أفضل 7 غسول للبشرة المختلطة، أسعارها وأماكن الشراء 2021

أفضل 7 غسول للبشرة المختلطة، أسعارها وأماكن الشراء 2021

عندما تعاني بشرتك من مشكلة واحدة فقط ، مثل زيادة إفراز الزيت أو البقع الجافة، فمن السهل معرفة المنتجات التي تناسبك بشكل أفضل. عندما يكون لديك بشرة دهنية وجافة (التي تعرف باسم البشرة المختلطة)، عندها تصبح الأمور أكثر صعوبة. 

لن تعمل كل المنظفات مع بشرتك المختلطة لأنك بحاجة إلى توازن يتماشى مع البشرة المختلطة. المشكلة هنا هو عند استخدام المنظفات او المرطبات قد يفرط البعض في ترطيب الأجزاء الدهنية أو أن بعض المرطبات قد لا تكون قوية بما يكفي لترطيب الأجزاء الجافة وتنعيمها، مما يؤدي في النهاية إلى حدوث المزيد من المشاكل بدلاً من حلها. لحسن الحظ، وجدنا مجموعة من المنظفات المصممة لتلبية احتياجات البشرة المختلطة.

دعونا نضع بين أيديكم أفضل المنظفات للبشرة المختلطة التي يمكنك الحصول عليها.

١- غسول بيورتي ميد سيمبل من شركه فيلوسفي

Philosophy Purity Made Simple Cleanser

ابتكرت شركة Philosophy هذا الغسول للقيام بمهام متعددة حتى لأكثر أنواع البشرة تعقيدًا. يعمل على التنظيف بلطف، لذا فهو ليس قاسيًا جدًا على أصحاب البشرة الحساسة. في الوقت نفسه، ينعم ويزيل المكياج ويزيل الأوساخ من مسام البشره. تساعد مستخلصات الزيوت الطبيعية أيضًا على ترطيب بشرتك وتوازنها للحصول على بشرة أكثر وضوحًا. يعتبر هذا المنتج من افضل منتجات غسول البشره المختلطه. لا يحتوي على البارابين.

٢- غسول بوند كولد كريم 

إذا كانت بشرتك أكثر جفافاً من الدهنية، فقد يكون هذا هو الأفضل لك لأنه مليء بالرطوبة. ما يجعل هذا الغسول فريدًا من نوعه هو أنه يتكون بالفعل من 50٪ مرطب للبشرة والتي يمنحها  أكبر قدر ممكن من الترطيب.

مثل أي غسول اخر، يزيل هذا المنظف الأوساخ والمكياج الزائد من بشرتك ولكنه يوفر لك الخطوة الإضافية المتمثلة في وضع المرطب بعد ذلك. إحساس التبريد رائع أثناء الغسل ولا يترك أي بقايا على بشرتك. يعتبر من أفضل المنظفات للبشرة المختلطة.

٣- غسول سيتافيل برو بالرغوه

Best Foaming: Cetaphil PRO Foaming Face Wash

غسول Cetaphil اليومي للوجه هو الغسول المفضل لدى الكثير من الناس ولكن هذا المنظف  يتميز بوجود رغوه تضفي ميزة جديد على المنظفات الاخرى. يحتوي على رغوة غنية ولكن يمكن شطفها بسهولة. غسول سيتافيل لطيف لذلك لا يسبب تهيجًا لبشرتك، وهو أمر رائع للبشرة الحساسة، كمان أنه يزيل أي أوساخ أو زيوت موجودة على وجهك بعد.

للتأكد من أن بشرتك لا تشعر بأنها جافة أو مشدودة جدًا، فهذا الغسول مليئة بالبلسم ومركبات فيتامين، وهما مكونان يوفران لبشرتك الرطوبة والتوازن العام، مما يجعله واحد من أفضل المنظفات للبشرة المختلطة.

٤-  غسول كورا اورجانك بالرغوة

Kora Organics Foaming Cleanser

خط انتاج شركة Kora Organics وجد لمنح الناس منتجات تجميل عضوية فاخرة فعالة ونظيفة. تم تصميم منظف الرغوة الخاص هذا خصيصًا مع وضع البشرة المختلطة في الاعتبار. يعالج الدهون وتضخم المسام وتفاوت لون البشرة دون ترك الجلد يشعر بالتجريد. تمت صياغته من فاكهة النوني (عنصر رئيسي في معظم منتجاتها) ، ومستخلص الشاي الأخضر، وزيت خشب الصندل، والصبار، لذلك فهو طبيعي بالكامل، ولكنه رائع في ترطيب البشرة وتنعيمها.

المكونات الرئيسية الشاي الأخضر هو نبات نباتي مشتق من أوراق وبراعم نبات الشاي كاميليا سينينسيس. المكونات النشطة للشاي الأخضر هي مادة البوليفينول (وتسمى أيضًا بمضادات الاكسدة) التي يعتقد أنها تفيد البشرة بسبب خصائصها المضادة للأكسدة والمضادة للالتهابات.

٥ - غسول مقشر نيوتروجينا الخالي من الزيوت لحب الشباب

Neutrogena Oil-Free Acne Face Scrub

عندما يتعلق الأمر بحب الشباب، فمن المهم أن تعرف ما الذي تبحث عنه عند التسوق للحصول على منظف رائع. يحتوي غسول نيوتروجينا للوجه هذا على 2٪ من حمض الساليسيليك، وهو علاج معروف لحب الشباب وأكثر فائدة للرؤوس السوداء. يجب استخدام التركيبة الخالية من الزيوت مرتين يوميًا ومتابعتها باستخدام المرطب المفضل لديك بالإضافة الى واقي الشمس لحماية بشرتك من أشعة الشمس القاسية وأي عوامل بيئية أخرى.

٦- غسول اي تي كوزمتكس باي باي ميك اب بالم

IT Cosmetics Bye Bye Makeup Cleansing Balm

يمكن لمعظم مزيلات المكياج أن تجفف البشرة أو تهيجها، خاصة البشرة الأكثر حساسية، لكن هذا الغسول بالذات بتركيبته المميزة تزيل المكياج الملتصق بقوة دون أي آثار جانبية غير مرغوب فيها.

هذا البلسم مشبع بسيروم مضاد للشيخوخة، لذلك يمكنه تقليل مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد بينما ينظف البشرة. وفوق كل ذلك: إنه خالٍ من البارابين والكبريتات.

٧- أفضل غسول ماء ميسيلار من جارنيه سكن اكتيف

Garnier SkinActive Micellar Cleansing Water

ماء ميسيلار بتركيبته يعمل على إزالة الأوساخ والزيوت والمكياج العالقة في مسام البشره دون فرك قاسي للبشره. بالنسبة لهذه التركيبة المعينة، لا تحتاج إلى الماء أو المنشفة، مما يعني أنه يمكنك التنظيف من أي مكان تقريبًا بغض النظر عن قربك من المغسله.

إقرأ أيضا

أفضل واقي شمس حسب تقييم المستخدمين للعام 2021

أفضل واقي شمس حسب تقييم المستخدمين للعام 2021

أفضل كريمات الترطيب للبشرة الجافة

أفضل كريمات الترطيب للبشرة الجافة

كيفية التعامل مع البشرة المختلطة بشكل فعال

كيفية التعامل مع البشرة المختلطة بشكل فعال

أفضل كريمات الأكزيما التي يمكنك استعمالها

أفضل كريمات الأكزيما التي يمكنك استعمالها

أفضل 15 منتج غسول وجه للبشرة الدهنية

أفضل 15 منتج غسول وجه للبشرة الدهنية

أفضل 5 منتجات كريم أساس/ فاونديشن للبشرة الدهنية

أفضل 5 منتجات كريم أساس/ فاونديشن للبشرة الدهنية