أفضل وضعيات إمتاع الزوج في العلاقة الحميمة (+18)

أفضل وضعيات إمتاع الزوج في العلاقة الحميمة (+18)

يقول الرجال المتزوجون إنهم يرغبون في إضفاء الإثارة على حياتهم الشخصية والتمتع ببعض الوضعيات المميزة في العلاقة الحميمة والتي تنحهم المتعة والمزيد من الإثارة. لذا سيدتي سنرشدك إلى بعض أفضل الأوضاع الجنسية للرجال أو أكثر المواقف الجنسية إثارة بالنسبة لهم.

إذا كنتي تبحثين عن وضعيات تجعل زوجك أكثر استمتاعاً بالعلاقة إذاً جربي إحدى الوضعيات التالية. أفضل وضعيات إمتاع الزوج في العلاقة الحميمة:إليك أفضل المواقف الجنسية للرجال التي نضمن أن تجعل زواجك يبدو وكأنها المرة الأولى التي يمارس فيها العلاقة الحميمة معك:

1. وضعية راعية البقر:

هذا الوضع الجنسي المذهل رائع لكل من الرجال والنساء والزوجين يمكن أن يعيد الإثارة في الأيام الأولى من علاقتهم. فبالنسبة لزوجك إن المظهر المرئي لهذا الوضع هو ما يجعلها رائعة للغاية إضافة إلى ذلك يحصل الرجل على استراحة أثناء الاستمتاع بالمنظر وممارسة الجنس كما يمكنه لمس جسدها بالكامل أو مشاهدتها وهي تلمس نفسها. يحصل على رؤية هزة الجماع.

2. طاولة المطبخ:

تعد الأشهر والسنوات الأولى من الزواج أكثر مراحل العلاقة الزوجية مناسبة لإشعال العلاقة الحميمة وممارستها في أي وقت وفي أي مكان في المنزل خصوصاً قبل. ومع ذلك، مع مرور الوقت، وكبر حجم عائلتك، تقتصر علاقتك الجنسية على وقت الليل، وغرفة النوم. لكن الرجال يستمتعون بالمفاجآت في الجنس، لذا فإن طاولة المطبخ هي مكان مثير حقاً بالنسبة لهم. لا يجب أن تكون منضدة مطبخ في حد ذاتها. لكن النقطة المهمة هي أن المرأة تجلس على سطح صلب يواجه زوجها بينما يخترقها من وضعية الوقوف.

3. رقص التعري:

هو تعري خاص من الزوجة لزوجها إنه ليس ضرورياً، لكنه إضافة جميلة ومبهجة لحياة الزوجين المحبين. إذا اخترت هذه المغامرة فقومي بتشغيل بعض الموسيقى المثيرة وتذكري كيف يمكن أن تكون حياتك الجنسية مثيرة. ارقصي رقصة مثيرة واجلسي في حجر زوجك ودعيه يشاركك.

4. أسلوب الكلب "Doggy":

إنه وضع جنسي أساسي لإضفاء الإثارة على الزواج فنظراً لزوجك هو الشخص المسيطر كما أنها حقيقة أنه يستطيع الاختراق بشكل أعمق ومشاهدة رضا المرأة، وكذلك جسدها من وضع مثير للغاية. كذلك يعد تعديل هذا الوضع أكثر إثارة حيث تنزل المرأة على مرفقيها أو تستلقي بالكامل على بطنها. هذا التعديل أخف قليلاً من Doggy التقليدي، لكنه أكثر حميمية.

5. الوقوف:

على غرار طاولة المطبخ، فإن "الوقوف" هو وضع جنسي جيد للرجال وله القدرة على إحياء شرارة زواجك. فغالباً ما يصاب الأزواج بالكسل قليلاً عندما يتعلق الأمر بالجنس، وغالباً ما يتمسكون بسريرهم لممارسة الجنس. ومع ذلك، فإن الوقوف يتطلب بعض التجارب وقليلًا من الجهد وبعض المغامرة. ومع هذه الوضعية يكون المنزل بأكمله هو ملعبك. حيث أنه في كل مرة تلتقي فيها أنت وزوجك في مكان ما في المنزل، يمكن لأحدكم أن يبدأ ممارسة الجنس السريع ومثل هذا التوتر الجنسي هو ما يحبه ويحتاجه كل شخص.

6. كرسي الرجل:

كما يوحي الاسم في هذه الوضعية أن تجلسي فوق زوجك تماماً كما تجلسين على كرسي حيث يجلس هو بدوره على حافة الأريكة أو الكرسي لدعم نفسه. في هذا الوضع، تتمتع المرأة بقدر كبير من الحرية للتنقل وخلق زوايا مختلفة من الإيلاج، مع منح الرجل وصولاً سهلاً إلى الأجزاء الحساسة من جسدك.

7. الغطاس الصغير:

في هذا الوضع، يجلس الشريك في الأعلى مع فرد أرجله على شريكه هذا يوفر وصولاً سهلاً للاختراق. بقدر ما يمكن أن يكون هذا الموقف مثيراً، إلا أنه يمكن أن يصبح شاقاً بعض الشيء، خاصة بالنسبة للشريك الموجود في الأعلى، حيث يتعين عليهم التحرك لأعلى ولأسفل ودعم وزنهم فقط من خلال أذرعهم. إذا تم القيام به بشكل صحيح، يجب أن يشبه الوضع تشكيل "T".

8. البوابة الذهبية:

في الوضع 69 التقليدي، يتطلب هذا الموقف أن يكون الشريك الموجود في الأعلى مرناً للغاية وذكياً. يُعرف أيضاً باسم جسر 69، أحد الشركاء يجلس على وجه الآخر ثم يقوم الشخص الموجود في الأعلى بثني ركبتيه ويقوس ظهره. هذا ليس سهلاً بالتأكيد، لكن الجهد المبذول في هذا الموقف لا بد أن يجعلك تشعر بالمتعة.

9. الطحن:

بينما يستلقي الرجل في ظهره وإحدى رجليه ممدودة والأخرى مثنية عند الركبة، تجلس النساء على ساقه المثنية مع رفع إحدى ساقيها بما يكفي لسهولة الاختراق، وتعد واحدة من أفضل المواقف الجنسية للرجال.

10. درج إلى الجنة:

نسخة أخرى من "كرسي الرجل"، في هذا الوضع، يجلس الرجل على درج سلم. يوفر التدوير دعماً إضافياً، ويوفر الدرج الموضع المثالي.

11. المقبس:

وضع جنسي آخر جيد للرجال هو امتداد لراعية البقر العكسية؛ في هذا الوضع، تنحني المرأة إلى الأمام بالكامل وتمدد ساقيها. يحصل الرجل على منظر رائع ومثير لزوجته.

12. رجل كسول:

يُعرف أيضاً باسم دفع القرفصاء في هذا الوضع، يجلس الرجل على سرير، أو أريكة ويمد ساقيه ثم تخفض المرأة نفسها على الرجل حتى يتحقق الإيلاج اقتربي أكثر لتعظيم المتعة في هذا الوضع.

13. المملح:

حيث تستلقين على السرير وتمدي ساقيك، بينما يمسك زوجك إحدى ساقيك ويدخل قضيبه. يسمح هذا الوضع باختراق عميق مع المزيد من الراحة.

14. حامل الكتف:

بهذا الوضع تستلقين على ظهرك وترفعي ساقيك في الهواء، حيث يقوم زوجك بعد ذلك بإدخال قضيبه، وتضعين قدميك حول عنقه وتريحين ساقيك على كتفيه، سيساعدك هذا الوضع على تحقيق اختراق أعمق ويستهدف G-spot.

15. راقصة الباليه:

لتحقيق هذا الوضع، يحتاج كلاكما إلى الوقوف على قدميه ارفعي إحدى ساقيك ولفيها حول الساق الاخرى. قد يضطر زوجك إلى الانحناء للعثور على الزاوية الصحيحة للاختراق ومساعدتك على الإمساك بخصرك بشكل صحيح.

16. طاه حديد:

تمامًا مثل "الرجل الكسول" في هذا الوضع، تحضنان بعضكما البعض ومع ذلك، في هذا الوضع يقف زوجك على قدميه ثم يقوم برفعك ويسمح لك بلف ساقيك حول خصره، وبعد ذلك يكون لطيفاً مع الإيلاج وإيجاد الزاوية المناسبة لذلك.

وأخيراً عزيزتي أصبحت الكرة في ملعبك ومع هذه الوضعيات المميزة والمتعددة ستمتعين زوجك إلى أقصى درجة.

تسوق على مواقع أمازون

أمازون الاماراتأمازون السعوديه

إقرأ أيضا

أفضل وضعيات إمتاع الزوج في العلاقة الحميمة (+18)

أفضل وضعيات إمتاع الزوج في العلاقة الحميمة (+18)

نصائح للمتزوجين حديثاً

نصائح للمتزوجين حديثاً

تأخير القذف عند الرجال

تأخير القذف عند الرجال

كيفية التصرف بعد ممارسة الجنس

كيفية التصرف بعد ممارسة الجنس