أفضل كبسولات نسبرسو 2021

بدأت القصة في سويسرا في العام 1975 عندما كان مهندس سويسري يُدعى إريك فافر يعمل لدى شركة نستلي عندما قالت زوجته آنا ماريا مازحة إن بلدها الأصلي إيطاليا ينتج قهوة ألذ بكثير. سواء كان مصدر إلهام محض أو شرارة منافسة، بدأ فافر في تصميم أول صانع إسبرسو قائم على الكبسولات. سافر الزوجان في جميع أنحاء إيطاليا لدراسة كل ما يتعلق بالقهوة خلال بناء مرحلة النموذج الأولي، وهكذا ولدت نسبريسو.

بعد نصف قرن ، أصبحت واحدة من أكبر الشركات المصنعة للقهوة في العالم، وتشتهر بالراحة والحرفية. تأتي كبسولات الشركة المميزة في مجموعة متنوعة من الخلطات، من القهوة المحمصة الخفيفة إلى الداكنه وحتى منزوعه الكافيين، وقد قمنا بتجميع قائمة بأفضل كبسولات اسبريسو المفضلة لدينا. يجدر الانتباه الى انه من الجيد التحقق من نوع ماكينة نسبريسو المتوفرة لديك، حيث إن ماكينات VertuoLine لا تأخذ سوى كبسولات Vertuo وآلات OriginalLine لا تأخذ سوى الكبسولات الأصلية.

أفضل كبسولات اسبريسو لعمل قهوة اللاتيهNespresso OriginalLine

أفضل كبسولات اسبريسو لعمل قهوة اللاتيه

تم الإشادة بكبسولات الاسبرسو هذه باعتباره اختيارًا جيدًا للاتيه. كبسولات فورتيسو لونغو تحتوي على 3.7 أوقية من القهوة. توصف النكهة بأنها غنية ونكهة ودافئة مع لمسة من المرارة وقوام ناعم. تبلغ درجة التركيز 8 من 13. تصنع القهوة من حبوب مالابار أرابيكا الموسمية من جنوب غرب الهند جنبًا إلى جنب مع حبوب أرابيكا الكولومبية المغسولة التي توفر نكهة غنية. يتم تحميص النوعين بشكل منفصل، مما يمنح القهوة قوامًا رائعًا بنكهات غنية، دون تذوق آثار التحميص المفرط.

يحتوي هذا المنتج على خمسة علب تحتوي كل منها على 10 كبسولات نسبرسو؛ يمكنك أيضًا اختيار كميات أكبر إذا أردت. هذه الكبسولات غير متوافقة مع ماكينات نسبريسو فيرتولين.

الخصائص

  • يحتوي على 50 كبسولة
  • أفضل خيار لعمل اللاتيه
  • درجة تحميص قهوة 8 من 13
  • غير متوافق مع ماكينة فيرتولين

أفضل كبسولات اسبريسو لعمل قهوة أمريكانوNespresso Capsules OriginalLine, Arpeggio Intenso

أفضل كبسولات اسبريسو لعمل قهوة أمريكانو

إذا كانت قهوتك المفضلة هي قهوة أمريكية كلاسيكية، فجرّب كبسولات Apreggio. مع درجة التحميص داكنة يبلغ تسعة، يمكن صنع قهوة بقدر 0.85 أو 1.35 أونصة. مصنوعة من مزيج من حبوب البن أرابيكا في أمريكا الوسطى وأمريكا الجنوبية التي تم تحميصها بشكل مكثف لإنتاج نكهة الفواكه والمذاق. توصف نكهة القهوة بأنها ذات تركيز عالي ومحمصه، مع نكهة الكاكاو وبعض الأخشاب أيضًا.

يحتوي المنتج على خمسة علب تحتوي كل منها على 10 كبسولات، ولكن يمكنك الطلب بكميات أكبر إذا كنت تفضل ذلك. هذه الكبسولات غير متوافقة مع ماكينات نسبريسو فيرتولين.

الخصائص

  • يحتوي على 50 كبسولة
  • أفضل كبسولات لعمل قهوة أمريكانو
  • درجة التحميص 10 من 13
  • غير متوافقة مع ماكينات نسبريسو فيرتولين

أفضل كبسولات اسبريسو لعمل الكابتشينوNespresso OriginalLine Ispirazione Italiana

أفضل كبسولات اسبريسو لعمل الكابتشينو

كبسولات نسبرسو هذه هي مزيج من حبوب قهوة أرابيكا البرازيلية والقهوه الكولومبية  مما يجعلها مثاليه لصنع كابتشينو أو لاتيه أو أي مشروب قهوة قائم على الحليب سواء كان كامل الدسم أو لا. تحتوي على مذاقات الكراميل، الفاكهة الخفيفة وغيرها. معدل التركيز يبلغ ثمانية، توفر هذه كبسولات الاسبرسو هذه نكهة كافية من القهوة عند مزجها بالحليب ولكنها لن تتغلب على العناصر الأكثر حلاوة التي تصنع كابتشينو رائعًا، مثل القرفة والسكر البني وما إلى ذلك. حتى أن Nespresso تستخدم كبسولة Ispirazione Venezia لصنع كابتشينو تيراميسو (يمكن العثور على الوصفة على موقع الشرك).

تعتبر كبسولات فينيسيا جديدة نسبيًا على خط نسبريسو وليست متوفرة بسهولة مثل الأنواع الأخرى، ولكنها تأتي بنفس السعر ويمكن طلبها بأي كمية مطلوبة من موقع العلامة التجارية. لاحظ أن هذه الكبسولات غير متوافقة مع آلات Nespresso VertuoLine ، فقط OriginalLine.

الخصائص

  • يحتوي على 40 كبسولة
  • أفضل خيار لعمل الكابتشينو
  • درجة التحميص 8 من 13
  • متوافقه مع OriginalLine فقط

أفضل كبسولات اسبرسو لصنع أنواع قهوه متعدده Nespresso OriginalLine Capsules Variety Pack

أفضل كبسولات اسبرسو لصنع أنواع قهوه متعدده

إذا لم تكن قد اخترت كبسولة نسبريسو المفضلة لديك بعد، فإن هذه المجموعة المتنوعة تتيح لك تذوق أصناف مختلفة من الإسبريسو دون الالتزام بأحدها. يعتبر خيار رائع للضيوف الذين يمكنهم اختيار أنواع مختلفة من القهوة لتناسب تفضيلاتهم الخاصة.يحتوي هذا المنتج على 100 كبسولة اسبريسو، مع 10 أنواع من القهوة. تشمل الأصناف Capriccio و Fortissio Lungo و Roma و Vivalto Lungo و Volluto و Cosi و Firenze Arpeggio و Ristretto و Ristretto Decaf و Livanto. تتراوح درجات التركيز في هذه المجموعة من 4 إلى 10، وتحتوي كل كبسولة على 1.35 أونصة من القهوة. هذه الكبسولات غير متوافقة مع ماكينات نسبريسو فيرتولين.

  • يحتوي على 100 كبسولة
  • خيار جيد لعمل مختلف المشروبات والأطعمة
  • درجة تحميص تتراوح بين 8 الى 10
  • غير متوافقة مع ماكينات نسبريسو فيرتولين

أرخص كبسولات اسيبرسوBestpresso Coffee for Nespresso Original Machine

أرخص كبسولات اسيبرسو

إذا كنت تحب آلة Nespresso الخاصة بك ولكنك تتمنى أن تكون الكبسولات أقل تكلفة بقليل، فإن هذه الكبسولات المتوافقة مع Nespresso من Bestpresso يمكن أن توفر لك بعض المال. تأتي هذه الكبسولات مع 6 مجموعات، كل مجموعه تحتوي على 20 كبسوله مما يوفر لك 120 كبسولة. لا تحتوي على مواد حافظة أو سكر، وعندما تنتهي من صنع القهوة، يمكن إعادة تدوير الكبسولات. الأصناف المشمولة هي Ristretto و Intenso و Arabica و Espresso و Lungo و Verona مع درجات تحميص/تركيز تتراوح من 6 إلى 12. هذه الكبسولات غير متوافقة مع آلات Nespresso Vertuoline.

  • يحتوي على 120 كبسولة
  • قليلة السعر مقارنه بغيرها
  • تركيز قهوة يتراوح بين 6 الى 10
  • غير متوافقة مع ماكينات نسبريسو فيرتولين

أفضل كبسولات اسبريسو لماكنه فيرتو لاينNespresso Capsules VertuoLine

أفضل كبسولات اسبريسو لماكنه فيرتو لاين

إذا كنت قد اشتريت واحدة من أحدث ماكينات Vertuo، فستمنحك هذه المجموعة المتنوعة ثلاثة أنواع مختلفة من القهوة لتذوقها. تحتوي العبوة على 10 كبسولات من كل صنف بإجمالي 30 كبسولة، لذلك سيكون لديك ما يكفي لمدة شهر تقريبًا من القهوة.

الصنف الأول هو Stormio: وهو مصنوع من حبوب قهوة أرابيكا المغسولة في غواتيمالا وحبوب قهوة أرابيكا نيكاراغوا ويبلغ معدل تركيز هذه القهوه 8.

الصنف الثاني هو Odacio: وهو مصنوع من حبوب قهوة أرابيكا أمريكا الوسطى المحمصة وحبوب قهوة أرابيكا شرق إفريقيا المحمصة قليلاً، مع تركيز يبلغ 7 . توصف نكهتها بأنها كاملة القوام مع فواكه خفيفة.

النوع الثالث هو Melozio: وهو مصنوع من حبوب قهوة أرابيكا في أمريكا الوسطى وحبوب قهوة بوربون البرازيلية، وهي بتركيز 6. يتم تحميص حبوب القهوة بشكل منفصل مما يمنحها طعم حلوة وملمس ناعم مع مكونات حلوة من العسل.

هذه الكبسولات متوافقة فقط مع ماكينات Vertuoline ولن تعمل مع الأجهزة الاخرى.

الخصائص

  • يحتوي على 30 كبسولة
  • درجات تحميص القهوة تتراوح بين 7 الى 13
  • متوافقة فقط مع ماكينات Vertuoline

أفضل كبسولات اسبريسو بدرجة تحميص داكنةNespresso Ispirazione Palermo Kazaar

أفضل كبسولات اسبريسو بدرجة تحميص داكنة

مع درجه تحميص قهوه بدرجه 12 من اصل 13، فإن Nespresso Ispirazione Palermo Kazaar يصنع فنجانا من القهوة اللذيذة. يحتوي المزيج على ثلاثة أنواع مختلفة من حبوب البن، اثنان منها مصدرهما أمريكا الجنوبية والثالث من أمريكا الوسطى. النكهة الناتجة جريئة للغاية واللقطة نفسها غنية جدًا بالجسم. هناك أيضًا توابل معتدلة تميز الكبسولات عن العديد من أنواع التحميص الداكنة الأخرى. استعد للمذاق المر اللذيذ، مثل تناول الشوكولاتة الداكنة. تعتبر كبسولات باليرمو كازار مثالية لإيقاظك في الصباح مع جرعة من الكافيين أو لإعطاء طعم الإثم في وقت متأخر من الليل. ضع في اعتبارك أن هذه الكبسولات متوافقة فقط مع آلات OriginalLine.

الخصائص

  • يحتوي على 50 كبسولة
  • درجه تحميص القهوة داكنة: 12 من 13
  • متوافقة فقط مع ماكينات أوريجينال لاين

أفضل كبسولات اسبرسو بدرجة تحميص قليلةVertuoLine, Voltesso, Mild Roast Espresso

أفضل كبسولات اسبرسو بدرجة تحميص قليلة

قد يكون الأمر بديهيًا بعض الشيء ، لكن القهوة المحمصة الخفيفة غالبًا ما تقدم ملامح نكهة أكثر تعقيدًا وطبقات من القهوة المحمصة الداكنة. هذا التحميص الخفيف شائع على نطاق واسع على وجه التحديد لأنه يتميز بمزيج فريد من المذاقات. من ناحية، تحتوي على طعم البسكويت الكريمي، ومن ناحية أخرى، طعم حلاوة خفية. نسبريسو Voltesso تقدم درجة تحميص 4 من أصل 13، ويتم الحصول على حبوب البن من البرازيل وكولومبيا. هذه الكبسولات لذيذة بحد ذاتها ولكنها أيضًا مثالية لمحبي اللاتيه.

الخصائص

  • يحتوي على 50 كبسولة
  • درجة تحميص قهوة خفيفة : 4 من 14
  • خيار جيد لعمل اللاتيه

أفضل كبسولات اسبريسو ديكافOriginalLine Ristretto Decaffeinato

أفضل كبسولات اسبريسو ديكاف

إذا كنت تحب القهوة، لكنك تقلل من الكافيين، فإن نسبريسو تقدم لك كبسولات ريستريتو ديكافيناتو. مع درجة تحميص تبلغ 10 من 13، تشتمل مكونات التذوق على طعم قوي للتحميص ولمحات مذاق من الشوكولاتة، وذلك بفضل مزيج حبوب قهوة أرابيكا وروبوستا. كل كبسولة تصنع 0.8 أونصة أو 1.35 أونصة كوب من القهوة. القهوة في هذه الكبسولات مصنوعة من حبوب قهوة أرابيكا في أمريكا اللاتينية وشرق إفريقيا المخلوطة مع روبوستا. يتم تحميص جميع الحبوب ببطء للحصول على نكهات فاكهية وحمضية، مما ينتج عنه قهوة على الطريقة الإيطالية غنية وكاملة.

ستحصل على ثلاثة علب كل منها تحتوي على 10 كبسولات. هذه الكبسولات غير متوافقة مع ماكينات نسبريسو فيرتولين.

الخصائص

  • يحتوي على 30 كبسولة
  • درجة التحميص داكنة 10 من 13
  • منزوعة الكافيين - ديكاف

أفضل نكهات كبسولات اسبرسوFairtrade Flavored Espresso

أفضل نكهات كبسولات اسبرسو

القهوة لها نكهة رائعة من تلقاء نفسها، لكن في بعض الأحيان تريد شيئًا إضافيًا قليلًا. تمنحك كبسولات الاسبرسو هذه نكهة إضافية دون اللجوء إلى شراب حلو أو مبيض قهوة بنكهة، ويمكنك تجربة نكهة جديدة كل يوم من أيام الأسبوع مع هذه الكبسولات من Gourmesso.

ستحصل على كمية كبيرة من الكبسولات، مع خمسة علب من عشرة كبسولات  لكل علبه ومن كل نكهة بإجمالي 50 كبسولة. يشمل ذلك كارميلو (كراميل)، سيوكولاتو (شوكولاتة)، نوكولا (بندق)، فانيليا (فانيليا)، ونوسي دي كوكو (جوز الهند). جميع النكهات لها تركيز/تحميص منخفضة نسبيًا تبلغ خمسة. هذه الكبسولات غير متوافقة مع ماكينات نسبريسو فيرتولين.

الخصائص

  • يحتوي على 50 كبسولة
  • درجة التحميص خفيفة 5 من 13
  • غير متوافقة مع ماكينات نسبريسو فيرتولين

ما هي الأمور التي يجب مراعاتها عند شراء كبسولات اسبريسو؟

نكهه كبسولات الاسبريسو:

يعد تحديد نوع التحميص الذي تفضله - خفيف أو متوسط ​​أو داكن - يجب تحديد نكهه القهوه، وعادة ما تكون مكتوبة في مكان ما على الكيس. مع التحميص الغامق، على سبيل المثال، قد تحب واحدة تحتوي على نكهة الشوكولاتة ولكن لا تحتوي على نكهه التحميص، أو العكس.

درجة التحميص:

تصنف نسبريسو تركيز كبسولاتها على مقياس من 1 إلى 13. تكون الأرقام الأقل على الجانب الأفتح بينما تكون الأرقام الأكبر أغمق. هذه طريقة سريعة وسهلة لتحديد درجة تحميص الكبسولات الأفضل لك. ستجد نفسك تقوم بتجربة عدة درجات تحميص مختلفة حتى تجد ماهو مناسب لك، خاصة إذا كنت مهتمًا بصنع مشروبات مختلفة مثل اللاتيه والكابتشينو.

توافق ماكينة الاسبرسو مع الكبسولات:

تقوم نسبريسو بتصنيع نوعين مختلفين من الآلات: VertuoLine و OriginalLine. الأول يصنع القهوه بأحجام أكبر وبينما يركز الأخير على المشروبات الأصغر حجمًا من الإسبرسو. تتطلب كل واحدة نوع الكبسولة الخاص بها والذي لا يمكن استخدامه في الماكنه الاخرى، لذا تحقق من نوع ماكينة صنع نسبريسو التي لديك قبل شراء الكبسولات!

إقرأ أيضا

أفضل 10 ماكينات لعمل قهوة إسبريسو 2021

أفضل 10 ماكينات لعمل قهوة إسبريسو 2021

أفضل قلاية هوائية 2021

أفضل قلاية هوائية 2021