أفضل 5 منتجات كريم أساس/ فاونديشن للبشرة الدهنية

إذا كنت من أصحاب البشرة الدهنية فيجب عليك البحث عن خيارات كريم الاساس التي تتحكم بالزيوت، اليك افضل خمسه منتجات فاونديشن للبشره الدهنيه

تحدث البشرة الدهنية عندما تتسبب الغدد الدهنية في الجلد في إفراز الكثير من الزهم. الزهم هو مادة شمعية زيتية تحمي البشرة وترطبها وهي مهمة للحفاظ على صحة الجلد. ومع ذلك، يمكن أن يؤدي الإفراط في إفراز الزهم إلى بشرة دهنية ومسام مسدودة وقد تسبب ظهور حب الشباب. وبالتالي غالبًا ما يتطلب من الشخص صاحب البشرة الدهنية عناية منتظمة واهتمام اكثر للبشره من صاحب البشره الجافه.

عندما تكون بشرتك أكثر لمعانًا من حلوى العوامة بشكل طبيعي، يكون الصراع حقيقيًا عندما يتعلق الأمر بإيجاد كريم اساس (فاونديشن) قادر علي ان يتحكم في الزيت الزائد ويظل في مكانه طوال اليوم. ربما نتفق علي ان وضع الفاونديشن على البشرة الدهنية أمرا ليس بالسهل ولكنه ليس مستحيلا. غالبا ما تكمن المشكلة في انزلاق كريم الاساس -إن صح التعبير- وذلك لاستخدام نوع فاونديشن غير ملائم للبشره الدهنيه.

يقول فنان مكياج المشاهير دانييل شينشيلا الذي يعمل مع المغنية الشهيرة أريانا غراندي: “بعض الأخطاء الأكثر شيوعًا التي يرتكبها الأشخاص ذوو البشرة الدهنية هو وضع كريم الأساس الخاطئ. إنهم يختارون كريم الاساس/ الفاونديشن المخصصة للبشرة الجافة أو تلك التي تترك في نهايتها لمسة لامعه. يجب عليك ان تستخدمي كريمات الاساس الغير لامعه وربما الخاليه من الزيوت"

إقرأ أيضاً: أفضل 15 منتج غسول وجه للبشرة الدهنية

بعد البحث والتحليل نضع بين يديك أفضل فاونديشن /كريمات الأساس للبشرة الدهنية:

نيكس فاونديشن توتال كونترول دروبNYX Total Control Drop Foundation

نيكس فاونديشن توتال كونترول دروب

متوفر بدرجات أكثر لاستيعاب مجموعة أوسع من درجات لون البشرة ، هذا الفاونديشن من أكثر كريمات الاساس المفضله لدي الكثير من الناس. خفيف ويوفر تغطية شفافة إلى كاملة مع لمسة نهائية غير لامعة وتركيبة مخملية. تحكمي بتغطية الوجه بما يناسبك وكوني كالمحترفين، يعطيكي نيكس فاونديشن القدره علي التحكم بطبيعه التغطيه بمجرد تعديل عدد القطرات حتى تنشئ الشكل الذي يناسبك.

  • عدد درجات اللون: 30
  • نوع التغطية: شفافة إلي كامله
  • النوع: سائل
  • فيجن: لا يستخدم منتجات الحيوانات

لوريال باريس انفاليبل برو مات فاونديشنL'Oreal Paris Infallible Pro-Matte Foundation

لوريال باريس انفاليبل برو مات فاونديشن

إحصلي على لمسة نهائية إحترافيه غير لامعة مع لوريال باريس انفاليبل برو مات فاونديشن. كريم الأساس غير اللامع خالي من الزيوت خفيف كريمي يعمل بسلاسة مع لمسة نهائية غير لامعة تدوم طوال اليوم وتخفي العيوب للحصول على بشرة نقية وواضحة. يتوفر ب ٢٢ درجه لون ويعطي تغطيه متوسطه ويقاوم العرق والحرارة والرطوبة لمدة تصل إلى 24 ساعة

  • عدد درجات اللون: 22
  • نوع التغطيه: متوسطه
  • النوع: سائل
  • طويل الأمد: يستمر لمدة ٢٤ ساعة

فاونديشن مات فيلفيت سكِن من ميك اب فور ايفرMake Up For Ever Matte Velvet Skin

فاونديشن مات فيلفيت سكِن من ميك اب فور ايفر

يعمل كريم الأساس هذا المزج والكامل على موازنة البشرة لتقليل اللمعان وتنعيم البشرة. يدوم على مدار 24 ساعة ويستخدم تقنيه فليكسي فت كومبلكس Flexi-Fit Complex وهي عبارة عن تقنية حصرية لمنح البشرة الراحة والسماح لها بالتنفس. ويعطي لمسات نهائية غير لامعة تدوم طوال اليوم ولا تتأثر بالعوامل البيئية أو تتلاشى.

  • عدد درجات اللون: 40
  • نوع التغطية: كاملة
  • النوع: سائل

بير مينيرال اورجينال فاونديشنBareMinerals Original Foundation

بير مينيرال اورجينال فاونديشن

كريم أساس مصنوع من خمسة مكونات معدنية تتحول من مسحوق إلى كريم حريري وتذوب في الجلد للحصول على لمسة نهائية طبيعية. هذه التركيبة خفيفة وتدوم طوال اليوم، لن تسد المسام أو تسبب الاختراقات بالجلد. متوفر في مجموعة كاملة من 30 درجة لون لتغطي جميع ألوان البشرة. يوفر تغطية نظيفة ذات مظهر. كما أوصت به مؤسسة سرطان الجلد كواقي شمسي فعال واسع النطاق. بير مينيرال اورجينال فاونديشن واحد من أفضل مساحيق الأساس الفضفاضة ويعتبر رقم واحد في الولايات المتحدة الأمريكية.

  • عدد درجات اللون: 30
  • نوع التغطيه: متوسطه
  • النوع: بودرة
  • اخرى: تحتوي على واقي شمس درجه 15

ماك فاونديشن نكست تو نوثينق برسد بودرةMAC Next to Nothing Pressed Powder

ماك فاونديشن نكست تو نوثينق برسد بودرة

خالي من الزيوت وغير مجفف للبشره. تركيبة كريمية خفيفة تتميز بالبقاء لفترات طويلة الأمد والشعور بالراحة. يتميز الملمس الناعم الحريري التي تضمن مظهرًا صحيًا. تقدم تغطية شفافة إلى متوسطة قابلة ولمسة نهائية مضيئة طبيعية. خالٍ من الزيت والبارابين والكبريتات. ينقي نسيج البشرة، يوفر إشراقة فورية، يوفر لون حقيقي يدوم طويلا.

  • عدد درجات اللون: 9
  • نوع التغطيه: شفاف
  • النوع: بودرة

إقرأ أيضاً:

أنواع الفاونديشن

إذا كنت من أصحاب البشرة الدهنية فيجب عليك البحث عن خيارات كريم الاساس او الفاونديشن التي تتحكم بالزيوت، اليك تفصيل بعض انواع الفاونديشن:

الفاونديشن الخالي من الزيوت (Oil-Free Foundation): إذا كنت من أصحاب البشرة الدهنية فمن الجيد اختيار فاونديشن خالي من الزيوت فبشرتك تنتج وفرة من الزيت من تلقاء نفسها، بعض كريمات الأساس تحتوي ايضا على مكونات لتفكيك الزيوت ومضادات لمعان لتعطي مظهر لامع بشكل طبيعي.

مسحوق الفاونديشن/ بودرة(Powder Foundation): تتمتع مساحيق الفاونديشن المناسبة بالقدرة على امتصاص الزيت على الفور، مما يمنح بشرتك مظهرًا خاليًا من الزيوت الزائدة. تتاكسد المساحيق من الزيت الزائد وبالتالي فانه من المهم عند اختيار درجة الفاونديشن ان يتم تجربته في الضوء الطبيعي والسماح له بالاستقرار لبضع دقائق لتجد اللون المثالي لبشرتك.

إقرأ أيضا

أفضل واقي شمس حسب تقييم المستخدمين للعام 2021

أفضل واقي شمس حسب تقييم المستخدمين للعام 2021

أفضل كريمات الترطيب للبشرة الجافة

أفضل كريمات الترطيب للبشرة الجافة

كيفية التعامل مع البشرة المختلطة بشكل فعال

كيفية التعامل مع البشرة المختلطة بشكل فعال

أفضل 7 غسول للبشرة المختلطة، أسعارها وأماكن الشراء 2021

أفضل 7 غسول للبشرة المختلطة، أسعارها وأماكن الشراء 2021

أفضل كريمات الأكزيما التي يمكنك استعمالها

أفضل كريمات الأكزيما التي يمكنك استعمالها

أفضل 15 منتج غسول وجه للبشرة الدهنية

أفضل 15 منتج غسول وجه للبشرة الدهنية