أجدد المواضيع

الإحصائيات العالمية لفيروس كورونا

إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال


هل تريد أن تعرف؟ هذا هو السؤال الذي يجب أن تسأل نفسك الآن. أنت هنا لأنك تريد معرفة من قام بحظرك على Facebook أو Instagram أو WhatsApp. ربما تظن أنهم قاموا بحظرك على الثلاثة. سنعرض لك كيفية اكتشاف ذلك .
دعنا نذهب لمعرفة كيفية معرفة ما إذا كان شخص ما قد حظرك على وسائل التواصل الاجتماعي. 
لن نتمكن من حملهم على إلغاء حظرك ، لكن على الأقل ستعرف ما يجري.

كيف تعرف من حظرك على إنستغرام؟



إذا تم حظرك على Instagram ، فلن تتلقى أي إشعار يخبرك بأنه قد حدث. كل ما سيحدث هو أن الشخص سوف يختفي من خلاصتك ولن ترى أي مشاركات جديدة منه. الآن بالطبع ، قد يكون هذا مجرد حالة من حالات عدم نشر أي شيء ، ولكن إذا تم رفع شكوكك وتعتقد أن هذا الشخص ربما يكون قد حظرك ، فسيسعدك أن تعرف أن هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها اكتشاف ذلك.
أول ما عليك القيام به على أجهزة iOS iPhone أو أجهزة Android هو  البحث عن الحساب على تطبيق Instagram . ثم ، إذا لم تتمكن من العثور على صفحة الملف الشخصي للشخص ، فهناك فرصة لأنك قد حظرت. ومع ذلك ، إذا وجدت أن الحساب قد تم تعيينه على "عام" ، لكنك لا تستطيع رؤية صورة ملفهم الشخصي ، أو عدد المشاركات ، أو عدد المتابعين أو عدد المتابعين ،ويظهر لك "  لا توجد مشاركات حتى الآن" ،  فمن المؤكد أنك قد حظرت.
إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac ، فأنت بحاجة إلى كتابة  www.instagram.com/ ... وإضافة اسم الحساب الذي تعتقد أنه ربما يكون قد حظرك بعد الشرطة. إذا كانت الصفحة تقول ،  معذرة ، هذه الصفحة غير متاحة  بعد ذلك مرة أخرى ، يبدو أنك محظور. ربما يكونوا قد حذفوا حساباتهم ولكن هناك احتمالات بأنهم قاموا بحظرك.
يمكنك التأكد من أنك قد تم حظرك من خلال البحث عن حساب في Instagram تعرفه ويتبعه الشخص وينظر في مشاركاته. إذا رأيت أنهم قاموا بالتعليق على أي من المنشورات ، فأنت تعلم أنه قد تم حظرك.

كيفية معرفة من الذي حظرك في الفيسبوك

كما هو الحال في Instagram ، للعثور على مستخدم على Facebook قام بحظرك ، سيتعين عليك إجراء بعض الفحص. أول شيء عليك القيام به هو البحث عن الصديق الذي تعتقد أنه حظرك باستخدام شريط "بحث  فيسبوك"  في أعلى الصفحة أو التطبيق. تريد بعد ذلك النقر فوق  علامة التبويب أشخاص  لإزالة أشياء مثل الصفحات والمجموعات من نتائج البحث الخاصة بك. إذا لم تتمكن من رؤية صورة الملف الشخصي للشخص أو حسابه في النتائج ، فهناك فرصة بأنك قد حظرت.
عندما لا تكون صديقًا لشخص ما على Facebook ، يمكنك رؤية بعض ملفاته الشخصية في نتائج البحث. إذا قام شخص ما بحظرك ، فلن يحضر في نتائج البحث على الإطلاق.
إذا كنت قد فعلت كل ذلك وما زلت تعتقد أنه قد تم حظرك ، فيمكنك تأكيد شكوكك عن طريق الذهاب إلى حساب صديق مشترك على Facebook والبحث من خلال قائمة الأصدقاء الخاصة بهم. إذا وجدت ، لم يتم حظرك. إذا لم تستطع ، فقد تم حظرك أو ألغيت تنشيط حسابه بالكامل ، وهو ما قد لا تكون أنت وحدك مسؤولاً عن الخطأ وحدك.
الطريقة الأخرى للمحاولة والتأكيد على أنك محظور هي البحث عن أي اتصالات سابقة بينكما. عندما تجدهم سواء كانت تحيات عيد ميلاد أو رسائل مباشرة أو أي شيء آخر ، فلن تكون قادرًا على رؤية صورة ملفهم الشخصي ، إذا تم حظرك.

كيفية معرفة من الذي حظرك على WhatsApp


يشبه إلى حد كبير Facebook و Instagram ، WhatsApp ليس لديه طريقة رسمية لاكتشاف من قام بحظرك. لا داعي للقلق ، كما هو الحال مع القليل من الفحص، يمكنك الحصول على فكرة جيدة عما إذا كنت قد تم حظرك أم لا.
أول شيء يمكنك القيام به لمعرفة ما إذا كان قد تم حظره بواسطة جهة اتصال على WhatsApp هو البحث عن ملف التعريف الخاص به وفتحه. ما تبحث عنه هنا هو صورة ملفهم الشخصي. إذا كنت تعلم أنك اعتدت أن تكون قادرًا على رؤية صورتها الشخصية ولكنك الآن لا تستطيع ذلك ، فهناك فرصة كبيرة جدًا لحظرك على WhatsApp. بالطبع ، هناك احتمال أنهم ببساطة حذفوا صورة ملفهم الشخصي.
الشيء الآخر الذي يمكنك القيام به هو إرسال بعض الرسائل إلى جهة الاتصال ثم مراقبة علامات الرسائل. إذا بقيت الرسائل مع علامة واحدة فقط لفترة طويلة من الوقت ، فهناك فرصة كبيرة جدًا لأنك قد حظرت. إذا كان لديك اثنين من العلامات الرمادية ، فسيكونون ببساطة يتجاهلون ، ولكن علامة واحدة تعني أن الرسائل لا تصل حتى إلى هواتفهم ، لذلك ربما تم حظرك. يمكنك تأكيد هذا عن طريق سؤال صديق مشترك لإرسال رسالة إليهم ومعرفة عدد علامات التجزئة التي تحصل عليها رسائلهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال