أفضل قلاية هوائية 2021

أفضل قلاية هوائية 2021

واحدة من اتجاه المطبخ الأكثر شيوعًا في السنوات القليلة الماضية هو المقلاة الهوائية. ليس من الصعب معرفة السبب - يصنع الجهاز متعدد الاستخدامات الأطعمة المقرمشة بطريقة احترافيه مثل الدجاج المقلي والسمك والبطاطا المقلية وغيرها بدون استخدام للزيت. نعم ، إن تحضير الطعام المقلي بدون مغرفة كبيرة من الزيت أمرا يبدو جيدا لدرجة يصعب تصديقه، لكن المقالي الهوائية تعمل بسحرها من خلال تدوير الهواء الساخن في جميع أنحاء حجرتها الداخلية مما يمنح طعامك لمسه مقرمشة أكثر من الأطعمة المنتجة باستخدام الأفران.

وبعيدا عن الأطعمة المقلية، فإن المقالي الهوائية قادرة أيضًا على تحميص الخضار وخبز البيتزا وحتى صنع الخبز أو الكعك. ولكن اختيار قلاية هوائية رائعة ليس بالأمر السهل. هناك الكثير من العوامل التي يجب التفكير فيها  قبل شراء قلاية هوائية مثل الحجم، درجة الحرارة وغيرها من الخصائص مثل المؤقت. وعلى عكس المقالي التي تستخدم الزيت فإن جميع المقالي الهوائية تقريبًا سهلة التنظيف. تحتوي المقالي الهوائية عادة على درج طعام يسحب من الأسفل يسهل مسحه.

لتسهيل عملية الاختيار قمنا قمنا بتجميع أفضل قلايات هوائية تناسب احتياجاتك المنزلية وذلك وفقا لآراء آلاف الزبائن، وأفضل العلامات التجارية:

الأفضل للميزانية: قلايه جو وايز الهوائية

GoWise 3.7-quart Digital Air Fryer

لا تدع التكلفة المنخفضة تخدعك - تأتي المقلاة الهوائية الرقمية من GoWise مع العديد من الإعدادات المسبقة والوظائف التي تجعلها واحدة من أفضل المقالي الهوائية المتوفرة من حيث القيمة. هناك ثمانية إعدادات مع درجة حرارة قابلة للبرمجة وأوقات طهي. القلي باستخدام مقلاة GoWise أمر بسيط تماما مثل نظامها التشغيلي السريع. تحتوي على وظيفة الإغلاق التلقائي التي تعمل على توفير الطاقة، لذلك لا عجب أنها حصلت على تصنيف 4.4 نجوم من أكثر من 2400 مشتري على موقع أمازون.

الاكثر فخامة: قلاية فيليبس تيربو ستار الرقميه

Philips TurboStar Digital Air Fryer

تُعد مقلاة TurboStar Air Fryer من شركة فيليبس واحدة من أفضل المقالي الهوائية. ستجد أنه من السهل جدًا صنع أجنحة الدجاج المقرمشة والبطاطس وغيرها من الأطعمة باتباع كتاب الوصفات المصاحب للمنتج. ما عليك سوى توصيل المقلاة الهوائية بالكهرباء، ضبط المقبض إلى درجة الحرارة والوقت المناسبين، ثم اضغط لبدء القلي. مقلاة فيليبس الهوائيه صامته جدا بحيث تجعلك تكاد تنسى أنها موجودة او تعمل. الكثير من المتسوقين على موقع أمازون قاموا بتقييمها بخمس نجوم. كتب أحدهم، "الميزة التوربينية لهذه المقلاة الهوائية هي ما يجعلها رائعة وتستحق القليل من المال الإضافي على العلامات التجارية الأرخص. لا أستطيع العيش بدونها! "

الأفضل لعدد المهام: قلاية نينجا فودي الهوائية

Ninja Foodi 6.5-quart Pressure Cooker

 طباخ Ninja's Foodi  هو عبارة عن وعاء ضغط ومقلاة هوائية  في جهاز واحد، يأتي طباخ Ninja's Foodi متعدد الطهي مزودًا بوظائف التحمير، والخبز، والشواء، والتبخير، والطهي البطيء، والتجفيف، وصنع الزبادي. تستخدم تقنية TenderCrisp المميزة للعلامة التجارية للضغط على الطعام أثناء القلي بالهواء، لذلك ستحصل على لحوم طرية ذات قشرة مقرمشة. بالإضافة إلى ذلك، تأتي المقلاة الهوائية من Ninja مع رف قابل للانعكاس يتيح لك تحميص الخضار والبطاطس وغيرها فوق اللحوم، لذلك من السهل جدًا إعداد وجبات العشاء المكونة من أكثر من صنف. منح أكثر من 25900 مشتري هذه المقلاة الهوائية تصنيف 4.8 نجوم على موقع أمازون، ووصفها البعض بأنها جهاز اساسي للمطبخ العصري. 

 الأفضل لشخص واحد: قلاية داش كومباكت الهوائية

Dash Compact Air Fryer

باستخدام المقلاة الهوائية الصغيرة من داش ، سيتمكن أولئك الذين يعيشون بمفردهم أو يريدون فقط قلي كمية طعام لشخص واحد فقط من صنع الكمية المناسبة. يعد تنظيف هذه المقلاة الهوائية أمرًا سهلاً للغاية، حيث أن السلة والمقلاه آمنان للوضع في غسالة الأطباق.  حجم مقلاة داش الهوائية صغير ولا تحتاج الى مساحة كبيرة في المطبخ. لقد منحها المشترون على موقع أمازون تقييمًا من فئة 4.5 نجوم مع أكثر من 9200 تقييم، وقد وصفها البعض بأنها "ملائمه" و "سهل الاستخدام للغاية" و "رائعه لشخص واحد".

 الأفضل للعائلة: قلاية انستانت فورتيكس الهوائية

Instant Vortex Pro 10-quart 9-in-1 Air Fryer

مقلاة Instant Vortex Pro الهوائية ليست كبيرة الحجم فقط ولكن في ميزات كثيرة أيضًا. مع 9 إعدادات يمكن استخدامها مثل التخمير والشوي والتجفيف، لا يوجد شيء تقريبًا لا يمكنك طهيه باستخدام هذه المقلاة الضخمة. يمكن أن تتسع سلتها الدوارة الكبيرة لدجاجة كاملة. كما أن المقلاة تأتي مع مجموعة أدوات المشواة، لذا سيكون لديك كل ما تحتاجه لتحضير وجبات الطعام العائلية الكبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، تشمل مقلاة Instant Vortex Pro على صينيتين يمكنك وضعها في المقلاة الهوائية في وقت واحد، لذلك من السهل للغاية تحمير الطبق الرئيسي والطبق الجانبي مرة واحدة. يمكنك أيضًا إنشاء برامج مخصصة بناءً على درجة الحرارة وإعدادات الوقت المفضلة لديك، وإعادة تسخين الطعام بدون برمجتها من جديد. كتب أحد المشترين، "إنها أفضل شيء أضفتها إلى مطبخي."

أفضل قلاية هوائية مع فرن: فرن كوزينارت الهوائية

Cuisinart Air Fryer Toaster Oven

مع سبع وظائف للطهي مثل القلي بالهواء، والخبز الحراري، والشواء الحراري، والخبز، والشواء، تسخين ، والتحميص، فإن المقلاة الهوائية من Cuisinart هي الجهاز المناسب لصنع العديد من الأطعمة ابتداءا من الكعك  وحتى البطاطس المقرمشة. يأتي مع رف للفرن، وصينية خبز، وسلة المقلاة الهوائية، بحيث يمكنك وضع أي شيء تريده تقريبًا. يجعل التصميم الداخلي غير اللاصق عملية التنظيف أمرًا سهلاً. أكثر من 11700 من المشترين على موقع أمازون قد منحوها تصنيف 4.5 نجوم. وصفها أحد المقيمين بأنها "الفرن السحري" ، قائلاً: "لقد قليت، وخبزت، وشوي، وحمصت، وسخنت إلى حد كبير كل نوع من الأطعمة التي يمكنك تخيلها"

مقلاة من نوتريكوك بتقنية رابيد اير من نوتري بوليت, 3.6L

Nutricook Rapid Air Fryer by Nutribullet

لا تحتاج الى تتبع الوقت ودرجة الحرارة المضبوطة، فقط اضغطي على واحدة من 8 منتجاتنا مسبقاً بلمسة واحدة للطعام المطبوخ بشكل مثالي. تحتوي القلايه على قطع – تقنية دوران 360 درجة ونظام الهش المثالي تجعل كل شيء متموج للغاية من الخارج ولطيف من الداخل. ميزة واضحة. تتميز سلة المربعة الخاصة بنا بمساحة يمكن استخدامها لوضع المزيد من الطعام عن السلة ذات التصميم الدائري. سلة المطلية غير اللاصقة القابلة للإزالة خالية من البيسفينول A، وخالية من البيسفينول A، وآمنة للاستخدام في غسالة الأطباق.

إقرأ أيضا

أفضل كبسولات نسبرسو 2021

أفضل كبسولات نسبرسو 2021

أفضل 10 ماكينات لعمل قهوة إسبريسو 2021

أفضل 10 ماكينات لعمل قهوة إسبريسو 2021