روكس كريم تشكيل الشعر من بيلي جيلوسيBilly Jealousy Ruckus Forming Cream

روكس كريم تشكيل الشعر من بيلي جيلوسي

Billy Jealousy هي علامة تجارية لا تبخل أبدًا في التفاصيل. كريم Ruckus Forming مصمم خصيصًا ليجعل شعرك يبدو خاليًا من العيوب في وقت قياسي. يتميز المنتج بقوام رقيق بحيث يصبح سهلًا بدون زيوت أو شحوم غير ضرورية. مع الثبات واللمعان العالي، فهو يجمع بين لمعان جميل والقدرة على رفع أو شد شعرك في أي اتجاه.

يمنح كريم Ruckus Forming أطراف شعرك القوة واللمعان، كما أن الثبات المرن والقوي يعد ميزة إضافية لأي شخص يبحث عن تصفيف شعره بسهولة. يضيف هذا الكريم أيضًا بلسمًا استثنائيًا، مما يمنحك لمسة نهائية أكثر لمعانًا من معظم الكريمات الموجودة في السوق. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في لمعان متوسط ​​إلى منخفض، فقط استخدم كمية أقل أو ضعه على شعر أكثر جفافاً.

صُنع هذا المنتج متعدد الاستخدامات لاستخدامه على الشعر الطويل المجعد أو الكثيف. يمكن أن يحتفظ كريم Billy Jealousy Ruckus Forming بأي تسريحة طوال اليوم مع توفير الحماية والصحة شعرك، مما يجعل هذا المنتج مميزًا في سوق مزدحم.

كريم جاك بلاك سليك فينيش تكستشرJack Black Sleek Finish Texture Cream

كريم جاك بلاك سليك فينيش تكستشر

كريم Jack Black's Sleek Finish Texture Cream مصنوع من أجود المكونات العضوية ولا يحتوي على بارابين أو مواد ملونة أو عطور. يعتبر هذا الكريم من أفضل الكريمات التي تتمتع بالمرونة وتحارب التجعد.

إذا كنت ترغب في التحكم في تسريحة شعرك دون جعلها تبدو قاسية أو منظمة بشكل مفرط مع لمسة نهائية غير دهنية وأنيقة يمكن أن يساعدك هذا الكريم في ذلك. والأفضل من ذلك أن هذا الكريم يحتوي على  جرعة صحية من البروتينات والفيتامينات والمستخلصات النباتية والزيوت الطبيعية التي تحمي شعرك وتمنحه القوة والمتانة. فعلى سبيل المثال، تعمل الأحماض الأمينية الحريرية على تنعيم نسيج الشعر بينما يعمل فيتامين B5 وزيت الجوجوبا على ترطيب الشعر، كما ويحفز زيت أوراق إكليل الجبل بصيلات شعرك  ويزيد ورق الزيتون العضوي من الحجم وكثافة الشعر، ويثخن جذر البنجر خيوطه من أجل الامتلاء.

كريم تصفيف الشعر من Jack Black دائماً موجود في قائمة أفضل منتجات الشعر للرجال إذا لم يكن أحد أفضل الكريمات التي رأيناها جودة.

إقرأ أيضا

أفضل 8 أنواع شامبو للقضاء على القشرة

أفضل 8 أنواع شامبو للقضاء على القشرة

أفضل 16 كريم شعر للنساء وأماكن شرائها

أفضل 16 كريم شعر للنساء وأماكن شرائها

كل ما تريد معرفته عن كريم الشعر وطرق استخدامه

كل ما تريد معرفته عن كريم الشعر وطرق استخدامه