جاري التحميل ...

أجدد المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

ما هي أجمل مدن أوروبا؟ هذه هي أفضل 15 مدينة من أجمل المدن الأوروبية: جميلة في الربيع والصيف والخريف والشتاء.
 جميع المدن مليئة بالمناظر الكلاسيكية والأجواء والتألق التاريخي.

15. ادنبره ، اسكتلندا

المشي في شوارع Edingburgh يبدو وكأنك قمت برحلة إلى الوراء في الوقت المناسب. لن تشعر بالملل من الكنائس والكاتدرائيات والقلاع والحدائق هنا. أهم حدث سنوي هو مهرجان أدنبره ، وهي العديد من المهرجانات الثقافية التي تقام في وقت واحد. هذا يجذب العديد من الزوار. ستجد في البلدة القديمة قلعة إدنبرة القديمة على قمة صخرة القلعة. من هنا لديك إطلالة رائعة على المدينة. يمكنك أيضًا العثور على الشارع الرئيسي للجزء القديم هنا: شارع رويال مايل. بما في ذلك Real Mary's King Close ، مجموعة من المساحات والأنفاق تحت الأرض من القرن السابع عشر.
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التسوق: اذهب إلى شارع الأمراء لسلاسل المتاجر الكبيرة وإلى رويال مايل للمحلات الصغيرة. و "عندما تكون في ادنبره" يجب أن ينتهي بك المطاف في حانة. ربما تحصل على بعض الإلهام. بعد كل شيء. يمكنك أيضًا الفرار إلى حدائق شارع الأمراء ، وهي حديقة جميلة عند سفح Castle Rock.

14 - دوبروفنيك ، كرواتيا

دوبروفنيك هي واحدة من أجمل المدن على البحر الأدرياتيكي. تحتوي هذه المدينة الساحلية التاريخية في جنوب كرواتيا على كل شيء: الشوارع والمنازل القديمة وساحات المدينة الخلابة والجزر المثيرة للاهتمام والشواطئ الجميلة. تجول فوق جدار القلعة  الذي يحيط بمدينة بورت سيتي وتجول في الشارع الرئيسي Stradun في وسط المدينة وكأنك في العصور الوسطى.
علاوة على ذلك ، يمكنك الاستمتاع بكاتدرائية دوبروفنيك وقصر سبونزا وقصر رئيس الجامعة. وعلى صخرة تقع على ارتفاع 37 متراً فوق البحر ، تقف حصن لوفريجيناك. يمكنك أيضًا قضاء يوم رائع على شواطئ دوبروفنيك. لاحظ أن المزيد من الناس قد اكتشفوا أن دوبروفنيك هي المزيج المثالي بين الشمس والبحر والمدينة والشاطئ. لذا فمن المستحسن أن تذهب في الربيع أو الخريف لتجنب أسوأ الحشود. ونصيحة أخيرة: استئجار سيارة ليوم واحد والقيادة إلى البوسنة. يقع جسر موستار الشهير على بعد 2.5 ساعة فقط بالسيارة.

13. فلورنسا ، إيطاليا

فلورنسا (Firenze) هي مهد عصر النهضة. عاش هنا فنانون وكتاب وعلماء مشهورون مثل ليوناردو دا فينشي وميشيل أنجلو. المدينة ساحرة ورومانسية ، ولكنها مشغولة أيضًا. ويكتمل مشهد الشارع المفعم بالحيوية بمدرجات مشمسة ومطاعم بيتزا و مثلجات. هذه المدينة الثقافية مليئة بالمعالم السياحية. لذا ، خطط قبل أن تذهب ما تريد رؤيته ، لأنه من الصعب رؤية كل شيء في زيارة واحدة. الجاذبية المطلقة التي يجب مشاهدتها والتي يصعب تفويتها هي Duomo ، التي صممها Filippo Brunelleschi. ستجد أيضًا "ديفيد" الأصلي لمايكل أنجلو في فلورنسا في غاليريا ديل أكاديميا. ستجد في Piazza della Signoria ذات الأجواء الرائعة الكثير من المقاهي والتراسات المريحة في وسط Palazzo Vecchio وقاعة المدينة ومتحف Uffizi و Loggia dei Lanzi. 

12. لندن ، إنجلترا

العاصمة الجذابة المليئة بالآثار والكنائس والقصور والحدائق والمتاحف. كانت المدينة موجودة منذ ما يقرب من 2000 عام ، وقد أسسها الرومان كحصن لوندينيوم. في غضون ذلك ، ظهر عدد لا بأس به من الأشياء التي يجب أن لا تفوتها أثناء رحلة المدينة إلى لندن ، فكر في: دير وستمنستر ، قصر باكنغهام ، كاتدرائية سانت بول ، حدائق كيو ، هايد بارك . وبالتالي ، لا ينبغي تفويت رحلة في عين لندن. يمكنك أيضًا الذهاب للتسوق على مدار السنة في مايفير أو كوفنت غاردن أو في شارع أكسفورد ، لكنها أفضل في فصل الشتاء.

11. باريس ، فرنسا

باريس: مدينة الأضواء ، مدينة الحب ، مدينة برج إيفل ، قوس النصر ونوتردام. يسافر أكثر من 15 مليون سائح إلى هذه المدينة المبهجة كل عام للسير على طول نهر السين وتناول كرواسون في منتزه مدينة Bois de Boulogne. رمز المدينة هو بالطبع برج إيفل الذي يبلغ ارتفاعه 324 مترًا ، والذي يتم عرضه على كل بطاقة بريدية وتذكار.
علاوة على ذلك ، يمكنك بالطبع اكتشاف الموناليزا في متحف اللوفر ، والتسوق في شارع الشانزليزيه وتسلق سلالم قوس النصر لإطلالة على الشانزليزيه. لا تنس أن تستمتع أيضًا بباريس نفسها. وشرب فنجان من القهوة في أقرب مقهى وشراء شطيرة طازجة في boulangerie على الطريق.

10. أثينا ، اليونان

أقدم مدينة في أوروبا ، مسقط رأس الحضارات الحديثة ومسقط الديمقراطية. ومع ذلك ، نعترف على الفور بأن أثينا ليست تلك المدينة التاريخية الجميلة التي تتوقعها استنادًا إلى الاسم والشهرة. هناك الكثير من الاضمحلال والصيانة المتأخرة ، في بعض الأحياء تنبعث منها رائحة مروعة وغالبًا ما تكون حركة المرور فوضى. ولكن ، هذه أثينا. حيث لا يزال البارثينون الأيقوني على جبل أكروبوليس الذي يبلغ ارتفاعه 156 مترًا أبراجًا فوق المدينة. حيث تمتلئ من متاحف التاريخ الثقافي الرائعة. وتبقى البقايا من الخلف بعيدة في كل حي. أجمل مكان للإقامة هو Plaka ، عند سفح هذا الأكروبوليس: في هذه المتاهة من الشوارع الضيقة المنحدرة مع الحانات والبارات والمحلات التجارية في كل مكان ، يمكنك تجربة أثينا من الغد.

9. ستوكهولم ، السويد

البندقية مدينة كليشيهات (ومزدحمة): كمدينة جميلة على الماء ، فإننا نقول ستوكهولم. تنتشر العاصمة السويدية على 14 جزيرة في بحيرة مالار ، مع إطلالة على بحر البلطيق على الجانب الشرقي من المدينة. ستوكهولم هي مدينة عصرية ورائعة وفي نفس الوقت لديها ثقافة وتاريخ غني. أجملها "جاملا ستان" (البلدة القديمة) ، حيث الشوارع مرصوفة بالحصى والمباني القديمة الجميلة والكنائس القوطية. لكن ستوكهولم هي أيضًا مدينة حديثة التصميم ، ومدينة متاجر إسبرسو العصرية ومتاجر البوتيك القديمة. الحي الأكثر عصرية على الإطلاق هو SoFo ("جنوب فولكونغاتان") ، ولكن اكتشف المدينة بأكملها بنفسك في نزهة على الأقدام أو ركوب الدراجات أو القارب ، لأن هناك الكثير لتكتشفه هنا ... نصيحة: قم بشراء بطاقة ستوكهولم ، التي تقدم لك وسائل النقل العام المجانية .

8. إشبيلية ، إسبانيا

العاصمة الأندلسية إشبيلية هي واحدة من أرقى وأجمل المدن في إسبانيا ، وهي مليئة بالساحات الجذابة والمباني التاريخية الجميلة وأشجار البرتقال والمقبلات اللذيذة. إشبيلية مناسبة بشكل مثالي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في الخريف أو الشتاء أو الربيع. تتمتع المدينة بأجواء دافئة في جميع أنحاء إسبانيا ، حتى في أشهر الشتاء. تعد Plaza de España الرائعة واحدة من أكثر المعالم السياحية المميزة في إشبيلية. تبلغ مساحة هذا المربع البيضاوي 50000 متر مربع تقريبًا وهي مزخرفة في كل مكان ببلاط السيراميك المطلي والنوافير والجسور والأروقة الباروكية. انظر أيضًا Real Alcázar ، أقدم قصر في أوروبا بمزيج من الأنماط المعمارية المغربية والمسيحية.

7. فيينا ، النمسا

لا تتمتع فيينا بأكثر سمعة كمدينة رحلات ، ولكنها واحدة من أجمل المدن الأوروبية بالمعنى الكلاسيكي للكلمة. المدينة الواقعة على نهر الدانوب هي القلب الثقافي والسياسي والاقتصادي للنمسا. يمكن رؤية التاريخ الغني في العديد من المتاحف الجميلة والمباني التاريخية. فيينا هي أيضًا المركز العالمي للموسيقى الكلاسيكية ، والمنزل (السابق) ومكان عمل الملحنين المشهورين مثل موزارت وبيتهوفن.

6. بودابست ، المجر

العاصمة المجرية بودابست أنيقة ورومانسية ، ولكنها في نفس الوقت ديناميكية ونشيطة. تطل القلاع القديمة والقصور الكلاسيكية على المقاهي والبارات الكاملة. المغول والأتراك والنمساويون والألمان والروس: تركوا جميعهم بصماتهم على بودابست. مع الهنغاريين الفخورين ، شكلوا مدينة تجذب الصغار والكبار. يتمتع كل من المنطقتين بودا (على الضفة الغربية لنهر الدانوب) وبيست (الضفة الشرقية) بجو خاص بهما. 
بودا هي تلة خضراء. هنا القصر الملكي القديم ومجمع القلعة والأحياء الأكثر ثراءً. المناظر من قلعة هيل ، وخاصة من معقل الصيد ، هائلة. 
بيست هي القلب التجاري للمدينة ، المليئة بشوارع التسوق المزدحمة ، والساحات الكبيرة والشوارع الأنيقة. 
الحياة الثقافية تجري هنا أيضًا ، مع عدد لا يحصى من المتاحف والمسارح.

5. لشبونة ، البرتغال

شوارع متعرجة مليئة بالراحة ، ولكن أيضًا شوارع تسوق جميلة وساحات مليئة بالشرفات والنوافير: تعد لشبونة واحدة من أكثر المدن الأوروبية رومانسية. تمتد العاصمة البرتغالية على سبعة تلال على الجانب الشمالي من نهر تاجوس. الحي المفضل هو حي الفاما القديم. في هذه المتاهة من الأزقة والبوابات والسلالم ،  تبدو الموسيقى النابضة بالحياة من الحانات الصغيرة وتنبعث منها باستمرار رائحة الطعام الطازج والأسماك المقلية. هنا يمكنك التجول لساعات دون ملل. شيء آخر يجب القيام به هو الركوب على خط الترام 28 ، عبر الشوارع شديدة الانحدار في وسط المدينة. علاوة على ذلك ، عليك أيضًا زيارة القوطية الجديدة Elevador de Santa Justa و Castelo de São Jorge.

4. براغ ، جمهورية التشيك

تعتبر براغ ولا تزال كلاسيكية بين أجمل المدن الأوروبية. تتمتع المدينة بمركز تاريخي جميل مليء بالمعالم السياحية ، ولكن هذا ليس فقط ما يجعل براغ جذابة للغاية.  الربيع أو الصيف أو الخريف أو الشتاء: تحافظ براغ على مناخها في جميع المواسم.

3. اسطنبول ، تركيا

المآذن ، حياة الشارع ، الناس ، الطعام ، المناظر على البوسفور: اسطنبول رائعة. ربما المدينة الأكثر غرابة وحيوية في أوروبا. المدينة مليئة بالمشاهد: المسجد الأزرق ، وآية صوفيا ، وقصر توبكابي ، والبازار الكبير ، وبازار التوابل المصري.  دلل نفسك في حمام تركي حقيقي ، قم بزيارة النوادي الليلية العصرية في بيوغلو وتنزه عبر منطقة كاديكوي التقليدية ، على الجانب الآسيوي من اسطنبول.

2. برشلونة ، إسبانيا

ثقافة غنية ومشاهد جميلة بلدة قديمة ساحرة تراسات مريحة وبارات عصرية موقع ساحلي مع شواطئ مدينة واسعة. المقبلات اللذيذة أو المأكولات البحرية الطازجة . إن الجمع بين المدينة والشاطئ والجو الرائع والروائع المعمارية الفريدة لجاودي يجعل برشلونة واحدة من أجمل وأروع المدن في أوروبا. تنزه في La Rambla ، قم بزيارة Mercat de la Boqueria . في المساء دائمًا ما تكون ممتعة ويمكنك الاستمتاع بالطعام والمشروبات اللذيذة.

1. Rome, Italy

روما هي متحف حقيقي في الهواء الطلق من أجمل المدن في إيطاليا وربما أيضًا أجمل مدينة في أوروبا. ستجد هنا الكولوسيوم الشهير ، المنتدى الروماني ، الخطوات الإسبانية ، نافورة تريفي ، مدينة الفاتيكان ، قلعة الملاك ، نصب فيتوريو إيمانويل والبانثيون. ثم هناك حياة الشوارع الرائعة والفوضوية في روما ، والساحات والشوارع ذات الأجواء الرائعة ، والمطاعم الممتازة وبارات الإسبريسو الشهيرة. روما هي مدينة يجب أن تراها على الإطلاق.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال