أفضل 10 ماكينات لعمل قهوة إسبريسو 2021

سواء كنت تفضل مشروب لاتيه مثلج أو أميريكانو ساخن أو حتى كابتشينو ذا رغوة فإنك حتمًا ستحتاج إلى آلة صنع إسبرسو جيدة في مطبخك. لن تقوم فقط الآلة الصغيرة بمساعدتك في صنع مشروبات مبنية على الإسبرسو وجعلها جيدة بقدر تلك المشروبات التي تشتريها من الكافيه المفضل لديك، لكنها أيضًا ستوفر لك الكثير من المال في المستقبل حيث أنها ستقدم لك جرعات الكافيين التي تحتاجها في بيتك الخاص. 

عند القيام باختيار آلة تحضير الإسبرسو المناسبة، يجب الأخذ بعين الاعتبار ما يناسب احتياجات الفرد. فإذا كنت في عجلة من أمرك في الصباح، فقد ترغب في اختيار آلة إسبرسو أوتوماتيكية ذات مستوى وأداء عالي يمكن برمجتها لتحضير مشروبك المفضل بضغطة زر. على الأشخاص الذين يقيمون مع رفقاء سكن أو مع أفراد عائلاتهم بالتفكير في استخدام آلة ذات سعة كبيرة قادرة على صنع عدة أكواب بشكل متتالي بأقل وقت وجهد ممكن، وبالمقابل الأشخاص الذين يقيمون بمفردهم عليهم باستخدام الآلات التي تعتمد نظام الكبسولة المغلفة التي تم تجهيزها مسبقًا بحيث تكون سريعة التحضير والتقديم.

ومثلها كمثل معظم أدوات المطبخ، تشكل آلات تحضير الإسبرسو استثماراً غالياً بكل تأكيد. فبدلاً من إهدار المال على خيارات ترويجية كاذبة لا تتناسب مع احتياجاتك أو عملك قمنا بإجراء الأبحاث وجمعنا الآلاف من المشاركات من متسوقين حقيقيين قاموا باختبار آلات تحضير الإسبرسو هذه بأنفسهم. وما وجدناه هو 10 خيارات ممتازة تعمل بشكل جيد للغاية لدرجة أن العملاء لم يكفوا عن المدح بها. 

ابتداءًا من آلة تحضير إسبرسو صغيرة مرورًا بآلة تحضير إسبرسو فاخرة وانتهاءًا بآلة موقد سطحي ذا سعر معقول، ستساعدك آلات تحضير الإسبرسو العشرة هذه في تحضير مشروبات بنفس مستوى مشروب الكافيه في المنزل.

ماكينة قهوة بريفيل بريستا Breville BES870BSXL Barista

ماكينة قهوة بريفيل بريستا

حصلت آلة صنع الإسبرسو من بريفيل هذه على أكثر من ٢،٦٠٠ مراجعة ذات خمس نجوم مثالية وهذا بفضل تصميمها السلس وتطبيقها السهل. تستطيع طاحونتها المصنوعة من الفولاذ المضاد للصدأ حمل نصف رطل من حبوب الإسبرسو في كل مرة، بينما تعمل أداة التحكم في درجة الحرارة الرقمية ونظام الضغط المنخفض معًا لضمان الحصول على درجة حرارة إسبرسو مثالية. كما تحتوي الآلة الشهيرة على عصاة بخار أوتوماتيكية متصلة تقوم بتسخين الحليب بشكل سريع للقيام بصنع اللاتيه والكابتشينو. وقال أحد المتسوقين، "نحن مبهورون جدًا بنتائج هذه الآلة، كل مشروب تنتجه يخرج أفضل من الذي سبقه. وهناك كتيب إرشادات يجب عليك قراءته ولكنني على يقين من أننا قريبًا سوف نرسم القدر الكافي من أشكال القلوب الجميلة وأوراق الشجر على اللاتيه والكابتشينو المثاليين والخاصين بنا. إن هذه الآلة لابد وأن تكون موجودة في كل بيت من بيوت عشاق القهوة."

  • أفضل خيار على الإطلاق

ماكينة قهوة ديلونجي إسبريسو DeLonghi 15 Bar EC702

ماكينة قهوة ديلونجي إسبريسو

تتميز آلة ديلونغي المحبوبة هذه بوجود فلتر مزدوج مبتكر يتيح لك صنع كبسولات الإسبرسو وحبيبات القهوة الطبيعية معًا. ويمكن لخزان المياه القابل للفك الموجود فيه أن يتسع لـ 1.5 لتر في المرة الواحدة. هذا ويمكنك رؤيته من الخلف أيضًا مما يمكنك من معرفة متى تحتاج إلى إعادة تعبئته بكل سهولة. بالإضافة إلى ذلك، يعمل نظام الكابتشينو السريع الخاص بالجهاز على الحفاظ على درجات حرارة منظمة ويمكنه أيضًا تحضير أكواب متعددة على التوالي دون الحاجة إلى الإنتظار بشكل مطول فيما بينها. وكتب أحد العملاء: "كنت أملك مقهى يحتوي على ماكينة إسبرسو بقيمة 5000 دولار أميركي وما تنتجه آلة ديلونغي هذه بنفس الجودة العالية لتلك الآلة". عندما أقوم بغلي الحليب مستخدمًا البخار في كوب من السيراميك، تصبح الرغوة مثاليًة. ديلونغي سريعة التسخين وتحتفظ بحرارة الماء لفترة طويلة. هناك خطوات عدة للتنظيف بعد كل استخدام، ولكن هذه الآلة سهلة التنظيف".

  • أفضل خيار ذا سعة عالية

ماكينة بريفل نسبرسو فيرتو ديلوكس Nespresso Breville Vertuoplus Deluxe

ماكينة بريفل نسبرسو فيرتو ديلوكس

إذا كنت ترغب في تحضير إسبرسو لشخص واحد، فتعتبر آلة تحضير قهوة نسبريسو أحادية الخدمة من Breville خيارك الأفضل. حيث يحب المتسوقون كون هذه الآلة توفر لهم كبسولة مجهزة واحتوائها على كأسين محضرين مسبقًا وبالإضافة إلى ذلك، تقوم آلة نسبريسو بالتسخين في غضون 20 ثانية فقط. ومن الواجب ذكره، تتوقف الأداة الذكية عن العمل تلقائيًا بعد مرور تسع دقائق من عدم النشاط، لذا لا داعي للقلق أبدًا من تركها قيد التشغيل، وكل آلة نسبرسو مزوّدة بجهاز إرتغاء الحليب Aeroccino3 المنفصل الذي يقوم بتسخين الحليب على البخار في أقل من دقيقة. قال أحد المراجعين: "أنا وزوجتي نحب منتجنا الجديد VertuoPlus المصحوب بجهاز Aeroccino 3 الخاص بإرتغاء الحليب. ولدينا آلة إسبرسو تقليدية، ولكننا نادرًا ما نستخدمها وهذا لأنها تتطلب جهدًا ومساحًة كبيرين. إلا أن هذه الآلة من Breville صغيرة الحجم إلى حد لا يصدق وسهلة الاستخدام أيصًا. ونتائجها النهائية مماثلة وهذا إن لم تكن أفضل."

  • الأفضل لشخص واحد

ماكينة ديلونجي لا سباشيلستا DeLonghi La Specialista Espresso Machine

ماكينة ديلونجي لا سباشيلستا

إذا كنت تتسوق لآلة إسبرسو فاخرة فإن هذا المنتج من ديلونغي قد يكون الخيار المناسب لك. يحتوي الجهاز شبه التلقائي على نظامين لتسخين وهذا لإبقاء الإسبرسو والحليب في درجات حرارة مثالية. بالإضافة ذلك، تمتلك آلة ديلونغي هذه قمع منفصل للماء الساخن يمكنك من تحضير الشاي ومشروب الأمريكانو بكل سهولة. بالإضافة إلى وجود نظام دك الذي يمنع بعثرة مطاحين الإسبرسو في الأرجاء. وتحتوي الماكينة على صينية تسخين في الأعلى بإمكانك أن تستعملها لتسخين أكواب الإسبرسو بشكل مسبق. 

قال أحد المتسوقين مادحًا هذا المنتج، "لقد أحببت هذه الآلة، إنني أمتلكها منذ بضعة أشهر ولغاية الآن أجد أدائها رائع ومظهرها جميل، وهي أيضًا سهلة الاستخدام وتنتج إسبرسو رائعًا. حيث أنها تقوم بإرغاء حليب اللوز بشكلٍ مثالي وبالنسبة لي هذا أهم. إنها أفضل بكثير من آلة تحضير الإسبرسو السابقة (الأوتوماتيكية بالكامل) التي كلفت أكثر بكثير مما دفعته مقابل هذه الآلة".

  • أفضل خيار فاخر

ماكينة ديلونجي لعمل الكابيتشينو وقهوه الاسبريسوDeLonghi EC155 Espresso and Cappuccino Maker

ماكينة ديلونجي لعمل الكابيتشينو وقهوه الاسبريسو

يثبت هذا الطراز من ديلونغي بأنك لا يجب عليك أن تنفق الكثير من المال لكي تمتلك آلة إسبرسو عالية الجودة. حيث يتضمن الجهاز معقول التكلفة هذا ترموستاتين وعصاة بخار وصينية تقطير من الفولاذ تقوم بالتقاط التسربات أو الانسكابات. بالإضافة إلى ذلك يمكنك تحضير كوبَين من الإسبرسو في كل مرة واستخدام أغلفة الإسبرسو المطحونة وكبسولات ESE. وكتب أحد العملاء معبرًا عن رضاه قائلًا، "تكلفة آلة تحضير الإسبرسو هذه رائعة! لقد قمت بالبحث كثيرًا قبل شراء هذه الآلة وكانت هي وآلة أخوى تزيد عن 800 دولار أمريكي خياراتي النهائية. هذه هي أول آلة إسبرسو اشتريها ووجدتها مشابهة لقهوة الكافيه ومناسبة جدًا لي فأنا أحب قهوتي بأكثر من طريقة. إني امتلكها منذ ثلاثة أسابيع ومنذ ذلك الحين قمت بإستعمالها بشكل يومي. وتتميز هذه الآلة بسهولة استخدامها، حيث أنني قد نجحت في صناعة اللاتيه في أول محاولة دون أن يكون لدي الخبرة المسبقة في استعمال آلات الاسبريسو من قبل.

  • الأفضل من حيث الميزانية

ماكينة مستر كافيه اسبريسو وكابتشينوMr. Coffee Espresso and Cappuccino

ماكينة مستر كافيه اسبريسو وكابتشينو

على الرغم من أن الخيارات الأخرى المدرجة في هذه القائمة تأتي مع عصا بخارية متصلة أو جهاز إرتغاء منفصل، فإن منتج Mr. Coffee هذا يحتوي على جهاز إرتغاء مضمن في الجهاز نفسه يقوم بإضفاء الحليب المسخن بالبخار مباشرةً في الكوب. كما تحتوي على لوحة تحكم مبرمجة مسبقًا تعمل بلمسة واحدة تقوم بصنع الإسبرسو والكابتشينو واللاتيه بضغطة زر واحدة فقط. وقال أحد المراجعين، "يسرني القول بأن هذه الآلة كانت كل ما كنت أتمنى الحصول عليه. أشعر بالرضا التام عن أدائها ولقد نظفتها مرة بدون مواجهة أي مشاكل. بالنسبة لي، مذاق القهوة أكثر أهمية من شكلها الخارجي. وشيء آخر أحبه هو أن هذه الآلة تسمح لي بتخصيص نسبة الحليب في القهوة. والجدير بالذكر هنا أيضًا أن الوظائف التلقائية تعمل بشكل مثالي".

  • أفضل خيار مصاحب لجهاز إرتغاء أوتوماتيكي

ماكينة ساوتيك اسبرسو Sowtech 3.5 Bar Espresso Machine

ماكينة ساوتيك اسبرسو

إذا لم يكن متوفر لديك مساحة في مطبخك فإنك قد تريد أن تشتري هذا منتج صغير الحجم من Sowetch. يمكن لهذه الآلة الصغيرة أن تحضر من جرعة إلى أربعة جرع إسبرسو. وفوق هذا، تزن هذه الآلة 5 أرطال فقط! حيث يمكنك وزنها الخفيف من نقلها بسهولة كلما احتجت إلى توفير مساحة أكبر في مطبخك. بالإضافة إلى ذلك، مزوّدة الآلة بعصا بخاري متصلة به تقوم بإرتغاء الحليب بسرعة وفعالية. ويشيد بالذكر أن إبريقها الزجاجي مُعَلَم بحيث بإمكانك أن تعرف كمية الإسبرسو التي يجب سكبها في كل كوب. وكتب أحد العملاء: "لقد سئمت من شراء Americanos عالية الثمن لذا قررت أن أبحث عن أفضل الآلات في تحضير الإسبرسو ووجدت لدى Sowtech كل المميزات التي لطالما رغبت بها! بالإضافة إلى ذلك، إنها تتسع في مطبخي الصغير مما جعلني أشعر بالرضى الكامل بعد استخدامها لبضعة أسابيع من شرائها. وبدأت الآن حقا أحب الAmericanos المصنوعة منزليًا أكثر من تلك المصنوعة بالمقاهي، بالإضافة إلى ذلك فإن جهاز ارتغاء الحليب عملي جدًا، مؤخرا قد بدأت بتجربة Mochas Cappuccino، ماذا تنتظر؟! اشتريها الآن فأنا أضمن لك أنك ستجدها تستحق ثمنها.

  • أفضل آلة ذات حجم صغير

ماكينة مستر كافيه الكل في واحدأفضل صانع للإسبرسو والقهوة

ماكينة مستر كافيه الكل في واحد

هل تبحث عن صانع قهوة بإمكانه أن يصنع كل شيء؟ إذًا عليك بتفقد جهاز كلٌ في واحد من Mr Coffee. لا تستطيع هذه الآلة صنع قهوة إسبريسو ومشروبات الكابسولات فحسب، بل يمكنها أيضًا أن تعد وعاء كامل من القهوة العادية. ويتميّز الجهاز متعدد الأغراض هذا أيضًا بوجود عصا بخار وصينية تقطير قابلة للفك وصينية تخزين عملية في الأعلى.  عبر أحد المتسوقين بحماسة قائلًا، "أحب هذه الآلة بشدة! لم يكن لدي آلة كلٌ في واحد مسبقًا. ولم اعتبر نفسي قط من المخاطرين بتجربة أنواع قهوة أخرى ألا أن سهولة استخدام هذه الآلة جذبني بالإضافة إلى ذلك أنا أجد متعة كبيرة في تجربة وصفات جديدة. أنا برأيي هذه الآلة حقًا تغنيك عن الذهاب إلى Starbucks لأن هذه الآلة ستقوم ببساطة بتحضير أي مشروب تريده، ليس عليك إلا أن تضع المكونات. والمميز بهذه الآلة أيضًا مقدرتها على تمييز أي جزء منها يتم استخدامه وتقوم بصنع المشروب على حسب رغبتك."

ماكينة ديلونجي ماجنيفيكاDeLonghi Magnifica XS

ماكينة ديلونجي ماجنيفيكا

المئات من المتسوقين على Amazon مهوسيين بطراز ديلونغي هذا لأنه سهل الاستخدام للغاية. حيث أن بإمكانك أن تبرمج آلة الإسبرسو الأوتوماتيكية لحفظ مشروباتك المفضلة الخاصة وتفضيلاتك بشكل عام مثل حجم مشروبك المفضل ومدى قوة مشروباتك. وبهذا تكون قد حصلت على فنجان القهوة المثالي في كل مرة تستخدم فيها هذه الآلة. بالإضافة إلى ذلك، يحب العملاء مدى سهولة تنظيف هذه الآلة وعدم وجود وقت انتظار بين تعبئة الأكواب. أشاد أحد المراجعين قائلًا، "إن هذه الآلة سهلة الاستخدام وتقوم بتحضير إسبرسو مذهل! وجهاز إرتغاء الحليب يعمل على نحوً رائع. والجميل أيضًا، تشكل هذه الآلة إضافة لطيفة إلى مطبخي، يعد حجمها الصغير ميزة رائعة جعلها أفضل بالنسبة لي من الآلة ذات المسخن الثنائي."

  • سهلة الاستخدام

وعاء بيالتي اكسبرس موكاBialetti Express Moka Pot

وعاء بيالتي اكسبرس موكا

للحصول على إسبرسو من الطراز القديم ننصحك باختيار آلة الموقد السطحي هذه من Bialetti. بإمكان إبريق Moka الإيطالي بتحضير الإسبرسو في أقل من خمس دقائق. كل ما عليك فعله هو ملء الوعاء السفلي بالماء وملء الفلتر الداخلي بحبيبات الإسبرسو. ومن ثم قم بتوصيله بالجزء العلوي ووضعه على الموقد حتى يغلي. هناك ستة أحجام مختلفة للأوعية يمكنك الاختيار من بينها، وتتراوح في العدد من كوب إلى 12. وكل منها يأتي مع ضمان لمدة سنتين.

آلاف المتسوقين على أمازون قاموا بالإعجاب بصانع الإسبرسو هذا ومن ضمنهم هذا الشخص الذي قال، "لقد تخلّصنا من كل آلة تحضير قهوة/إسبرسو فاخرة منذ سنوات لأن آلة تحضير الإسبرسو من Bialetti هذه تغني عنهم. أنا أحصل على إسبرسو قوي وساخن في غضون دقيقتين فقط! وتجرية تحضير الإسبرسو بهذه البساطة ترضيني بشكلٍ كبير. بالنسبة لي، هذه الآلة رائعة لأنها غير مكلفة وديمومتها أبدية. لدي اثنتان منها في البيت، واحدة ذات حجم كبير والأخرى ذات حجم اعتيادي. أقوم بإعداد لاتيه خرافي عندما استعمل جهاز إرتغاء حليب مع هذه الآلة."

  • أفضل آلة موقد سطحي

إقرأ أيضا

أفضل كبسولات نسبرسو 2021

أفضل كبسولات نسبرسو 2021

أفضل قلاية هوائية 2021

أفضل قلاية هوائية 2021