جاري التحميل ...

أحدث المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

السلحفاة البحرية الخضراء
السلاحف البحرية الخضراء هي أكبر أنواع السلاحف البحرية ذات القشرة الصلبة في العالم.
  • TYPE: Reptiles
  • DIET: Herbivore
  • AVERAGE LIFE SPAN IN THE WILD: 80 or more years
  • SIZE: Up to 5 feet
  • WEIGHT: Up to 700 pounds 
تم العثور على هذه السلاحف تعشش على طول الخط الساحلي من أكثر من 80 بلدا، مع العثور على أكبر عدد التعشيش في كوستاريكا و أستراليا .
تقضي السلاحف البحرية الخضراء معظم حياتها تحت الماء ، حيث يمكنها أن تستريح لمدة تصل إلى خمس ساعات في كل مرة قبل الصعود للهواء. عندما تكون نشطة ، فإنها عادة ما تتناوب بين البقاء تحت الماء لبضع دقائق والصعود إلى السطح لاستنشاق الهواء لبضع ثوان. من المعروف أيضًا أن السلاحف البحرية الخضراء تتشمس على الأرض.

على عكس معظم السلاحف البحرية الأخرى ، تأكل السلاحف البحرية الخضراء البالغة نظامًا غذائيًا نباتيًا يتكون أساسًا من الأعشاب البحرية والأعشاب البحرية. يعتقد العلماء أن هذه الأطعمة الخضراء تعطي دهن سلحفاة البحر لونها الأخضر. قوقعة السلحفاة البحرية الخضراء عادة ما تكون ظلال اللون البني أو الزيتون.
على غرار السلاحف البحرية الأخرى ، تهاجر السلاحف البحرية الخضراء لمسافات طويلة بين مناطق تغذيتها ومواقع تعشيشها ، بمسافات مسجلة أطول من 1615 ميلاً (2600 كيلومتر). لديهم زعانف قوية تشبه مجداف تساعد على دفعهم عبر الماء.

تترك إناث السلاحف البحرية الخضراء الماء لتضع بيضها على الشاطئ وستختار نفس مكان التعشيش حيث ولدت. ستحفر الأنثى عشًا بزعانفها وتضع مخلبًا من حوالي 115 بيضة. ثم ستغطي البيض بالرمل وتعود إلى البحر. بعد حوالي شهرين ، سيستخدم الأطفال "سن بيضة" خاص لكسر قشرهم والفقس من بيضهم.

تقضي السنوات القليلة الأولى من حياة السلاحف البحرية الخضراء طافية في البحر ، حيث تتغذى على العوالق. مع تقدمهم في السن ، تتحرك السلاحف إلى المياه الضحلة على طول الساحل ، مثل الخلجان والبحيرات ، حيث تجد أعشاب البحر لتأكلها.

تواجه السلاحف البحرية الخضراء البالغة العديد من التهديدات ، خاصة من البشر ، بما في ذلك الإصابات من مراوح القوارب ، والوقوع في شباك الصيد ، والتلوث ، والصيد الجائر. السلاحف البحرية فقست حديثا هي أيضا في خطر التعرض للمطاردة من قبل الحيوانات مثل الطيور ، سرطان البحر ، والراكون لأنها تتحرك من أعشاشها إلى البحر.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
مواضيع قد تهمك × +
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال